مجلة عالم الرجل

مبادرة “Power Up” المقدمة من أرامكو تستمر في دعم مواهب القولف الواعدة

سوتو جراندي، إسبانيا، 10 أغسطس 2022م: تواصل الشركة الرائدة في مجال إنتاج الطاقة والكيميائيات “أرامكو السعودية” من خلال مبادرة “Power Up” في دعمها لمواهب القولف الواعدة في جميع الدول المستضيفة لسلسلة بطولات أرامكو للفرق والتي انطلقت منافساتها منتصف شهر مايو الماضي في تايلاند “بانكوك”، وتستعد لانطلاق ثالث بطولاتها في إسبانيا “سوتوجراندي” في الفترة من 18 حتى 20 أغسطس 2022.

وتهدف أرامكو من خلال هذه المبادرة لتحفيز الاهتمام برياضة القولف في المجتمع المحلي، ولزيادة شعبية اللعبة وأعداد ممارسيها، بالإضافة إلى منح اللاعبين المحليين فرص مميزة في مختلف أنحاء العالم، ومنهم الشابة الإسبانية جوليا سانشيز والتي ستحصل على فرصة المشاركة في البطولة المرتقبة من سلسلة بطولات أرامكو للفرق على الساحل الجنوبي الإسباني حيث ستشارك كهاوية في فريق مكون من 3 لاعبات محترفات من نخبة لاعبات القولف.

وستتنافس سانشيز البالغة من العمر 16عامًا جنبًا إلى جنب مع العديد من الأسماء الشهيرة في عالم قولف السيدات، ومنهم الأيقونة الأسكتلندية كاتريونا ماثيو، والأسطورة الإنجليزية لورا ديفيز، والسويدية آنا نوردكفيست سفيرة قولف السعودية، والمصنفة الأولى عالمياً سابقاً الأمريكية نيللي كوردا وشقيقتها جيسيكا. بالإضافة إلى العديد من محترفات الجولة الأوروبية والفائزات بكأس سولهايم في نادي لا ريزيرفا، وهو ما سيمنح اللاعبة الأندلسية دفعة إيجابية في بداية مسيرتها برياضة القولف.

وعبّرت سانشيز عن سعادتها وحماسها مع استعدادها للمشاركة، قائلة: “لا أستطيع أن أجد الكلمات المناسبة لأعبر بها عن شكري وامتناني لأرامكو على هذه الفرصة الرائعة. إنه حلم يتحقق، لم أتخيل أن ألعب في يوم من الأيام إلى جانب من اعتبرهن قدوتي ومثلي الأعلى في رياضة القولف. وأتطلع لخوض المنافسات والاستماع لجميع النصائح والإرشادات والاستفادة من هذه التجربة بأفضل شكل ممكن”.

ومن جانبه قال مدير عام الشؤون العامة في أرامكو السعودية، الأستاذ طلال المري: “يأتي دعمنا لسلسلة بطولات أرامكو للفرق بهدف رفع مستوى قولف السيدات على جميع الأصعدة، ونعمل على ذلك من خلال خلق فرص مثل مبادرة أرامكو “Power Up” والتي نؤمن بقدرتها على المساهمة في تحقيق ذلك الهدف والوصول إلى طموحاتنا في هذا الجانب. ويسعدنا أن نُقدم هذه الفرصة المميزة للاعبة تتمتع بالموهبة والشغف الكبير لرياضة القولف مثل جوليا سانشيز وهي تسعى لتحقيق أحلامها في المنافسة كلاعبة قولف محترفة.”

وأصبحت التايلندية “بيمبيسا سيسوثام” البالغة من العمر 17 عاماً أول مستفيدة من مبادرة “Power Up” حيث حصلت إلى جانب مشاركتها في بطولة بانكوك من سلسلة بطولات أرامكو للفرق على معدات قولف خاصة بها مقدمة من الشركة العالمية Titleist بالإضافة على عضوية مجانية لمدة سنة في ملعب النادي الريفي التايلاندي.

وفي بطولة لندن، حصلت مدربة القولف هانا كرمب مع فريق عملها في Ignite Golf على مجموعة من المعدات التدريبية لمساعدتهم على الاستمرار في نشر رياضة القولف بين السيدات والفتيات واحتواء المزيد من الهواة، تضمنت 3 مجموعات تدريب لاستخدام الملتحقين بالبرامج التدريبية، وشاشة Flightscope Mevo+، ورسوم تدريبية في PGA، وأطقم قولف لمدة عام من خلال شركاء سلسلة بطولات أرامكو للفرق “Reborn”، وكرات قولف Titleist لمدة عام للتمارين.

تتوفر تذاكر حضور منافسات سلسلة بطولات أرامكو للفرق – سوتوجراندي – بأسعار تبدأ من 5 يورو. وللحصول عليها ولمعرفة المزيد حول سلسلة بطولات أرامكو السعودية للفرق، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.aramcoteamseries.com  أو الحسابات الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي @aramco_series.

Exit mobile version