19 يناير , 2023 4:27 م

مدل بيست بريزينتس تسعى لتحقيق مزيد من النمو وتوفير تجارب فريدة في مرحلة ما بعد الأزمة الصحية العالمية

ذراع حجز فعاليات المواهب التابع لمدل بيست يواصل سعيه نحو تحقيق مزيد من التقدم والنجاح

 

14 فبراير 2022، الرياض، المملكة العربية السعودية: كشفت مدل بيست، شركة الترفيه الموسيقي، عن عزم مدل بيست بريزينتس، ذراع الشركة لحجز فعاليات المواهب وتنظيم الفعاليات، التوسع في منطقة الشرق الأوسط، بالاستفادة من الإنجازات المميزة التي حققتها في نهاية عام 2021 لمواصلة تقديم تجارب استثنائية في العام الحالي.

 

وتمكنت مدل بيست بريزينتس من ترسيخ حضورها بصفتها الجهة الرائدة في حجز فعاليات المواهب في المنطقة، حيث استضافت خلال سباق الفورمولا إي فنانين عالميين مثل جيمس بلانت ووايكلف جين وكريج دايفد؛ كما استضافت جاستن بيبر وتييستو وجيسون ديرولو وديفيد جيتا في حفلات ما بعد السباق لجائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1.

 

ويتزامن توسع مدل بيست بريزينتس مع التطور المستمر الذي يشهده قطاع الفعاليات الحية في المملكة العربية السعودية، لا سيما مع عزم الشركة إقامة مزيدٍ من الفعاليات الترفيهية في الشرق الأوسط في مرحلة ما بعد الأزمة الصحية العالمية.

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، أوضح طلال البهيتي، مدير العمليات ورئيس قسم المواهب في مدل بيست، أن المنطقة تدخل عصرها الذهبي في مجال الموسيقى والترفيه، حيث قال: “يحظى قطاع الفعاليات الترفيهية بفرصة أكبر من أي وقتٍ مضى في السوق، ونحن نفخر بكوننا نقود دفة هذا التغيير، إذ نتوقع تحقيق توسّع كبير في مشاريعنا الترفيهية بدءاً من العام الحالي، ونرغب في تعزيز مكانتنا كجهة رائدة في هذا المجال.

 

وأضاف قائلاً: “نسعى أيضاً للاستفادة من إمكانات مدل بيست بريزينتس لإرساء ثقافة سياحية تسعى لبناء قطاع أكثر استدامة للمنطقة بأكملها. ونتطلع للاستفادة من فريقنا الموهوب وخبراتنا لضمان توفير تجربة لا مثيل لها لعشاق الموسيقى في المنطقة من خلال استضافة أفضل المواهب في العالم”.

وتهدف مدل بيست بريزينتس إلى تعزيز مكانتها كإحدى شركات استضافة الفعاليات الحية الكبرى، لتضيفها إلى سجلها الحافل من الفعاليات الحصرية والخاصة. وتجدر الإشارة إلى أن الشركة منحت ديفيد جيتا الإقامة السعودية التي مكّنته من إقامة الكثير من العروض في مختلف أنحاء العاصمة الرياض نهاية العام الماضي.

 

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...