19 يناير , 2023 3:42 م

مجموعة قصور وفنادق ومنتجعات ذا ليلا تطلق عرض ذا ليلا بالاس تريل

الهند، 21 ديسمبر 2022: كشفت مجموعة قصور وفنادق ومنتجعات ذا ليلا عن إطلاق عرض ذا ليلا بالاس تريل، الذي يتيح للضيوف استكشاف ست وجهات استثنائية تعكس الأجواء الساحرة للهند وإرثها الثقافي الغني وكرم ضيافتها.

وتوفر المجموعة عرض ذا ليلا بالاس تريل لاستكشاف المعالم الفريدة والاستثنائية للهند، حيث يتيح زيارة ستة قصور ومنتجعات حائزة على جوائز في عدد من أشهر المدن والمناطق الهندية، بما فيها نيودلهي، وجايبور، وأودايبور، وبانغالورو، وتشيناي، وكوفالام. ويحظى كل من القصور بتصميم فريد ومناطق محيطة رائعة تضمن اختبار أجواء الهند بأفخم حللها.

وسيكون الضيوف على موعد لاستكشاف تصاميم مستوحاة من زخرفة فيجاياناغارا في قصر ذا ليلا بالاس بانغالورو، وتعلم أسرار المطبخ الراجستاني في قصر ذا ليلا بالاس جايبور، واستكشاف فخامة الإرث الملكي لمنطقة ميوار في قصر ذا ليلا بالاس أودايبور على ضفاف بحيرة بيكولا الخلابة. كما يمكن للضيوف استكشاف الأسواق المحلية المفعمة بالحياة في قصر ذا ليلا بالاس نيودلهي، أو استعادة توازنهم الداخلي مع علاجات الأيورفيدا العريقة في فندق ذا ليلا كوفالام.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال السيد أنوراج باتناغار، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات لدى مجموعة قصور وفنادق ومنتجعات ذا ليلا: “اكتسبت علامة ذا ليلا شهرة كبيرة على مدى أكثر من ثلاثة عقود بفضل التجارب المخصصة ورفيعة المستوى التي توفرها انطلاقاً من تقاليد الضيافة الهندية الأصيلة. لذا يوفر عرض ذا ليلا بالاس تريل الفرصة لاختبار جوهر التجارب الهندية”.

ويتضمن عرض ذا ليلا بالاس تريل باقتين، هما ذا ليلا بالاس تريل وذا ليلا بالاس تريل – كيوريتد، حيث تتيح الأولى اختبار فخامة القصور الهندية مع إمكانية التخصيص لاختبار تجارب من اختيار الضيوف. فيما تشكل باقة ذا ليلا بالاس تريل – كيوريتد رحلة مدروسة حتى أدق التفاصيل بما يضمن تلبية مختلف احتياجات الضيوف.

ويستفيد الضيوف خلال رحلتهم من مجموعة من العروض التجارب الغامرة والخاصة بعلامة ليلا، من أبرزها استقبال الضيوف بالطريقة التقليدية، وخدمة ذا ليلا بالاس، وتجارب تناول الطعام الفريدة، والعادات الاحتفالية، والعلاجات الصحية، وجولات استكشاف القصور برفقة الدليل السياحي، وجلسات اليوغا لتجديد الطاقة، وخدمات التنقل المحلية، والتوفير في الخدمات الفندقية. وتتطلب الرحلة الإقامة لمدة خمس ليال على الأقل في اثنين من منتجعات العلامة وأحد فنادقها.

لمزيد من المعلومات:

الكتيب المفصل – يرجى الضغط هنا

جولة مصورة – يرجى الضغط هنا

لمزيد من المعلومات أو لحجز تجربتكم، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.theleela.com أو التواصل معنا على الرقم 444 4425 124 91+ أو عبر البريد الإلكتروني palace.trail@theleela.com.

ذا ليلا بالاس نيودلهي:

يعكس هذا القصر العصري فخامة تصميمات لوتينز، حيث يحظى بموقع مميز في حي تشاناكيابوري بالقرب من الحي الدبلوماسي والمعالم التاريخية، ويُعد مصدر إلهام يضفي مزيداً من التنوع على إرث المدينة. استكشفوا المزيد من خلال الرابط.

ذا ليلا بالاس جايبور:

يشغل هذا القصر الشاسع والعصري موقعاً هادئاً وسط ثمانية هكتارات من الحدائق الخضراء الوارفة على خلفية سلسلة جبال أرافالي. ويتيح القصر لضيوفه استكشاف المدينة الوردية بماضيها العريق وحاضرها النابض بالحياة. استكشفوا المزيد من خلال الرابط.

ذا ليلا بالاس أودايبور:

لطالما شكلت مدينة أودايبور مقصداً للزوار لاستكشاف قصورها الملكية وحصونها. ويجسد قصر ذا ليلا بالاس أودايبور مثالاً رائعاً عن الهندسة المعمارية في راجستان ويعكس إرثها الغني. استكشفوا المزيد من خلال الرابط.

ذا ليلا بالاس بانغالورو:

يستمد هذا القصر الفاخر إلهامه من التصاميم المعمارية لإمبراطورية فيجاياناغارا، حيث يتألق بقبب نحاسية وأسقف مزخرفة تعكس روعة قصور العصور القديمة. استكشفوا المزيد من خلال الرابط.

ذا ليلا بالاس تشيناي:

يستلهم هذا القصر بإطلالاته البحرية تصميمه الهندسي من قصر تشيتيناد ويحمل تأُثيراً تاريخياً غنياً، حيث سيكون الضيوف على موعد مع رحلة إلى عالم عريق من التقاليد الأصيلة والضيافة الكريمة. ويحتضن مجموعة من الأعمال الفنية التي تصور الإرث الثقافي الغني لمدينة تشيناي والإطلالات الخلابة على الواجهة المائية، فضلاً عن تصاميم جدرانه المميزة. استكشفوا المزيد من خلال الرابط.

ذا ليلا كوفالام، إيه ريفيز هوتيل:

يتربع هذا الفندق على قمة تل وسط مساحات وارفة من أشجار جوز الهند، ويحظى بإطلالات استثنائية على بحر العرب توفر أجمل مناظر غروب الشمس لتعكس الجوهر الحقيقي لولاية كيرلا. استكشفوا المزيد من خلال الرابط.

لمحة عن مجموعة قصور وفنادق ومنتجعات ذا ليلا

تعود ملكية مجموعة قصور وفنادق ومنتجعات ذا ليلا، التي تتخذ من مومباي مقراً لها، إلى صندوق عقاري خاص برعاية شركة بروكفيلد لإدارة الأصول، وتشغل 11 فندقاً حائزاً على جوائز في كبرى المدن والوجهات السياحية في الهند. وتتضمن فنادق رائدة في العاصمة نيودلهي، وبانغالورو، وتشيناي، وأودايبور، وجايبور، وجوروجرام، وشرق دلهي، ومومباي، وغانديناغار، وكوفالام. وتحرص علامة ذا ليلا بإضفاء طابع التميز على جميع فنادقها، سواء من حيث الموقع أو الفنون أو الثقافة أو المأكولات أو الخدمات أو التقاليد الاحتفالية أو التجارب الغامرة. واختارت مجلة ترافل + ليجر الأمريكية مجموعة ذا ليلا كأفضل علامة فنادق في العالم لمرتين على التوالي في استبيان أفضل الجوائز في العالم لعامَي 2020 و2021. وتتمتع العلامة بمكانة تؤهلها للانتقال إلى المرحلة التالية في مشوار نموها، حيث تتضمن مشروعاتها القادمة منتجعاً ترفيهياً أشتامودي في ولاية كيرلا. وتعكس العلامة فخامة الضيافة الهندية، وتلتزم بتوفير تجارب إقامة لا تُنسى للضيوف وسط أجواء هندية أصيلة. شركة الفنادق والمنتجعات المفضلة. وأقامت المجموعة تحالفاً تسويقياً مع المجموعة الأمريكية، الفنادق والمنتجعات المفضلة، كما تُعد عضواً في التحالف الفندقي العالمي.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.theleela.com والتواصل معنا على فيسبوك وتويتر وإنستاجرام.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...