مقابلة مع كاتيا باسي رئيسة التسويق والتواصل في لامبورغيني لحملة With Italy for Italy

1/ أخبرينا عن حملة لامبورغيني Italy for Italy التي تحتفل بالتراث الإيطالي والعلامة التجارية.

حملة With Italy, For Italy تعبر عن مدى حب لامبورغيني لإيطاليا عبر الفن الفوتوغرافي.
اختارت لامبورغيني ٢٠ مصوراً محترفاً للكشف عن جمال وتميز ٢٠ منطقة إيطالية، بينما ترافق كل مصور سيارة جديدة من لامبورغيني في الصور. تضمن الحملة جميع طرازات لامبورغيني الحالية، مثل اجدد السيارات الهجينة الSián Roadster وسيارات الأداء الفائق الAventador SVJ والUrus Super SUV وسيارة الحركة الخفيفة Huracán EVO بمختلف أنواعها: سبايدر وكوبيه بأنظمة الدفع الكلي والخلفي. أما للسيارات الكلاسيكية فسوف تظهر الـMiura برفقة الـCountach والـDiablo.

2/ ما هو هدف هذه المبادرة؟ وكيف استطاعت شركة لامبورغيني التماشي مع هذا الهدف؟

هدف هذه المبادرة أن نسلط الضوء على دعم القطاع السياحي في ظل جائحة كورونا. من الشمال إلى الجنوب، تم سرد قصص عن جمال إيطاليا وفنها وتاريخها وعجائبها المعمارية وعجائبها الطبيعية والمزيد من خلال عدسات مصورين مختارين وكل هذه الميزات متصلة بعلاقة جذرية بـ لامبورغيني.

3/ هل يمكنك إطلاعنا على ما هو جديد في لامبورغيني وخدماتها المتوفرة في جميع أنحاء العالم؟

تطورت لامبورغيني كشركة على مر السنين وقد تواصل تلبية الطلب على سياراتها التي تجذب الناس في جميع أنحاء العالم. على سبيل المثال، كان عالم ٢٠١٩ هو الأكثر نجاحاً في تاريخنا حيث حقق الفريق زيادة كبيرة أخرى في المبيعات فقد . والرقم قريب من إجمالي حجم المبيعات في عام ٢٠١٨Urusاستطعنا بيع ما يقارب من ٥٠٠٠ سيارة ال
ومع تطور التقنيات الجديدة، حافظت طرازات السيارات الرياضية الفائقة V10 وV12 على نجاحها في السوق. وفي الوقت نفسه، قمنا بزيادة الوعي بالعلامة التجارية لدينا خاصةً مع الأجيال الشابة. بالإضافة، استطعنا زيادة عدد المتابعين لدينا في شبكات التواصل الاجتماعي إلى أكثر من 40 مليون.

4/ ما هو مستقبل لامبورغيني من حيث السيارات الكهربائية والرياضية؟

بالتأكيد إن مستقبل لامبورغيني واعد ومشرق في ضوء ما نشهده من تكنولوجيا متجددة مع الحفاظ على إرثنا. وعلى سبيل المثال، فإن لامبورغيني قد بدأت بالفعل بالتوجه لصنع سيارات هجينة مثل سيارة Sian التي تمتاز بأدائها الاستثنائي والتي تلقي الضوء على مستقبل السيارات الكهربائية في لامبورغيني.
يوفر نظام السيارة الهجين استخدام أعلى طاقة ممكنة وذلك عن طريق البدائل والحلول الأخف حيث يجمع ما بين المحرك الجديد V12 وناقل الحركة. كما قمنا بدمج محرك بسعة ٤٨ فولت بمحرك التروس وذلك لتحسين أداء السيارة لتوفير الإستجابة الفورية.
أما فيما يتعلق بعالم السيارات الرياضية، تتطلع لامبورغيني لمواصلة سلسلة سباقات السيارات الدولية Super Trofeo وهي إحدى البطولات التي تنظمها Lamborghini Squadra Corse والتي تتضمن سيارة Huracán Super Trofeo Evo بثلاث سباقات في قارات أوروبا وآسيا وأمريكا الشمالية. كما أننا متشوقون للمشاركة في السباقات الإلكترونية مع “The Real Race”، وهي مسابقة رياضية إلكترونية عالمية تدعى Assetto Corsa Competizione. لقد أثبت هذا نجاحنا وهو أمر نتطلع إلى مواصلته في المستقبل.

 

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط