مدينة الملك عبدالله الاقتصادية توقع اتفاقية مع فيفيندا لتطوير منتجعٍ فاخر المشروع المرتقب هو السادس من نوعه لفيفيندا في المملكة

مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، 11 يونيو 2023م: أعلنت مدينة الملك عبد الله الاقتصادية عن توقيع اتفاقية مع فيفيندا، العلامة التجارية الشهيرة في قطاع الضيافة على مستوى المملكة والمملوكة لشركة فرص للاستثمار والتطوير العقاري، وذلك في مسعىً لتعزيز  مكانة المدينة الاقتصادية كوجهة تساهم بفاعلية في تحقيق رؤية 2023 الطموحة، بالتعاون مع شركاءها والمستثمرين فيها.

وبموجب الاتفاقية الجديدة، ستقوم فيفيندا بتطوير سادس منتجعٍ فاخرٍ لها على مساحة 29000م2 بالمدينة الاقتصادية، والذي سيضم فندقاً من 60 غرفة بوتيك، و20 فيلا فاخرة، و24 شقة مخدومة ستقدم لضيوفها أرقى معايير الضيافة أعلى مستويات الراحة والخصوصية، تمتد على ساحل المدينة الاقتصادية الخلاب بطول 275 متر، وستوفر مجموعة من وسائل الراحة والمرافق الفارهة لتعزز المشهد السياحي في المنطقة.

وبهذه المناسبة، أعرب سيريل بيايا، الرئيس التنفيذي لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، عن سعادته بهذه الشراكة، قائلاً “نرحب بفيفيندا في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية. ونتطلع قدماً لثمار الشراكة معهم التي تنسجم مع رؤيتنا الاستراتيجية لتعزيز قطاع السياحة بمدينة الملك عبد الله الاقتصادية، وتعظيم أصولها وتوسيع أفقها، باعتبارها وجهة سياحية وترفيهية جذابة بحكم موقعها الساحر على البحر الأحمر، فضلاً عن احتضانها أحياء ساحلية متنوعة ما يجعلها مهوى الزوار والمقيمين من جميع الأعمار. ومن خلال هذه الاستراتيجية، نحن نعمل مع العديد من المشغلين الخارجيين؛ مثل: فيفيندا، بهدف ابتكار تجارب استثنائية، والنهوض بمكانة مدينة الملك عبدالله الاقتصادية كوجهة سياحةٍ عالمية.

من جهته، أوضح د. محمد المالك، الرئيس التنفيذي لشركة فرص العقارية، التابعة لشركة فيفيندا، قائلاً “نحن مسرورون للغاية بأن نكون شركاء لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية التي ستحتضن منتجعنا الجديد. ما من شكٍ أن الموقع الاستراتيجي المميز للمدينة الاقتصادية، والبنية التحتية المتقدمة، والبيئة الصديقة للمستثمرين تجعلها منصة مثالية لتحقيق رؤيتنا. نحن على ثقة من أن منتجعنا الفاخر سيمنح ضيوفنا تجربة استثنائية بأعلى معايير الخصوصية والراحة التي تتناغم مع ثقافة المملكة وعاداتها.

ومن خلال منتجع فيفيندا الجديد بمدينة الملك عبد الله الاقتصادية، تسعى علامة الضيافة الرائدة لتوسيع حضورها في المملكة ومواصلة مساعيها في تحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030 المتعلقة بتطوير قطاعي الضيافة والسياحة، وستعمل مع المدينة الاقتصادية من أجل تحقيق هذه الغاية، واستقطاب المزيد من الزوار ليعيشوا ويشاهدوا تراث المملكة العريق، وثقافتها الغنية.

 

 

ومن المقرر أن يضم المنتجع الفاخر بالمدينة الاقتصادية مجموعة من المرافق المتفردة التي توفر تجربة فاخرة عالمية المعايير؛ من المطاعم والمسابح الخارجية، وصالات الترفيه، والصالات الرياضية، وغيرها. كذلك، سيتمتع الضيوف بمفهوم الخدمة الشخصية؛ الذي يشمل تناول الطعام داخل الفيلا، وخدمة السائق، وخدمة الخادم الشخصي، والكونسيرج الخاص، وغيرها.

وباعتبارها عنصراً فعالاً في تحقيق الرؤية، تتميز مدينة الملك عبد الله الاقتصادية بمجموعة شاملة من المرافق والخدمات عالية المستوى لاستيعاب مختلف العمليات التجارية، لا سيما قطاع الضيافة، خاصة مع ساحل البحر الأحمر البكر الذي يمتد لأكثر من 40 كيلومتراً، وبرامج الترفيه والسياحة المتنوعة التي تجعل مدينة الملك عبدالله الاقتصادية وجهة جذابة للزوار المحليين والدوليين على السواء.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...