معرض النوم للشرق الأوسط يستعرض جيلاً جديداً من منتجات النوم أمام قطاعات الضيافة والتجزئة والتصميم

معرض ’سليب كير‘ التخصصي الجديد في معرض النوم يوفر منصةً مثاليةً للتعرف على أحدث التقنيات والمراتب المبتكرة والحلول المصممة لتوفير تجربة نوم صحيّة

 

تسجّل اضطرابات النوم، بما فيها صعوبة الاستغراق أو الاستمرار في النوم وتوقف التنفس أثناء النوم والأرق والشخير والنوم المتقطع، مستويات نمو متزايدة بين السكّان. وسبق لمنظمة الصحة العالمية أن أعلنت عن تفشّي “وباء قلة النوم العالمي”، إذ يفتقد حوالي ثلثي تعداد البالغين للقدرة على نوم الساعات الثمانية الموصى بها يومياً. ومع الاعتراف بالنوم كجزء أساسي من منظومة صحة ورفاهية الفرد، بدأت المؤسسات والشركات في جميع أنحاء العالم باتخاذ إجراءات فعليّة نتج عنها إنشاء سوق ضخم مخصص لقطاع النوم، والذي من المتوقع أن يحقق إيرادات بقيمة 101.9 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2023، وفقاً لتقرير عن القطاع.

 

تتنامى مستويات الاهتمام بالنوم الصحي بشكل خاص في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. ومن المقدر أن يصل حجم سوق المنتجات المساعدة على النوم في المنطقة إلى 2.53 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2023. كما يتوقّع المحللون استمرار ارتفاع قيمة تجارة المراتب، وذلك بفضل الطلب المتزايد من قطاعات الرعاية الصحية والضيافة المتنامية في الشرق الأوسط وأفريقيا. ويستعد معرض النوم للشرق الأوسط لتسليط الضوء على أحدث الابتكارات المصممة لتحسين جودة النوم من خلال معرض ’سليب كير‘ التخصصي، وذلك استجابةً لإمكانات النمو الهائلة التي يتطلّع إليها السوق خلال السنوات القادمة.

 

ويُعد معرض النوم للشرق الأوسط الفعالية الرائدة والأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والمتخصصة بقطاع النوم المزدهر. وتنعقد نسخة هذا العام من المعرض في الفترة الممتدة من 9 ولغاية 11 فبراير 2020 في مركز دبي التجاري العالمي، وستضم معرضين تخصصيين، هُما: ’سليب تيك‘ و’سليب كير‘. وسيركز ’سليب تيك‘ على أفضل الآليات والأدوات والمواد الواعدة في قطاعات الأسرّة والأقمشة، في حين سيقدم ’سليب كير‘ باقةً واسعةً من أحدث المنتجات التقنية والحلول المصممة لتوفير تجربة نوم متكاملة ومتميّزة. وستشكّل الشركات التي تقدّم المراتب والوسائد والأسرّة والرّوائح المهدئة وغيرها من المنتجات التقنية والحلول المصممة لتوفير تجربة نوم صحيّة الجهات العارضة الرئيسية في معرض ’سليب كير‘.

 

وتعليقاً على ذلك قال كريس جوردي، المدير العام لشركة ’سايلنت نايت‘ في الإمارات العربية المتحدة، إحدى الجهات العارضة الرئيسية في منطقة ’سليب كير‘ التخصصية في المعرض: “أثبتت العديد من الدراسات الدولية وجود صلة قوية بين الحرمان من النوم وتراجع نوعية الحياة ومدّتها. وتسرّنا رؤية الاهتمام المتزايد بالنوم لدى أفراد المجتمع وتصنيفه كأحد الأولويات الرئيسية للحفاظ على نمط حياة صحيّ. يضاف إلى ذلك الالتزام باستمرار نشر الوعي حول أهمية النوم الصحيّ، وهو ما يمثّل السبب الرئيسي لإقامة معرض النوم. وتحمل هذه الفعالية المميّزة الكثير من الفوائد للجهات المصنّعة والمؤسسات في قطاع النوم، بالإضافة إلى شريحة المستهلكين في قطاعات الضيافة والتجزئة والتصميم لمساعدتهم على تحقيق التميز في العروض والخدمات التي يقدمونها”.

 

ومن جانبها، قالت سها بكير، الشريك ومدير المشتريات في مجموعة ’ريتشموند‘، العلامة التجارية الأردنية الشهيرة في قطاع المراتب الفاخرة: “يهدف معرض النوم للشرق الأوسط إلى منح أكبر شريحة من الأفراد القدرة على الوصول إلى أحدث المنتجات والحلول المبتكرة لمساعدتهم على التخلص من اضطرابات النوم. ونلتزم في مجموعة ’ريتشموند‘ بتطوير أفضل المراتب والمنتجات التي تساعد العالم على النوم بشكل أفضل. ويسعدنا المشاركة في معرض النوم لما يمثّله من مكان مثالي لعرض ابتكاراتنا والتواصل مع الجمهور المستهدف بطريقة أفضل”.

 

وفي معرض حديثها عن الفرص المتاحة في سوق الشرق الأوسط وأفريقيا للمبتكرين في قطاع النوم، قالت إنجي مدحت رفعت شهبندر، مديرة تطوير الأعمال في شركة ’بيد تيك‘: “تتماشى المنطقة باستمرار مع اتجاهات السوق العالمية وتتوسع لإيجاد المزيد من الحلول لمعالجة القلق المتزايد بشأن الحرمان من النوم. وهذا بدوره يشجّع الشركات مثل ’بيد تيك‘ على تجاوز المنتجات التقليدية والتركيز على إيجاد حلول مبتكرة وقيّمة. نمتلك مجموعةً واسعةً من المراتب المتطوّرة التي تتميز بالتقنيات الرائدة والسّمات الديناميكية، ونحن واثقون من قدرة معرض النوم على توفير المنصة المثالية لتحقيق التبادل المثمر بين المورّدين والمشترين”.

 

وبالإضافة إلى المعارض التخصصية، يشهد معرض النوم للشرق الأوسط انعقاد مؤتمر متخصص يستمر ليومين ويناقش اتجاهات وتطورات الأسواق الناشئة المرتبطة بالقطاع، فضلاً عن حفل توزيع جوائز معرض النوم، والتي تسلط الضوء على التميز والإبداع بين مصنعي وموردي المراتب والفنادق وتجار بيع الأسرّة بالتجزئة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

 

من المقرر أن يقام معرض النوم للشرق الأوسط 2020 في الفترة الممتدة من 9 ولغاية 11 نوفمبر في القاعة 4 بمركز دبي التجاري العالمي. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط التالي: www.sleepexpome.com

 

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط