ممدوح علي مديراً عاماً لفندق روش ريحان من روتانا، الرياض

أعلنت روتانا، إحدى الشركات الرائدة في إدارة الفنادق بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا وأوروبا الشرقية، عن تعيين الأستاذ ممدوح علي في منصب المدير العام لفندق روش ريحان من روتانا، الرياض.

وقد اكتسب ممدوح علي خبرات على مدى فترة تجاوزت 15 سنة خلال عمله في مجال المبيعات شغل فيها مناصب عليا في مجال المبيعات بفنادق ومنتجعات رائدة في مصر. كما شغل مناصب تنفيذية بفنادق كبرى في الغردقة وشرم الشيخ قبل أن ينتقل إلى الإمارات العربية المتحدة في العام 2012، حيث عمل نائباً للمدير العام بمجموعة بيغاس توريستيك، وهي مجموعة شركات رائدة في مجال السياحة وتعمل في 22 بلداً وتتخصص في أسواق رابطة الدول المستقلة.

وفي تعليق له، قال محمد حاج حسن، نائب مدير المنطقة بروتانا، “من المؤكد أن تعيين ممدوح علي في منصب المدير العام سيكون إضافة قيمة تعزز تواجد روتانا في الرياض، وخاصة أنه يتمتع بمسيرة عملية مميزة في قطاع الفندقة والسفر والسياحة بمنطقة الشرق الأوسط، وخبرات عريضة ستستفيد منها مجموعة فنادق روتانا التي تتواجد في قطاع الضيافة الذي يحقق نمواً سريعاً بالمملكة العربية السعودية.”

وشهد العام 2013 انضمام ممدوح علي إلى شركة روتانا لإدارة الفنادق في منصب رئيس مبيعات قطاع السياحة والسفر، بإشراف مباشر من نائب الرئيس للمبيعات، وفي العام الحالي تم ترقيته إلى منصب المدير العام لفندق روش ريحان من روتانا في الرياض. وممدوح مصري الجنسية، وحصل على درجة البكالوريوس في السفر والسياحة في القاهرة في العام 1997.

وعبر ممدوح عن سعادته بتولي هذا المنصب قائلاً، “هذه فرصة رائعة للإسهام بخبراتي الطويلة في تعزيز مكانة فندق روش ريحان من روتانا في العاصمة السعودية، وأنا وفريقي أولويتنا هي الإيفاء بوعد روتانا لضيوفها بتقديم أعلى معايير الضيافة لهم، بما يجعل اسم روش ريحان مرادفاً للجودة والراحة والسعر المناسب.”

ويحتل فندق روش ريحان من روتانا موقعاً مميزاً بشارع العليا الشهير الذي يضم العديد من أكبر الشركات التي تتخذ من الرياض مقراً رئيسياً لها. يتميز هذا الفندق بتصميم عصري ويضم 234 غرفة وجناحاً فاخراً تتوزع على ثمانية طوابق، ولا يبعد سوى مسافة 20 دقيقة بالسيارة عن مطار الرياض الدولي، وتحيط به مجموعة كبيرة من مراكز التسوق والبوتيكات، إلى جانب قربه من مركز المملكة.

ويعد فندق روش ريحان من روتانا أفخم فنادق روتانا في المملكة، وتم تصميمه لاستقبال المسافرين للأعمال والترفيه، ويضم عدداً من خيارات المطاعم التي تضمن لضيوف الفندق أشهى المأكولات والمشروبات وتلبي متطلبات معظم الضيوف للمناسبات الرسمية وغير الرسمية، إلى جانب مرافق على مستوى عالمي لاستضافة فعاليات ومناسبات الأعمال، مثل صالة الاحتفالات الكبيرة والرحبة وغرف الاجتماعات التسعة.

وللضيوف الحريصين على لياقتهم وصحتهم، فيمكنهم الاستفادة من  نادي بوديلاينز لللياقة والصحة لذي يضم مسبحاً في الهواء الطلق ومرافق استجمام وغرف ساونا وبخار، مع توافر معالجين متخصصين وخمس غرف تدليك.

من المؤكد أن فندق روش ريحان من روتانا، الرياض، قد وضع معايير جديدة للضيافة في المملكة العربية السعودية.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط