مطعم قمر اللبناني يتألق في جدة

من قلب شارع التحلية، في ممشى جدة ينطلق مطعم قمر اللبناني ليفتتح أول فروعه في قلب عروس البحر الأحمر بالمملكة العربية السعودية وذلك في منتصف ديسمبر الجاري.

 

مطعم قمر، المطعم الشهير الذي استحوذ على قلوب الكثيرين في لبنان يعرض مزيجًا رائعًا من التصميم المعاصر والأجواء الأنيقة والمأكولات الشهية التي لا مثيل لها مع الاهتمام الملحوظ بأدق التفاصيل. يمزج قمر بين الطهي الرفيع والفن الداخلي ويُعتبر وجهة لا مثيل لها تجمع بين الذوق الرفيع والإبداع، حيث يترك بصمة لا تُمحى في ذاكرة كل ضيف.

 

وبهذه المناسبة تحدث السيد ياسر شربتلي، نائب رئيس مجموعة النهلة ورئيس قطاع الضيافة والفنادق: “عن أهمية قطاع الضيافة والاستثمار فيه قائلاً أن رؤية المملكة 2030 تعد رؤية طموحة تهدف إلى تحقيق تطور شامل في مختلف المجالات، بما في ذلك رفع جودة الحياة للمواطنين والسائحين حيث من المتوقع أن ينمو حجم سوق المطاعم ذات الخدمات الكاملة في المملكة العربية بشكل كبير ويسرنا ان نكون جزء من هذا النمو”.

 

من جانبه أعرب السيد حسن شربتلي الرئيس التنفيذي لشركة النهلة للضيافة: “عن سعادته بتمثيل سلسلة مطاعم قمر في السعودية قائلا نحن متفائلون بهذه الشراكة الإستراتيجية التي ستعيد تعريف مفهوم المطاعم في السعودية”.

 

وأوضح أن مطعم “قمر” يعتبر من أبرز المطاعم في لبنان، حيث يقدم مفهوماً فريداً للطهي اللبناني الراقي حيث يتميز هذا المطعم بتصميمه الفني الفريد والجو المريح والأنيق، مما يجعل تجربة تناول الطعام فيه تجربة طعام راقية ومميزة “.

 

بدوره، صرّح السيد كارل عطالله، صاحب سلسلة مطاعم قمر في لبنان: “يسعدنا أن نقدم فن الطهي والضيافة اللبنانية الأصيلة إلى جدة”. وأضاف: “إن قمر لا يُعتبر مجرد مطعم، بل هو احتفال بمزيج تراثنا الجميل والفن العالمي المعاصر. تم تصميمه بشغف ودقة ليكون مكانًا حالمًا تولد فيه اجمل الذكريات.”

 

تم إعداد قائمة الطعام في مطعم “قمر” بعناية فائقة، حيث يتم تقديم مجموعة متنوعة من الأطباق اللبنانية التقليدية بلمسة عصرية. يتم إختيار المكونات بعناية، وتجهيز الطعام بمهارة عالية، مما يضمن تقديم وجبات شهية ولذيذة. كما يتم تقديم الأطباق بأسلوب فني يحاكي الجمالية اللبنانية التقليدية، مما يزيد من قيمة التجربة الفريدة التي يقدمها المطعم للضيوف.

 

يشار إلى أن مطعم قمر هو أول مطعم في محفظة شركة النهلة للضيافة إحدى شركات مجموعة النهلة التي تهدف إلى الريادة والإبتكار في الضيافة السعودية وذلك من خلال تخصصها في مجال الضيافة واستقطاب مفاهيم جديدة في فنون الطهي العالمية إلى المملكة العربية السعودية لتقديم تجربة مليئة بالإبداع والتميز.

 

وإمتداداً على المكانة البارزة التي تحتلها مجموعة النهلة في السوق السعودي والمنطقة، وبالتطلع إلى عام 2024، تخطط “النهلة للضيافة” إلى إفتتاح علامات تجارية إضافية تعزيزاً لمكانتها كشركة رائدة في قطاع الضيافة ومنها المطاعم الشهيرة لموما غروب: مانكو ونوتو وكافيه لابيروز وميموزا.

وتعد مجموعة النهلة من أقدم الشركات العائلية في المملكة العربية السعودية والمنطقة، ولها رؤية راسخة في أن تكون الشركة القابضة الإستثمارية الرائدة المسؤولة اجتماعياً في إقتصاد متنوع للمملكة العربية السعودية في إطار المساهمة الفاعلة لتحقيق رؤية المملكة 2030.

 

مطعم قمر اللبناني مفتوح لإستقبال الضيوف الكرام.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...