19 يناير , 2023 5:48 م

مع اقتراب موسم الأعياد وأجواء المرح والسعادة التي تنتشر في كل مكان، تقدّم اورا تشكيلاتها الجديدة من الديكورات المنزلية بلمسة احتفالية.

وتتضمن الخيارات مجموعة من التصاميم المميزة لتزيين جميع أرجاء المنزل، من غرفة المعيشة وحتى غرفة الطعام، ولإضافة لمسات فاخرة ومريحة تنشر الفرح بين الأحبة في هذا الموسم السعيد.

تلائم تشكيلة سكالا الأذواق الرفيعة، حيث تضيف لمسةً ساحرةً لأي مساحة داخلية، وتنسجم ألوانها مع أجواء الأعياد، لتشكّل تصميماً متناغماً مع الزينة وشجرة الاحتفالات. كما تضفي صوفا سكالا المميزة طابعاً شخصياً على أي مكان بلونها الوردي الجريء والناعم، المتناغم مع قطع الديكور الأخرى.

أمّا كرسي زولا فيمنح الديكور الداخلي دفئاً وراحة بتوشيحاته المخملية المميزة، خصوصاً عند تنسيقه بجانب خزانة كواري، حيث ستلفت أنظار العائلة والأصدقاء بألوانها ونقشاتها الجذابة خلال موسم الأعياد.

ويمنح طقم صحون نيي من تشكيلة كونر لمسة من الفخامة والجمال للمائدة خلال عشاء فاخر مميز يجمع العائلة والأصدقاء بفضل توشيحاته الذهبية الناعمة. كما يُضيف صحن تزيين موكيتا والمزهريات ذات اللون الأزرق جماليةً إضافيةً على غرفة الطعام بألوانها المتباينة وتفاصيلها الدقيقة.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...