منتجع ذا إتش بيو فالون بيتش يقدم تجربة فاخرة للعائلات في جزر السيشل

ماهيه، جزر السيشل – مارس 2019:  أعلن منتجع ’ذا إتش بيو فالون بيتش‘، الوجهة الفاخرة والواقعة في إحدى أروع جزر السيشل، عن دعوة عشاق التميز من العائلات لخوض تجارب ساحرة تنقلهم من صخب الحياة في الإمارات إلى أرقى أجواء السكينة الاستوائية.
ويحظى ضيوف الجزيرة المنعزلة بفرصة مشاهدة جمال الخلجان برمالها البيضاء والمياه الزرقاء المتلألئة، والاستمتاع بالإقامة الفاخرة في الفيلات التي تجمع الطابع السيشيلي مع اللمسات الحديثة الراقية مثل فلل’جاردن بيتش‘ التي تجسد ملاذاً فاخراً مع الشرفات الخاصة وحوض السباحة الكبير في الهواء الطلق وكوخ الاسترخاء والدُش الخارجي. وتتميز الفلل بمساحتها المنعزلة تماماً كما تتيح وصولاً مباشراً إلى شاطئ ’بيو فالون‘. ويتاح للعائلات الكبيرة الباحثين عن مساحات أكبر خيار الاستفادة من العرض العائلي الذي يوفر لهم إمكانية الإقامة في أكثر من فيلا شاطئية متصلة ’بيتش فيلا‘ أو في أجنحة ’جونيور‘ أو ’جاردن جونيور‘ المتصلة من الداخل. وتوفر الباقة العائلية وجبة فطور مجانية للأطفال ممن لم يتجاوزوا 16 عاماً، فضلاً عن وجبات أخرى في مطاعم المنتجع عندما يكونون برفقة شخص بالغ.
ويمكن للكبار الاسترخاء في المياه الزرقاء النقية لحوض السباحة الذي يبلغ طوله 24 متراً، كما يحظى الصغار بأوقات ممتعة في حوض السباحة الآمن والمخصص لهم بعمق 0.4 متر. وعلاوة على ذلك، يجسد نادي الصغار ’تري توبس‘ عالماً من الأنشطة الترفيهية والاستكشافات المسليّة طوال اليوم تحت إشراف فريق من المختصين، ويعتبر محطةً مناسبةً للأطفال من عمر 3 حتى 12 عاماً.
وبينما يقضي الأطفال وقتاً فريداً في أيدٍ أمينة، تتنوع خيارات التسلية عند الأهل، إذ بإمكانهم تذوق أشهى أطباق مطاعم المنتجع الرائدة وتجربة طيف متنوع من الأنشطة، بدءاً من الغطس لمشاهدة الشعاب المرجانية -على بعد مسافة 50 متر فقط من المنتجع- إلى لعب التنس أو المسير في المنتزه الطبيعي. في حين، يجد الباحثون عن تجارب الصفاء والسكينة ما يلبي تفضيلاتهم في ’سيشل سبا‘ -الذي يحمل اسم الجزر الساحرة- حيث يختبرون باقةً مختارةً من العلاجات المميزة والتي يقوم فريق المعالجين المختصين بتطبيقها باستخدام أفضل التقنيات الغربية والشرقية وباتباع معايير علاجية متكاملة.
ويقدم المنتجع أيضاً خمس تجارب فريدة من نوعها، أبرزها في مطعم ’فاسكو‘ العصري الذي يوفر أجواء مثالية للعائلات وخيارات متنوعة من أطباق البوفيه خلال الفطور والغداء والعشاء. ويجسد المطعم المميز مستوى عالمي من خدمات الضيافة الاستوائية الراقية مع تشكيلات مطبخه الراقي وأطباقه الشهية التي يتم تحضيرها في فرن حطب صيني. كما تعكس ديكوراته الاستثنائية؛ من قطع يدوية أصيلة وعناصر عالمية ساحرة، أجواءً مذهلةً تملؤها أعذب الإيقاعات اللاتينية التي تبدعها الفرقة الكوبية المقيمة. وتحلو التجربة الفاخرة في المساحة الداخلية والشرفة المطلة على البحيرة على حدّ سواء.
يقدم ’منتجع ’ذا إتش بيو فالون بيتش‘ -الذي يعدّ جزءاً من مجموعة ’إتش مارك هوستس‘ الواقع مقرها في دبي- تجارب استثنائية في مرافقه الترفيهية ومطاعمه الفاخرة، ليجسد أرقى معايير الخدمات المميزة والتي تشكل جوهر مكانة المجموعة العالمية. تبدأ عروض الإقامة للعائلات من 2100 درهم إماراتي لليلة الواحدة، فئة أجنحة ’جونيور سويت‘. للمزيد من المعلومات أو لحجز الإقامة في المنتجع، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:  https://www.hresortseychelles.com
التفاصيل:
تبدأ عروض الإقامة للعائلات من 2100 درهم إماراتي لليلة الواحدة، فئة أجنحة ’جونيور سويت‘.

  • الإقامة لمدة 3 ليال كحد أدنى.
  • تتضمن الباقة وجبة فطور يومية، وتسجيل وصول مبكر، وتسجيل مغادرة متأخر (حسب التوافر)، وشبكة ’واي فاي‘ مجانية.
  • وجبة فطور مجانية للأطفال ممن لم يتجاوزوا 16 عاماً برفقة شخص بالغ.
  • تطبق الشروط والأحكام!

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط