مجموعة نظارات GIORGIO ARMANI لموسم ربيع وصيف 2020

إن أصداء وتراث العوالم البعيدة والأجواء الخفيفة والرقيقة والحكايات اللونية الغريبة والأشكال غير المسبوقة هي العناصر المُميزة لمجموعة ربيع/وصيف 2020 الجديدة. في موسم استيقاظ الطبيعية، تتحول النظارات إلى إكسسوارات مُميزة لا يُمكن التخلي عنها وراقية على نحو أنيق. إن نمطهم مميز ويتضمن ذوقًا تراثيًا يُعاد تجسيده بحرفية في الخامات والأشكال والألوان المسيطرة في الموسم..

السيدات

موديل AR 6106

يبرز المعدن اللامع الإطار الخاص بهذه النظارة ذات التصميم الجريء. حيث تتميز العدسات المربعة بتدرجاتها الثلاثة الخاطفة للأنظار، بينما تحمل الأذرع الرفيعة والطويلة الشعار الأيقوني المحفور بالليزر وتتمتع بنهايات على شكل حرفي الشعار “GA”.

تتوفر النظارة باللون الذهبي الشاحب اللامع مع عدسات متدرجة باللون البني الفاتح واللون الرمادي الداكن.

 موديل AR6111 – موديل AR7191

 تتميز هاتان النظارتان بأناقة الطابع البسيط. يتمتع موديل النظارة الشمسية بتصميم الطيار غير المنتظم، مع إطار رفيع مصنوع من المعدن، ويتوفر باللون الأخضر الداكن وعدسات خضراء متدرجة، وباللون الأسود غير اللامع مع عدسات وردية متدرجة. تتمتع النسخة الطبية بشكل دائري، مصنوع من الأسيتات الوردي، ذو المظهر العتيق. كلاهما يتمتعان بأذرع مصنوعة من المعدن مع تفاصيل وشعار “Giorgio Armani” المحفورين بالليزر. في حين أن نهايات الأذرع مصنوعة من الأسيتات ومُزخرفة بالمسامير الأيقونية ماسية الشكل. 

موديل AR 8134 – موديل AR7192

تمثل هاتان النظارتان تعبيرًا مثاليًا عن تاريخ وقيم العلامة التجارية. يتمتع كلًا من موديل النظارة الشمسية الأكثر كلاسيكية أو النظارة الطبية التي تتسم بشكل متموج وطويل، بواجهة مصنوعة من الأسيتات والمسامير الأيقونية ماسية الشكل.

 تتوفر النظارة الشمسية بلون الهافان الداكن مع عدسات بنية وبلون الهافان الأشقر مع عدسات خضراء. تتوفر النظارة الطبية بلون الهافان الداكن.

 موديل AR 7184

نظارة مُستوحاة من ألوان منصة عرض الأزياء، تُعيد هذه النظارة النمط الأيقوني لعلامة “Giorgio Armani” مع إضفاء الطابع العصري عليه، من خلال الجمع بين الذوق التراثي للأنسجة وألوان الباستيل والتفاصيل المعدنية المشرقة الخاصة بالموسم.

الإطار، ذو الشكل الصغير والمستدير، مصنوع من الأسيتات، في حين أن الأذرع مصنوعة من المعدن اللامع مع الشعار الأيقوني المحفور بالليزر بالكامل على الذراع.

تتوفر النظارة بلون الهافان الوردي اللامع.

الرجال

 موديل AR 8135

هذا الموديل الاستثنائي يُعيد ابتكار التصميم العتيق بمنظور جديد وجريء. بطلة منصة عرض الأزياء، حيث تجسد روح مجموعة “Giorgio Armani” بمزيج واعي من الألوان الشفافة والمعدن، والتصميم غير التقليدي ذو الشخصية القوية والحاسمة والعصرية.

يتمتع الإطار بهيكل أنيق على مستويين ومصنوع من خلال وضع المعدن فوق الأسيتات السميك، وشبه الشفاف، مع تأثير شفاف خفيف معاصر. تتمتع الأذرع الكبيرة بقلب مُخدد مصنوع من المعدن وتحمل شعار “Giorgio Armani” المحفور بالليزر.

 تتوفر النظارة باللون البني الفاتح المُشرق والشفاف.

 موديل AR 6103J

 من خلال استحضار قوي لتقاليد تصميم الأزياء الخاصة بعلامة “Giorgio Armani”، تتميز هذه النظارة بلمسة نهائية غير مسبوقة في النقشة المُطبقة على الحلقات، والزخرفة المحفورة بالليزر على الجسر والإطار المصنوع من المعدن. إنها تعبيرًا مثاليًا عن القدرة الحرفية والإبداع التصميمي، حيث تتميز هذه النظارة بالتصميم البسيط والمرغوب، الفاخر والبسيط والأنيق في الوقت ذاته.

 تتوفر النظارة باللون الرمادي الداكن غير اللامع مع واجهة منقوشة باللون الأزرق/الأبيض، وباللون الذهبي الشاحب مع واجهة بلون الهافان ونقشة خضراء، وباللون البرونزي غير اللامع مع واجهة مصنوعة من الأسيتات بلون الهافان الأشقر غير اللامع.

موديل AR6107

نظارة متنوعة بالكامل حيث تتحول هذه النظارة الاستثنائية على نحو سريع من موديل طبي إلى موديل نظارة شمسية فقط بفضل المسامير المغناطيسية ونقطة الربط الفردية من أجل وضع العدسات الداكنة، فهي أداة عملية عالية الجاذبية.

تصميم البانتوس ’Pantos‘ والهيكل الرفيع المصنوع من المعدن غير اللامع يظهران بشكل مثالي في هذه الإعادة المبتكرة لتصميم العدسات الإضافية “clip on” الكلاسيكي. كما تتمتع الأذرع بتصميم جديد؛ حيث أنها مزودة بخطوط أفقية بارزة، مع الشعار المحفور بالليزر ونهايات الأذرع المصنوعة من الكريستال.

تتوفر هذه النظارة باللون الذهبي الشاحب غير اللامع وباللون الذهبي الوردي غير اللامع.

موديل AR6105

تم ابتكار هذا الموديل لكي يحتفي بملامح الوجه من خلال إطار رفيع وخفيف، ويُضفي موديل النظارة الشمسية ذو الخطوط الحاسمة مظهرًا عصريًا ومحببًا ذو لمسة عتيقة. الإطار والأذرع مصنوعين من المعدن، مع أشكال رفيعة ذات بروز أفقي. العدسات منحنية بشكل خفيف ويحيط بها الجسر المزدوج المصنوع من المعدن المستوحى من الماضي، من أجل مظهر رياضي أنيق ومميز وراقي.

تتوفر النظارة باللون الذهبي الشاحب غير اللامع مع نهايات أذرع مصنوعة من الكريستال البراق والشفاف.

موديل AR 8129

تتمتع هذه النظارة الشمسية بتصميم جريء ذو سحر مستوحى من الماضي حيث يُظهر الإطار المصنوع من الأسيتات السميك القلب المصنوع من المعدن. تظهر زخارف على الجسر الرفيع المزدوج والأذرع مزدوجة الطبقات، مع قلب مصنوع من الكريستال، وتحمل الأذرع شعار “Giorgio Armani”. إن المظهر فريد وجديد وعصري على الرغم من الاستحضار القوي للتراث.

 تتوفر النظارة بلون الهافان البرتقالي اللامع مع عدسات باللون الأزرق الفاتح.

 

موديل AR 8133 – موديل AR 7194

 تماشيًا مع مجموعات علامة “Giorgio Armani”، تتمتع هذه النظارة بإطار ذو خطوط بسيطة ومُتقنة. تنصهر المسامير مع الإطار لتُضفي تأثيرًا راقيًا بشكل أنيق والشعار مطبوع على الأذرع العالية. تتمتع النظارة الشمسية بتصميم مربع، وتتوفر بلون الهافان البرتقالي مع عدسات خضراء وبلون الهافان الأشقر مع عدسات زرقاء، بينما تتوفر النظارة الطبية ذات تصميم البانتوس ’Pantos‘ بلون الهافان الأشقر والأحمر.

 موديل AR 5103J

يزداد ثراء التصميم البسيط والراقي لهذا الموديل المصنوع من المعدن بفضل الغلاف المصنوع من الأسيتات الذي يحيط بالعدسة. إن النمط الحصري الذي يستحضر النسيج مُنفذ بالليزر على الجسر وعلى الجزء الداخلي لنهايات الأذرع وعلى الذراع المحفور عليه أيضًا شعار “Giorgio Armani”.

 تتوفر النظارة باللون الذهبي الشاحب غير اللامع مع حافة من الأسيتات بلون الهافان غير اللامع وباللون البرونزي غير اللامع مع حافة من الأسيتات بلون الهافان الأشقر.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط