19 يناير , 2023 2:55 م

ماندارين أورينتال جميرا يقدم لضيوفه تجارب استثنائية في موسم الأعياد

كشف فندق ماندارين أورينتال جميرا، دبي عن إقامة مجموعة من الفعاليات والتجارب الحصرية في ردهة نور لاونج ومطعم ذا باي احتفالاً بموسم الأعياد.

ليلة عيد الميلاد بجانب الشاطئ

يتألق شهر ديسمبر في مطعم ذا باي وردهة نور لاونج بتصميمات احتفالية وأطباق شهية ويوفر تجارب لا تُنسى لجميع أفراد العائلة.

ويقدم مطعم ذا باي لضيوفه وجبة تضم ثلاثة أطباق تشاركية من قائمة خاصة بليلة عيد الميلاد مقابل 380 درهم إماراتي لشخصين. وتضم قائمة الأطباق تورتيليني الكركند والجمبري أو السلمون المرقط الاسكتلندي والمُحضر بطريقة مونيير.

وسيكون الضيوف في يوم عيد الميلاد على موعد مع مائدة بوفيه مفتوحة تضمّ أشهى الأطباق العالمية مقابل 950 درهم إماراتي للشخص مع المشروبات الفوارة، ومقابل 750 درهم إماراتي مع قائمة من المشروبات الخاصة، ومقابل 500 درهم إماراتي مع المشروبات الغازية. وتوفر الوجهة المميزة منطقة خاصة لأنشطة الأحبة الصغار مع قلعة قابلة للنفخ، وتكتمل الأجواء الاحتفالية مع بابا نويل الذي يوزع الهدايا على الأطفال. ويمكن للكبار الاحتفال بالمناسبة المميزة على إيقاعات الفرقة الموسيقية والاستمتاع بالمناظر الخلابة على مياه الخليج العربي أثناء التلذذ بأشهى الأطباق ومحطات الطهو الحية.

وتوفر ردهة نور لاونج تجربة شاي ما بعد الظهيرة للضيوف بدءاً من 7 ديسمبر وحتى 7 يناير مقابل 380 درهم إماراتي لشخصين، وذلك ضمن أجواء احتفالية مع أشهى أصناف السندويشات المفتوحة والسندويشات الصغيرة والكيك والشاي وغيرها، وتحت التصميمات الرائعة للأشجار المطلية باللون الذهبي مع إطلالات بانورامية على البحر بفضل النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف.

 

ليلة رأس السنة

يدعو مطعم ذا باي جميع سكان الإمارات وزوارها إلى حفلة رأس السنة، حيث يقدم أشهى النكهات المتوسطية وسط أجواء ساحرة وعروض ترفيهية حية. ويمكن للأصدقاء والأزواج استقبال العام الجديد على وقع النغمات التي تعزفها الفرقة الموسيقية والاستمتاع بحفلة راقصة على التراس المفتوح في المطعم بجانب البحر. وتضمن الديكورات الاحتفالية ومحطات الطهو الحية قضاء أوقات لا تُنسى.

ويمكن للراغبين بالاستمتاع بالأجواء المميزة بالقرب من مياه الخليج العربي وبمائدة البوفيه العالمية مع كمية غير محدودة من مشروبات المطعم، الحجز بأسعار تبدأ من 2100 درهم إماراتي للشخص الواحد.

للحجز ومزيد من المعلومات، يرجى زيارة mandarinoriental.com/dubai أو التواصل عبر البريد الإلكتروني modub-info@mohg.com.

نبذة عن ماندارين أورينتال جميرا، دبي

تقع غرف وأجنحة المنتجع الأنيقة في أحد أرقى الأحياء في دبي، وتوفّر مساحةً واسعةً تجمع بين الديكور المعاصر والتكنولوجيا المرتكزة على حاجات الضيف والإطلالات المذهلة. هذا ويضمّ المنتجع 6 مطاعم واستراحات رائعة بما في ذلك مطعمين مميّزين أُنشئا خصيصاً للمنتجع. يحتضن فندق ماندارين أورينتال جميرا في دبي أيضاً سبا حديثاً يفترش مساحة 2000 متر مربع.

بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية حديث ونادٍ للأطفال، فيُعدّ إضافةً استثنائية على المشهد الفندقي الفخم في المنطقة. هذا ويُعتبر المنتجع مثالياً للمسافرين من رجال الأعمال والسياح على حد سواء بفضل موقعه الفريد وسهولة الوصول منه إلى كل من مطار دبي الدولي ومطار آل مكتوم الدولي. كما أنّه يتفرّد بموقعه كأقرب منتجع شاطئي إلى كل من داون تاون دبي والمناطق المالية والتجارية.

نبذة عن مجموعة فنادق ماندارين أورينتال

مجموعة فنادق ماندارين أورينتال على الحائزة جوائز مرموقة هي الجهة المالكة والمشغلة لمجموعة من الفنادق والمنتجعات والمشاريع السكنية الفاخرة في العالم. وقد نجحت تلك المجموعة التي وُلدت من أصول آسيوية في ترسيخ إسمها كعلامة تجارية عالمية، وباتت اليوم تشغّل 35 فندقاً و7 مشاريع سكنية في 24 دولة ومنطقة، وحيث تعكس كلّ منشأة إرث العلامة الشرقي العريق. كما وتخطّط مجموعة فنادق ماندارين أورينتال لافتتاح عدد من الفنادق والمشاريع السكنية الجديدة التي لا تزال قيد الإنشاء حالياً. وتجدر الإشارة إلى أنّ مجموعة فنادق ماندارين أورينتال هي عضوٌ في مجموعة جاردين ماثيسون.

تتوفر صور ماندارين أورينتال للتنزيل في مكتبة الصور في قسم الإعلام على موقعنا الإلكتروني www.mandarinoriental.com. ويتوفر مزيد من المعلومات على قنواتنا على وسائل التواصل الاجتماعي.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...