معالي رئيس مجلس الوزراء يفتتح معرض جنيف الدولي للسيارات قطر 2023

افتتح معالي الشيخ محمد بن عبد الرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، النسخة الأولى من معرض جنيف الدولي للسيارات قطر وذلك خلال حفل افتتاحٍ رسمي أقيم في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات يوم 5 أكتوبر 2023.

وقد تقدّم الحضور سعادة الشيخ خلیفة بن حمد آل ثاني، وزير الداخلية، وسعادة السيد أكبر الباكر، رئيس قطر للسياحة والرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، وسعادة السيد سعد بن علي الخرجي، نائب رئيس قطر للسياحة. كما شهد الحدث حضور العديد من أصحاب السعادة الوزراء والسفراء وكبار الشخصيات.

وعقب مراسم الافتتاح، أقيم حفل عشاءٍ في فندق فورسيزونز الدوحة، كما تم القاء كلمات افتتاحية من قبل سعادة السيد أكبر الباكر، رئيس قطر للسياحة والرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، والسيد ساندرو ميسكيتا، الرئيس التنفيذي لمعرض جنيف الدولي للسيارات.

وتغطي مساحة أجنحة المعرض أكثر من 10 آلاف متر مربع في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، ويستقبل المعرض الأهم للسيارات 30 علامة رائدة من أشهر العلامات في صناعة السيارات بالإضافة إلى الكشف عن 10  سيارات جديدة من حول العالم و20 سيارة جديدة من كافة أنحاء المنطقة. وتعد استضافة الفعاليات العالمية وواسعة النطاق مثل معرض جنيف الدولي للسيارات، جزءاً من استراتيجية قطر للسياحة لتصبح قطر الوجهة السياحية لأسرع نمواً في الشرق الأوسط بحلول عام 2030.

ومن المقرر أن يفتح معرض جنيف الدولي للسيارات قطر أبوابه يومياً في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات من الساعة 2 ظهراً وحتى الساعة 10 مساءً، ومن الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 10 مساءً أيام السبت. كما سيكون الدخول للمعرض مجاناً خلال أيام الأسبوع فيما يتطلب الدخول تذكرة بقيمة 50 ريالاً قطرياً خلال أيام نهاية الأسبوع. وتتوفر التذاكر، بما في ذلك التذاكر المجانية، عبر الموقع الإلكتروني لمتجر فيرجن ميجاستور ويتعين الحصول عليها للدخول إلى المعرض.

 

 

]

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...