Site icon مجلة عالم الرجل

مجموعة كمال عثمان جمجوم تحصل على الإمتياز الحصري لـ “صب واى®” في الإمارات

أعلنت اليوم “صب واى®”، أكبر علامة تجارية للمطاعم في العالم، عن اتفاقية امتياز رئيسية جديدة في دولة الإمارات العربية المتحدة مع شريك التطوير مجموعة كمال عثمان جمجوم المحدودة، مما يمثل بداية فصل جديد لصب واى في الإمارات والتي تسعى لتوسيع نطاق تواجدها ورفع قدرتها التنافسية مع سلسلة مطاعم الوجبات السريعة الأخرى.

ستكمن الاتفاقية المبرمة مع مجموعة كمال عثمان جمجوم من تحقيق نمو كبير في سوق الإمارات العربية المتحدة خلال السنوات المقبلة بما في ذلك تسريع وتيرة إعادة تصميم يكورات المطاعم بتصميم جديد وحديث بالإضافة إلى تقديم تجربة أفضل للعملاء سواء داخل أو خارج المطاعم.

قال جون تشيدسي، الرئيس التنفيذي لشركة صب واي: “مع استمرار توسع “صب واى®” عالمياً، نركز على جذب المشغلين الراسخين على نطاق واسع في الأسواق التي يمكنهم فيها الاستفادة من خبراتهم لمساعدة علامتنا التجارية على الازدهار”. وأضاف: “تتمتع مجموعة كمال عثمان جمجوم بسجل حافل في خطط التوسع الرائدة والبارزة للعلامات التجارية العالمية الكبرى ونحن نتطلع إلى العمل معهم لتحسين نشاطات علامتنا التجارية والانتشار بشكل أكبر في الإمارات العربية المتحدة”.

تأسست مجموعة كمال عثمان جمجوم في عام 1987، وهي لاعب رئيسي في مجال اتفاقيات الامتياز في الشرق الأوسط وتملك 675 متجراً في سبع دول، مما يجعلها واحدة من أكبر شبكات الامتياز التجاري في المنطقة. وهي شريك إستراتيجي لبعض العلامات التجارية العالمية مثل ذا بودي شوب و ليغو ومركز التعليم المبكر.

وقال مايك كيهو رئيس “صب واى®” في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “مع زيادة الطلب على الوجبات السريعة في الشرق الأوسط، أصبح من المهم جداً لصب واى الآن أكثر من أي وقت مضى أن تكون في وضع يسمح لها بالنمو وأن نطور نموذج أعمالنا لتلبية احتياجات السوق المحلية”. كما أضاف: “إن معرفة مجموعة كمال عثمان جمجوم العميقة بالخليج والشرق الأوسط وخبرتها في تعزيز وتوسيع العلامات التجارية الأخرى التي تمتلك امتيازاتها التجارية يجعلها الشريك المثالي لنا في دولة الإمارات.

نحن متحمسون جداً للعمل مع المجموعة خاصةً وأنهم يقومون الآن بتطوير قسم جديد للأطعمة والمشروبات والذي ستسفيد منه علامتنا التجارية الشهيرة”.

وقال السيد هشام العمودي، الرئيس التنفيذي لمجموعة كمال عثمان جمجوم: “تقوم صب واى حالياً بتغييرات جريئة ومثيرة للإعجاب لمواصلة تعزيز وجودها في الأسواق العالمية. نحن واثقون من قوة العلامة التجارية وبالحلول الرقمية المتطورة التي جعلت صب واى تنمو بشكل لا مثيل له في سوق ديناميكية مثل دولة الإمارات. نتطلع بشغف إلى العمل معاً في هذه الرحلة مع صب واى وإثراء هذه الشراكة الرائعة”.

الاتفاقية الحصرية مع مجموعة كمال عثمان جمجوم تعد جزء من رحلة تحول متعددة السنوات لصب واى لبناء علامة تجارية أقوى ولتطويرها بينما تواصل توسعها حول العالم. وفي أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا تخطط صب واى لمضاعفة عدد مطاعمها في جميع أنحاء المنطقة خلال السنوات المقبلة وستواصل البحث عن شركاء أقوياء لدعم وتطوير علامتها التجارية.

Exit mobile version