معرض الأحجار والأسطح بالسعودية ينتقل إلى الرياض في نسخته لعام 2020

  • للمرة الأولى، الحدث الرائد في قطاع الأحجار وتصميم الأسطح يقيم فعالياته في العاصمة السعودية
  • تنطلق الدورة الرابعة من “معرض الأحجار والأسطح بالسعودية” بالتزامن مع معرض إدارة المرافق “إف إم إكسبو” السعودية والمعرض التجاري للتنظيف والنظافة العامة “كلين إكسبو” ومعرض HVACR Expo Saudi

 

أعلنت شركة “دي إم جي إيفنتس الرائدة في مجال تنظيم المعارض والفعاليات، عن انتقال “معرض الأحجار والأسطح بالسعودية 2020″، الحدث الرائد والمخصص لقطاع الأحجار الطبيعية وتصميم الأسطح إلى مدينة الرياض، ويأتي ذلك تلبية لمتطلبات القطاع بوجود حدث مخصص في العاصمة التجارية للمملكة العربية السعودية.

يحتفي المعرض بدورته الرابعة هذا العام، وتنطلق فعالياته بين 11 و13 فبراير في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، ليجمع تحت مظلته بين موردي مواد ومعدات تصميم الأسطح وأبرز المشترين وصناع القرار في مشاريع التنمية الضخمة التي تبلغ قيمتها مليارات الدولارات في المملكة.

وفي هذا السياق، قال روني الحداد، مدير الفعاليات في “دي إم جي إيفنتس”: “يسعدنا الإعلان عن انتقال ’معرض الأحجار والأسطح بالسعودية‘ في أعقاب الحوارات المعمقة التي أجريناها مع رواد القطاع حول أهمية تنظيم حدث رائد ومتخصص في مجال الأحجار وتصميم الأسطح في الرياض. ولا شك في أن العاصمة السعودية تمثل موقعاً مثالياً تلتقي فيه الأطراف المعنية بالقطاع لإيجاد المنتجات الجديدة وتبادل المعارف وبناء علاقات الأعمال واستكشاف الفرص الجديدة”.

تشارك في المعرض أكثر من 100 علامة تستعرض منتجاتها المبتكرة بهدف تلبية الاحتياجات المتنوعة لقطاع الإنشاءات في المملكة، ومنها حلول الأحجار التي تضم الأحجار الصناعية والرخام والسيراميك، ومواد تغطية الجدران والأرضيات، ومواد الأسطح الداخلية الخارجية المعمارية، والآلات والمعدات والكثير غير ذلك.

وفي هذا العام، يقدم الحدث أيضاً “منصة العمارة والتصميم” التي تضم 15 ندوة مجانية ومعتمدة من التطوير المهني المستمر. وتنعقد الندوات تحت إشراف مبتكرين بارزين في القطاع، وسوف تغطي العديد من المواضيع مثل “نموذج المدينة الذكية والمستدامة” ، “توصيف الحجر الطبيعي” ، “تأثير استخدام الحجر في تصميم المساجد” ، “البيئة ذات الاستدامة في التصميم من أجل تعزيز الرفاهية”

وتنطلق فعاليات “معرض الأحجار والأسطح بالسعودية 2020” تحت رعاية: “فرسان سيراميك” (الراعي الذهبي)؛ “شركة تطوير للمباني” (راعي أشرطة بطاقات التعريف)؛ “سيراميك المستقبل” (راعي بطاقات التعريف)، ويفخر المعرض بالدعم المتميز الذي يحظى به “الهيئة السعودية للمهندسين” و”غرفة الرياض”. ويقام الحدث بالتزامن مع معرض HVACR Expo Saudi ومعرض إدارة المرافق “إف إم إكسبو” السعودية والمعرض التجاري للتنظيف والنظافة العامة “كلين إكسبو”.

لمزيد من المعلومات حول المعرض، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.stoneandsurfacesaudi.com

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط