Site icon مجلة عالم الرجل

منافسات فنون القتال المختلط تعود إلى STARZPLAY في مواجهة بين كامارو عثمان وغيلبرت بورنس

انطلق العام 2021 بحلة مميزة مع تنظيم النزال الذي طال انتظاره بين كونور مكريغور و دستين بويرييه، حيث تلقى الأول هزيمة مفاجئة في بطولة يو إف سي 257. ولن تتوقف الأحداث الرياضية المثيرة عند هذا النزال، فهنالك أحداث شيقة أخرى خلال العام.

ويمكن لعشاق بطولة يو إف سي الذين استمتعوا بمشاهدة هذا النزال الاستعداد لمواجهات أخرى في فنون القتال المختلط. ويواجه كامارو عثمان بطل وزن الويلتر ضمن بطولات يو إف سي خصمه غيلبرت بورنس المصنف في المركز الأول في فئة هذا الوزن في بطولة يو إف سي 258 يوم 14 فبراير. وسيتم بث الحدث عبر STARZPLAY بدءاً من الساعة 3:30 بتوقيت الخليج القياسي.

وسيواجه البطل كامارو عثمان زميله السابق في الحدث الرئيسي لبطولة يو إف سي 258. وشكل الخصمان في وقت سابق فريقاً واحداً في بطولة سانفورد لفنون القتال المختلط، وتدربا معاً في العديد من المناسبات.

ويتمكن عشاق بطولة يو إف سي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من مشاهدة أحداث هذا النزال عبر STARZPLAY، خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تعرض المنصة أحداثه في بث حي. ويمكنكم مشاهدة هذه البطولة بكل راحة من منازلكم في أي وقت ومن أي مكان وعبر أي جهاز.

ومطلع هذا العام، أعلنت STARZPLAY عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية “أبوظبي للإعلام” ليتمكن المشتركون في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من مشاهدة بطولات يو إف سي أثناء بثها المباشر، علاوة على تقديم مجموعة واسعة من محتوى الفيديو لنزالات وعروض ومقابلات سابقة لمشاهدتها حسب الطلب، إلى جانب محتوى خاص مثل “دانا وايت كونتيندر سيريز”.

ويمكن للمشتركين مشاهدة أحداث هذا النزال الشيق الذي تنظمه “يو إف سي أرابيا” عبر STARZPLAY بسعر 18.99 درهم/ريال فقط، إضافة إلى باقة اشتراكهم الحالية. ويمكنكم تحميل تطبيق STARZPLAY من متجري”آي او اس” و”أندرويد”.

وتتوفر خدمة STARZPLAY في 20 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، وتقدم للمشتركين محتوى يضم أكثر من 10 آلاف ساعة من الأفلام والمحتوى المخصص للأطفال والمسلسلات العربية والأعمال الحصرية. وتحتل المنصة المرتبة الأولى من حيث عدد المشتركين على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتمكنهم من مشاهدة المحتوى المفضل لديهم في أي وقت وعبر أي جهاز.

Exit mobile version