مجموعة “سيرا” توقع اتفاقية شراكة مع “هيلتون” لتعزيز شبكتها العالمية في قطاع الضيافة

  • عملاء “سيرا” يتمكنون من الوصول إلى محفظة واسعة تضم أكثر من 3600 فندقًا ومنتجعًا عالميًا لدى شركة “هيلتون”
  • شراكة تلعب دورًا مهمًا في دعم قطاع السفر

 

وقعت مجموعة “سيرا”، المزود الأكثر خبرة وتطورًا وتنوعًا لخدمات السفر في الشرق الأوسط، اتفاقية عالمية مع “هيلتون”، أحد شركات الضيافة الرائدة حول العالم.

وستقدم اتفاقية التوزيع بالتواصل المباشر الموقعة مع شركة “هيلتون” لعملاء مجموعة “سيرا” وصولًا يسيرًا وبأسعار في المتناول إلى سلسلة من الفنادق العالمية التي تمتلكها الشركة حاليًا ضمن محفظتها ويتجاوز عددها 3600 فندقًا ومنتجعًا في 118 دولة ومنطقة. وستتمكن المجموعة في ضوء هذه الاتفاقية من الترويج لوجهاتها التي تتواجد فيها هذه الفنادق بين الزوار من المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة ومصر والبحرين والكويت والدول الأخرى.

وستتمكن شركة “هيلتون” أيضًا مع توقيع هذه الاتفاقية من التعاون مع وحدات الأعمال المتنوعة التابعة لمجموعة “سيرا”، على غرار “المسافر”، العلامة التجارية البارزة لوحدة سفر وخدمات الأفراد في مجموعة “سيرا” والرائدة في المملكة العربية السعودية؛ و”تجوّل” وكالة السفر الإلكترونية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة؛ و”اكتشف السعودية” أول شركة متكاملة لإدارة الوجهات من نوعها في المملكة العربية السعودية، للترويج لفنادقها ومنتجعاتها وتعزيز مبيعاتها. وإضافة لذلك، سيتمكن شركاء قطاع السفر لدى “إيلاء”، شركة إدارة السفر التي تقدم خدمات استشارية موثوقة لخدمة الشركات والقطاع الحكومي؛ والوكلاء المتعاونين مع “مواسم”، مشغل رحلات الحج والعمرة لدى المجموعة، من الحصول على أفضل الأسعار المتوفرة وخيارات أكبر من الغرف المتاحة. ومع استعداد مجموعة “سيرا” لاستئناف النشاط والانتعاش في قطاع السفر بعد الجائحة، جاءت هذه الاتفاقية منسجمة في المضمون والأهداف مع استراتيجيتها الهادفة لدفع عجلة النمو، وإثراء محفظة الشراكات مع الفنادق في مختلف الأسواق، لاسيما مع إعادة افتتاح الفنادق لأبوابها تدريجيًا حول العالم.

بهذه المناسبة قال عبدالله الداود، الرئيس التنفيذي لمجموعة “سيرا”: “باعتبارنا شركة رائدة في قطاع السياحة والسفر بمنطقة الشرق الأوسط، نواصل تركيزنا على تعزيز تجارب الضيافة لعملائنا وإرساء معايير جديدة ورائدة في القطاع. لذلك جاءت شراكتنا مع ’هيلتون‘ لنتمكن من توسيع محفظتنا من الفنادق بما يحفز نمو أعمالنا ويمكّن عملاءنا من اغتنام تجارب الضيافة الاستثنائية في مجموعة واسعة من الوجهات المتميزة”.

ومن جانبه قال ستيجن باستيانز نائب الرئيس والمدير التجاري في “هيلتون” الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا: “يسعدنا توقيع اتفاقية التوزيع بالتواصل المباشر مع مجموعة ’سيرا‘ والتي تمكننا من التعاون مع مكاتبها وفروعها والوصول إلى قنوات إضافية على غرار ’المسافر‘ للترويج لأعمالنا. وبعد تعاوننا مع المجموعة لأكثر من 15 عامًا جاءت هذه الشراكة لإضافة المزيد من القيمة إلى علاقتنا الوثيقة. ونتطلع قدمًا لتزويد عملاء المجموعة بتجارب الضيافة الاستثنائية ضمن فنادقنا ومنتجعاتنا والمدعومة ببرنامجنا ’هيلتون كلين ستاي’ لإقامة أكثر نظافة وأمنًا بدءًا من تسجيل الوصول وحتى المغادرة، والذي يقدم للمسافرين معايير النظافة المحسنة على مختلف مستويات تجربة إقامتهم معنا”.

مع توقيع اتفاقية الشراكة الجديدة، يستفيد عملاء مجموعة “سيرا” من الخيارات العالمية الواسعة من الفنادق والمنتجعات التي تقدمها “هيلتون”، مع عروض سعرية منافسة وتوافر الغرف في اللحظات الأخيرة. وتمتلك المجموعة منصات سباقة في قطاع السفر تعمل عبر التطبيق والموقع الإلكتروني والجوّال، ووكالات حجوزات السفر بالتجزئة المنتشرة في أرجاء المملكة العربية السعودية. وتعتبر مجموعة “سيرا” أيضًا أكبر مزود لخدمات السفر للشركات والجهات الحكومية في المملكة.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...