مسابقة NEXT-IMAGE 2020 من “هواوي” توحّد الناس من شتى الأماكن حول العالم لالتقاط صورهم المفعمة بالإيجابية والحياة ومشاركتها مع الجميع

الرياض، المملكة العربية السعودية 14 يونيو 2020 -: تدعو شركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية المحدودة مستخدمي هواتفها الذكية في المملكة العربية السعودية إلى أخذ ومشاركة الصوَر المفعمة بالحياة والإيجابية كجزء من NEXT-IMAGE 2020، أكبر مسابقة للتصوير الفوتوغرافي وتصوير الفيديو عبر الهواتف الذكية في العالم. وسوف تشارك “هواوي” لحظات الفرح، وهي كثيرة، على نطاق واسع، وذلك من خلال تحويل الحدث إلى احتفالية تركّز على التأثير الإيجابي للإبداع. كما ستقدّم الجوائز لأفضل اللقطات الإبداعية، آملة ان توحّد العالم، حتى في ظل التباعد الاجتماعي القائم.

ومسابقة NEXT-IMAGE 2020 من “هواوي” متاحة للمصوّرين الذي يستخدمون أجهزة “هواوي” الذكية، سواء كانوا هواة أو رواة قصص بصريين، ويودّون مشاركة صورهم الرائعة. وتوفّر المسابقة أكثر من 70 فرصة للفوز بجوائز نقدية تصل إلى 10000 دولار أمريكي، فيما تختار أفضل الصوَر مجموعة من أبرز الخبراء في مجال التصوير الفوتوغرافي في العالم.

 

ست فئات للاحتفال بالناحية الجمالية الإيجابية للإبداع

أدخلت “هواوي” فئات الفيديو ورواية القصص كي تستكشف كيفية مساهمة الوسائط الحديثة  في دعم المستخدمين خلال إنشاء الروايات الحديثة والفريدة والمؤثرة.

وتشجّع “هواوي” المشاركين على استكشاف المنظار المختلف من أجل استكشاف تنوّع وجمال الحياة، وذلك من خلال ست فئات مميّزة.

  • قريب بعيد: استخدم كاميرا الهاتف الذكي الخاص بك لالتقاط الكنوز الخفية ووجهات النظر المختلفة، سواء في البيئات الداخلية أو الخارجية.
  • ليلة سعيدة: التقط اللحظات المسلية في الليل أو في أية بيئة أخرى تتميّز بالضوء الخافت. اعكس الأجواء في تلك اللحظة وأظهر إبداعك.
  • مرحبا، أيتها الحياة! الصورة تساوي ألف كلمة، لذا التقط وشارك المشاعر أو الإلهام الذي يبقى معك في يومياتك.
  • الوجوه: اختبر تصوير الهويات المتنوعة وقوة التصوير الفوتوغرافي من خلال تصوير البوتريه. والتقط وجوه الأشخاص الأقرب إليك.
  • اللحظات الحية: صوّر وأنتج مقاطع الفيديو القصيرة أو الأفلام المتحركة التي تصل مدتها إلى 10 دقائق. عبّر عن إبداعك وشارك القصص الإيجابية على شكل صوَر متحركة.
  • راوي القصص: استخدم مجموعة من الصوَر للتعبير عن عواطفك ولسرد قصتك الشخصية. يجب أن تتضمن القصة 3-9 صور.

 

تقدير جميع اللحظات الرائعة

تشجّع جوائز HUAWEI NEXT-IMAGE 2020 عشاق التصوير الفوتوغرافي عبر الهواتف الذكية على الإبداع بحرية تامة، بغض النظر عن المكان أو الزمان الذي يتواجدون فيه. ومن خلال الرجوع إلى بعض الأمور التي تلهمهم، يقوم المشاركون بمشاركة جمال الحياة، لفرصة الفوز بمكافآت لا تصدق، بما في ذلك هاتف HUAWEI P40 Pro الذكي، وهو الجهاز الأحدث من “هواوي”.

وتعدّ NEXT-IMAGE أكبر مسابقة للتصوير الفوتوغرافي وتصوير الفيديو في العالم، وقد تلقت أكثر من 520,000 مشاركة في العام الماضي وحده.

نخبة من الخبراء في القطاع يختارون الفائزين

دعت “هواوي” بعض الخبراء في التصوير الفوتوغرافي الرائدين في العالم لاختيار الفائزين بجوائز NEXT-IMAGE 2020، الأمر الذي يضمن تمثيل مختلف أنماط التصوير الفوتوغرافي في العالم.

  • ستيف مكوري هو الفائز بالعديد من الجوائز التي تتضمّن ميدالية روبرت كابا، والجائزة الوطنية للتصوير الصحفي، بالإضافة إلى ربحه جائزة خوسيه لأربع مرات. وانطلاقًا من شغفه بالثقافة والفن الفرنسي، أصبح مكوري من أشهر المصوّرين الفوتوغرافيين، لا سيما مع الصورة التي تحمل عنوان “فتاة أفغانستان”، والتي تعتبر واحدة من أكثر الأعمال شهرة وتأثيرًا في تاريخ التصوير الفوتوغرافي.
  • إليزافيتا بورودينا، مصوّرة أزياء روسية شهيرة. وقد عرفت باستخدامها الأشكال البديلة والألوان اللافتة للنظر، لتصبح رائدة في مجال الأزياء التجريبية وتتخصّص في مجال التصوير الفوتوغرافي للفنون الجميلة.
  • روبن كرابي هو مصوّر كندي متخصّص بالرياضات الخطرة يستخدم تقنيات التصوير الفوتوغرافي الإبداعي من أجل عرض الأنماط والمواضيع المستقطبة مثل كسوف الشمس. وسوف يضيف كرابي طاقته الجميلة والإمكانيات الجديدة إلى لجنة التحكيم.
  • كارولينا هينكي مصوّرة سويدية شهيرة، ومتخصّصة بالسرد البصري والهوية الفنية المميّزة. كما تتمتع هينكي بمكانة مرموقة في مجال الأزياء والتصوير الفني العالمي.

كما سوف يساعد في اختيار الرابحين كل من أندرو جاريهي، كبير مسؤولي التسويق في مجموعة “هواوي” لأعمال المستهلكين ولي شانغزو، نائب رئيس دائرة تسويق استراتيجية المستهلك في مجموعة “هواوي” لأعمال المستهلكين.

لمزيد من المعلومات حول NEXT-IMAGE 2020 وكيفية الاشتراك، يرجى زيارة الموقع الرسمي للمسابقة .(https://gallery.consumer.HUAWEI.com)  ويجب على المشاركين تحميل صورهم عبر كل من “تويتر” و”إنستجرام” من خلال استخدام الهاشتاقات التالية:

  • HuaweiNextImage#
  • #CapturedOnHuawei

كما يجب على المشاركين تحميل صورهم عبر “مجتمع هواوي” في السعودية من خلال الرابط التالي:

https://consumer.huawei.com/sa/community/gallery/?forumId=40353)

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط