مبادرة تسابق وأنت بالبيت #RaceHome: فريق سائقي أودي لبطولة سباق السيارات السياحية الألمانية يشارك في سلسلة سباقات خيرية على الإنترنت

إنغولشتات، 15 أبريل 2020 – أطلق سائق مصنع أودي مايك روكنفيلر سلسلة سباقات افتراضية تحت شعار “تسابق وأنت بالبيت” #RaceHome، والتي ستقام من خلال لعبة بلايستيشن 4 بسيارة Audi e-tron Vision غران توريزمو الكهربائية بالكامل. وستخصص العائدات للأعمال الخيرية. ويتنافس في هذه المسابقة محبو أودي ومحترفو ألعاب سباقات السيارات مرة واحدة في الأسبوع مع سائقي أودي لبطولة سباق السيارات السياحية الألمانية الستة وهم لويك دوفال وجيمي جرين ونيكو مولر وروبن فريجنز ورينيه راست ومايك روكنفيلر.

قال بطل سباق السيارات السياحية الألمانية للعام 2013: “نظراً لتوقف السباقات الحقيقية في الوقت الحالي بسبب فيروس كورونا المستجد، فإن ألعاب سباقات السيارات تشهد إقبالاً كبيراً”. وأضاف قائلاً: “سنتبع طريقتنا الخاصة في السباق، حيث تركز مبادرة تسابق وأنت بالبيت #RaceHome على السيارات الرياضية الكهربائية والتي تنسجم مع سياسة أودي التي تركز على تغيير مفهوم التنقل. وقد اخترنا أجهزة اللعب لأنها ستمكننا من الوصول إلى مجموعة كبيرة من الأشخاص”.

وسيحظى أعضاء “بلاي ستيشن نيتورك” بفرصة التنافس مع نجوم أودي لبطولة سباق السيارات السياحية الألمانية عبر مبادرة “تسابق وأنت بالبيت” #RaceHome. ويمكن للمتنافسين الفوز بدور على جدول المسابقة كل أسبوع من خلال تطوير ونشر تصميم لسيارة Audi e-tron Vision غران توريزمو وذلك بالتعاون مع مبادرتي “أودي معاً” #AudiTogether و”سنبقى بالبيت” #WeStayHome، وسيكون الفوز من نصيب صاحب التصميم الأكثر إبداعاً. يذكر أن لجنة التحكيم تتألف من سائقي أودي الستة في بطولة سباق السيارات السياحية الألمانية.

وتهدف مبادرة “تسابق وأنت بالبيت” #RaceHome إلى جمع أكبر عدد ممكن من التبرعات لاستخدامها في المشاريع الخيرية في مجال سباقات السيارات. وتابع روكنفيلر قائلاً: “هناك العديد من المحترفين المستقلين في سباقات السيارات، وقد فقدوا دخلهم بين عشية وضحاها ويكافحون حالياً من أجل لقمة العيش”. لهذا السبب، سيكون من الممكن إقامة مزاد على الأدوار في جدول المسابقة كل أسبوع.

يمكن مشاهدة جميع سباقات مبادرة “تسابق وأنت بالبيت” #RaceHome الخيرية على قناة البث المباشر المجانية عبر الرابط www.twitch.tv/visionrcco. وسيقام السباق الأول يوم الثلاثاء 21 أبريل الساعة 8 مساءً بتوقيت وسط أوروبا الصيفي.

#RaceHome, Audi e-tron Vision Gran Turismo (Frijns, Duval, Rast, Müller, Green, Rockenfeller)
RCCO E-Sport Series, Audi e-tron Vision Gran Turismo
شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط