منتجع أتلانتس ذا رويال يطلق عروض إقامة مميزة خلال فصل الصيف

دبي، الإمارات العربية المتحدة – أعلن منتجع أتلانتس ذا رويال، أشهر المنتجعات فائقة الفخامة في العالم، عن إطلاق عروض إقامة مميزة خلال موسم الصيف اعتباراً من 4 يونيو وحتى 30 سبتمبر المقبل. ويتيح العرض للضيوف فرصة الحصول على رصيد يومي إضافي من المنتجع بقيمة 200 درهم إماراتي عند الحجز لثلاث ليالٍ أو أكثر، والاستمتاع بمجموعة من الأنشطة المميزة مثل تجارب تناول الطعام واستكشاف الحياة البحرية إلى جانب باقة من الأنشطة من مركز أويكن الصحي. ويمكن الاستفادة من الرصيد الإضافي في جميع أنواع الحجوزات، بما في ذلك الغرف والأجنحة وشقق البنتهاوس.

 

وتبدأ أسعار الإقامة في منتجع أتلانتس ذا رويال من 2,125 درهم إماراتي، وتشمل وجبة فطور يومية مجانية في مطاعم جاسترونومي وسافرون وكاليدوسكوب، إضافة إلى دخول مجاني يومي للأطفال إلى نادي إكسبلوررز في أتلانتس ومدينة أكوافنتشر، أكبر مدينة مائية في العالم، وحوض ذا لوست تشامبرز المائي المذهل. كما يتيح المنتجع لضيوفه إمكانية الدخول المجاني إلى مرافق مركز أويكن عالمية المستوى، والتي تتضمن مركزاً للياقة البدنية وحوض سباحة في الهواء الطلق.

 

ويستفيد ضيوف المنتجع أيضاً من فرصة زيارة 17 مطعماً وركناً للمشروبات من أفخم الوجهات على مستوى العالم، بما فيها ثمانية مطاعم يديرها مجموعة من أشهر الطهاة مثل نوبو ماتسوهيسا وهيستون بلومنتال وخوسيه آندريس، مما يجعل منتجع أتلانتس ذا رويال الوجهة الأمثل للإقامة في دبي. كما يختبر الضيوف تجربة استثنائية من خلال الحجز في رويال كلوب والاستفادة من مجموعة من المزايا الحصرية، والتي تتضمن الوصول إلى ردهة رويال كلوب الخاصة والاستمتاع طوال اليوم بأشهى المشروبات الفوارة وشاي ما بعد الظهر وكوكتيلات المساء وخدمات الخادم الشخصي وغيرها الكثير.

 

الأحكام والشروط

  • يجب إجراء الحجوزات بين 17 مايو و30 سبتمبر 2023.
  • لا يمكن استخدام الرصيد الإضافي لشراء المنتجات من متاجر التجزئة.
  • لا يمكن استخدام الرصيد الإضافي لتسديد الضرائب أو رسم درهم السياحة أو استبداله نقداً.
  • لا يمكن استبدال أي رصيد إضافي غير مستخدم نقداً، كما لا يمكن تحويله إلى ضيف أو حجز آخر، حيث تنتهي صلاحيته عند تسجيل مغادرة الضيف.
  • يخضع العرض الإقامة لمبدأ التوفر، ولا الاستفادة منه مع أي عرض أو خصم آخر.

لمزيد من المعلومات أو الحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:

https:/www.atlantis.com/atlantis-the-royal/special-offers/royal-summer-offer  

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...