مصنع زيوت بترومين بجدة يحصل على شهادة OHSAS 18001:2007 القياسية لنظام الإدارة الصحية والسلامة المهنية

  • إنجاز جديد لشركة بترومين السعودية يضاف للمرة الأولي في السجل الحافل لإنجازات الشركة
  • الشهادة تأكيد على التزام بترومين الدائم نحو توفير أعلى المعايير الصحية والسلامة التشغيلية لموظفيها

أعلنت شركة بترومين، الشركة الرائدة في صناعة وتسويق زيوت التشحيم وخدمات السيارات وتطوير وإدارة مراكز صيانة السيارات ومحطات الوقود بكافة مرافقها في المملكة العربية السعودية، عن حصول مصنع الشركة بمدينة جدة على شهادة OHSAS 18001:2007 القياسية لنظام الإدارة الصحية والسلامة المهنية والتي تعد المرة الأولى على الإطلاق في تاريخ الشركة للحصول على هذه الشهادة الدولية التي تأتي تأكيداً على توافق مرافق بترومين مع معايير الصحة والسلامة المهنية: 718001:200، إضافة إلى القوانين واللوائح المحلية والدولية، كما تعكس مدى حرص والتزام إدارة بترومين على توفير أعلى المعايير الصحية والسلامة التشغيلية لموظفيها.

وتعليقاً على هذا الإنجاز صرح المهندس سمير نوار، الرئيس التنفيذي لشركة بترومين قائلاً: “إن شركة بترومين تولي أهمية قصوى نحو توفير بيئة صحية وآمنة لجميع العاملين في كافة مرافق الشركة، ولذلك نحرص على تطبيق نظام فعال يضمن تعزيز ثقافة السلامة المهنية والأمان والذي من خلاله يمكن الحد بإذن الله وبشكل فعال من المخاطر المتوقعة في أماكن العمل وتحقيق أعلى معايير السلامة التشغيلية”.

جاء تحقيق هذا الإنجاز عبر سلسلة من الإجراءات والتدقيق المكثف من قبل فريق متخصص من المدققين من شركة بيورو فيريتاس (B.V.) على ضوء القواعد الصارمة والمتطلبات من قبل OHSAS 18001. وقد خضعت بترومين لعملية تقييم صارمة شملت تطوير وتنفيذ نظام إدارة متكامل يغطي المجالات الرئيسية للسلامة الصحية المهنية إضافة إلى ورش عمل لضمان الجودة والسلامة للموظفين وكذلك إجراء العديد من اجتماعات المتابعة الإدارية والتدقيق الداخلي.

من جانبه أوضح السيد سلمان برويز، نائب رئيس العمليات قائلاً: “أظهر فريق العمل على مدار العام الماضي، قدراً كبيراً من الحماس والكفاءة في تحديث نظام إدارة السلامة ليواكب المقاييس والمتطلبات اللازمة ونجح الفريق في تصميم نظام الإدارة المتكاملة (IMS) في ذات الوقت بالتنسيق مع إدارة المصنع”.

الجدير بالذكر أن هذه الشهادة تعد إضافة إلى سجل بترومين الحافل بالإنجازات وتأكيد على جهود الشركة المتواصلة للمحافظة على توفير أعلى معايير الكفاءة والجودة والسعي إلى تحقيق الهدف النهائي في الوصول إلى رضا عملاء الشركة ومنسوبيها.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط