مجلة عالم الرجل

مسابقة NEXT-IMAGE 2020 من “هواوي” توحّد الناس من شتى الأماكن حول العالم لالتقاط صورهم المفعمة بالإيجابية والحياة ومشاركتها مع الجميع

الرياض، المملكة العربية السعودية 14 يونيو 2020 -: تدعو شركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية المحدودة مستخدمي هواتفها الذكية في المملكة العربية السعودية إلى أخذ ومشاركة الصوَر المفعمة بالحياة والإيجابية كجزء من NEXT-IMAGE 2020، أكبر مسابقة للتصوير الفوتوغرافي وتصوير الفيديو عبر الهواتف الذكية في العالم. وسوف تشارك “هواوي” لحظات الفرح، وهي كثيرة، على نطاق واسع، وذلك من خلال تحويل الحدث إلى احتفالية تركّز على التأثير الإيجابي للإبداع. كما ستقدّم الجوائز لأفضل اللقطات الإبداعية، آملة ان توحّد العالم، حتى في ظل التباعد الاجتماعي القائم.

ومسابقة NEXT-IMAGE 2020 من “هواوي” متاحة للمصوّرين الذي يستخدمون أجهزة “هواوي” الذكية، سواء كانوا هواة أو رواة قصص بصريين، ويودّون مشاركة صورهم الرائعة. وتوفّر المسابقة أكثر من 70 فرصة للفوز بجوائز نقدية تصل إلى 10000 دولار أمريكي، فيما تختار أفضل الصوَر مجموعة من أبرز الخبراء في مجال التصوير الفوتوغرافي في العالم.

 

ست فئات للاحتفال بالناحية الجمالية الإيجابية للإبداع

أدخلت “هواوي” فئات الفيديو ورواية القصص كي تستكشف كيفية مساهمة الوسائط الحديثة  في دعم المستخدمين خلال إنشاء الروايات الحديثة والفريدة والمؤثرة.

وتشجّع “هواوي” المشاركين على استكشاف المنظار المختلف من أجل استكشاف تنوّع وجمال الحياة، وذلك من خلال ست فئات مميّزة.

 

تقدير جميع اللحظات الرائعة

تشجّع جوائز HUAWEI NEXT-IMAGE 2020 عشاق التصوير الفوتوغرافي عبر الهواتف الذكية على الإبداع بحرية تامة، بغض النظر عن المكان أو الزمان الذي يتواجدون فيه. ومن خلال الرجوع إلى بعض الأمور التي تلهمهم، يقوم المشاركون بمشاركة جمال الحياة، لفرصة الفوز بمكافآت لا تصدق، بما في ذلك هاتف HUAWEI P40 Pro الذكي، وهو الجهاز الأحدث من “هواوي”.

وتعدّ NEXT-IMAGE أكبر مسابقة للتصوير الفوتوغرافي وتصوير الفيديو في العالم، وقد تلقت أكثر من 520,000 مشاركة في العام الماضي وحده.

نخبة من الخبراء في القطاع يختارون الفائزين

دعت “هواوي” بعض الخبراء في التصوير الفوتوغرافي الرائدين في العالم لاختيار الفائزين بجوائز NEXT-IMAGE 2020، الأمر الذي يضمن تمثيل مختلف أنماط التصوير الفوتوغرافي في العالم.

كما سوف يساعد في اختيار الرابحين كل من أندرو جاريهي، كبير مسؤولي التسويق في مجموعة “هواوي” لأعمال المستهلكين ولي شانغزو، نائب رئيس دائرة تسويق استراتيجية المستهلك في مجموعة “هواوي” لأعمال المستهلكين.

لمزيد من المعلومات حول NEXT-IMAGE 2020 وكيفية الاشتراك، يرجى زيارة الموقع الرسمي للمسابقة .(https://gallery.consumer.HUAWEI.com)  ويجب على المشاركين تحميل صورهم عبر كل من “تويتر” و”إنستجرام” من خلال استخدام الهاشتاقات التالية:

كما يجب على المشاركين تحميل صورهم عبر “مجتمع هواوي” في السعودية من خلال الرابط التالي:

https://consumer.huawei.com/sa/community/gallery/?forumId=40353)

Exit mobile version