19 يناير , 2023 5:57 م

معرض كتالوجات الشركات الكورية العاشر بجدة

للعام العاشر على التوالي ، أقامت القنصلية العامة لجمهورية كوريا في جدة “معرض كتالوجات الشركات الكورية العاشر بجدة” في 7 أكتوبر 2020 بالشراكة مع الغرفة التجارية الصناعية بجدة.

ويكمن الهدف الرئيسي من معرض -كتالوجات الشركات الكورية بجدة- هو تعزيز الشراكة بين البلدين من خلال مد الجسور بين القطاعات الخاصة ، وخاصة الشركات الصغيرة والمتوسطة. كواحدة من المنصات الرسمية لتعريف الشركات الكورية بمجتمع الأعمال الغربي السعودي ، وقامت أكثر من 550 شركة بعرض منتجاتها منذ افتتاحها. هذا العام ، وشاركت عدد من شركات مستحضرات التجميل الكورية في المعرض ، والذي تألف بشكل أساسي من توزيع الكتالوج عبر الإنترنت والتوفيق بين الشركات.

اتاح لرواد الأعمال السعوديين فرصة لقاء مباشرة مع الشركات الكورية ، عبر منصة على الإنترنت ، لتعلم إمكانات منتجات التجميل الكوري بأكثر الطرق فعالية.

2. رسالة معالي د. السيد سانج كيون لي ، القنصل العام لجمهورية كوريا في جدة

إنه لمن دواعي سروري ويشرفني أن أستضيف معرض الأعمال الكوري العاشر بين جدة هذا العام مع غرفة تجارة وصناعة جدة المرموقة.

الهدف من هذا الحدث هو تعزيز التفاعل التجاري بين المملكة العربية السعودية وجمهورية كوريا.

لقد طورت المملكة العربية السعودية وكوريا بالفعل علاقات صداقة وتعاون وثيقة للغاية منذ إقامة العلاقات الدبلوماسية في عام 1962. على وجه الخصوص ، عزز البلدان فرصًا تجارية متبادلة المنفعة في أنشطتهما الاقتصادية. وبفضل هذه الشراكة الوثيقة ، بلغ إجمالي حجم التجارة بين البلدين 25.5 مليار دولار أمريكي في عام 2019 ، مما جعل كوريا رابع أكبر مستورد للمنتجات السعودية والمملكة العربية السعودية رابع أكبر مصدر لكوريا. توفر المملكة العربية السعودية ما يقرب من ثلث إجمالي واردات كوريا من النفط ، بينما تصدر كوريا السيارات والسفن والإطارات والمحولات ومجموعة من السلع الصناعية والاستهلاكية.

علاوة على ذلك ، فإن رؤية المملكة 2030 تتبناه، وبالطبع فأن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود إلى كوريا في يوليو 2019 لاقت زخمًا جديدًا للعلاقات الثنائية في الوقت الذي نسعى فيه للتطلع إلى المستقبل في خضم الثورة الصناعية الرابعة. في الواقع ، نحن نناقش عن كثب سبل تعميق التعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك مثل التكنولوجيا المتطورة والصحة والبيئة.

كان معرض جدة-كوريا للأعمال بمثابة منصة قيمة للغاية لتقديم مجموعة كاملة من السلع الكورية الجديدة لمجتمع الأعمال في المملكة منذ عام 2011. هذا العام ، يشارك عدد من شركات مستحضرات التجميل الكورية في هذا الحدث ، الذي تم تنظيمه باستخدام منصات الإنترنت ، بهدف تلبية الطلب في السوق السعودي. لدي ثقة تامة في أن معرض هذا العام ، مع معرض الكتالوج عبر الإنترنت واجتماعات B2B عبر الإنترنت ، سيثبت نجاحًا باهرًا.

كما كان الحال على مدى العقد الماضي ، فإنني على يقين راسخ من أن معرض جدة-كوريا للأعمال سيستمر في الوقوف كأساس متين لتبادل الأفراد والبضائع من دولتي “رفيق” في العقد المقبل.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...