ماجد الفطيم توسع حضور أبركرومبي آند فيتش في الشرق الأوسط

 

ماجد الفطيم توسع حضور أبركرومبي آند فيتش في الشرق الأوسط

افتتاح أول متجر لعلامتي أبركرومبي آند فيتش و أبركرومبي للأطفال في المملكة العربية السعودية في سبتمبر 2017

 

أعلنت “ماجد الفطيم”، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، اليوم عن عزمها افتتاح أول متجر ’أبركرومبي آند فيتش‘، متضمناً متجراً فرعياً لعلامة ’أبركرومبي للأطفال‘. وتأتي عملية التوسع التي تنتهجها العلامة في المملكة العربية السعودية في إطار اتفاقية الامتياز بين “ماجد الفطيم للأزياء” و’أبركرومبي آند فيتش‘ والمعلن عنها في 2016، وسيضم المتجر أحدث تشكيلات خريف وشتاء 2017 للرجال والسيدات والأطفال.

وتعتبر “ماجد الفطيم” أول من قدّم علامة ’أبركرومبي آند فيتش‘ إلى الأسواق المحلية في المنطقة، بدايةً بافتتاح متاجرها في الكويت ضمن مراكز ’مول 360‘و “الأڤنيوز‘ التجارية، ثم افتتاح متجر رئيسي في ’مول الإمارات‘ في ديسمبر عام 2015، كما شهدت الفترة ذاتها افتتاح أول متاجر العطور التابعة للعلامة، وتلا ذلك افتتاح متجرين آخرين في كل من ’دوحة فستيفال سيتي‘ و’مول قطر‘ في دولة قطر، وذلك في شهر مارس من العام الجاري. هذا وأثمرت جهود المشاريع المشتركة واتفاقيات الامتياز بين “ماجد الفطيم” و’أبركرومبي آند فيتش‘ عن افتتاح ستة متاجر تابعة لعلامة ’أبركرومبي آند فيتش‘، ومن ضمنها المتجر الّذي سيُفتتح في المملكة العربية السعودية، إلى جانب ثلاثة متاجر لعلامة ’ أبركرومبي للأطفال‘ في منطقة الشرق الأوسط.

وتواصل ’أبركرومبي آند فيتش‘ الحفاظ على تراثها الممتد لـ125 عاماً والتي أبدعت خلالها في تصنيع المنتجات ذات الطابع الأمريكي البسيط والعملي بحرفية عالية ومهارة فريدة. ومن المقرر افتتاح المتجر الممتد على مساحة 728 متراً مربعاً في توسعة مركز ’رد سي مول‘ العصرية والجديدة كلياً، وسيتميز هذا المتجر ببيئة التسوق المفتوحة التي تتميز بها العلامة، كما ستعرُض منتجات كلّ من علامتي ’أبركرومبي آند فيتش‘و أبركرومبي للأطفال ‘.

وصرحت السيدة شيرين الخطيب، الرئيس التنفيذي لدى “ماجد الفطيم للأزياء”: ” تأتي هذه الخطوة في إطار جهودنا المستمرة لمواصلة تعزيز حضور “ماجد الفطيم للأزياء” في المنطقة والاستمرار في توسيع شبكة فروع ’أبركرومبي آند فيتش‘ في أسواق منطقة الشرق الأوسط، كما نواصل سعينا لتقديم المزيد من العلامات التجارية المرموقة إلى أسواق المملكة العربية السعودية. ويبرِز التوسّع المستمر لشركة “ماجد الفطيم للأزياء” والرغبة في التواجد المستقبلي مدى التزام الشركة بالاستثمار المتواصل في اتفاقية الامتياز الناجحة هذه”.

وفي ذات السياق، قال السيد فران هورويتز، الرئيس التنفيذي لشركة ’أبركرومبي آند فيتش ‘: “نتطلع قدماً  لتقديم تجربة تسوق مميزة لعملائنا في المملكة العربية السعودية عبر متاجر علامة ’أبركرومبي آند فيتش‘ الفريدة من نوعها، كما نسعى إلى توسيع حضور علاماتنا التجارية على الصعيدين التقليدي والرقمي، وتعزيز هدفنا الرئيسي في إتاحة أفضل الإمكانيات لعملائنا كي يعيشوا متعة التسوق عبر متاجر علامتنا في كلّ مكان وزمان وبالكيفية الّتي يفضلونها. ونحن فخورون للغاية بشراكتنا مع “ماجد الفطيم للأزياء” والتي ساهمت بتعزيز نموّنا وتوسعنا المستمرين في المنطقة”.

ومن المخطط أن تفضي اتفاقية الامتياز إلى توسع حضور العلامة التجارية ووصولها إلى أسواق عُمان والبحرين، وتدعيم صورة واسم الشركة وتعزيز نموها في المنطقة.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط