منصات حماية النقاط الطرفية من تريند مايكرو تضعها مجدداً في صدارة قائمة “ماجيك كوادرنت” من جارنتر

شركة الأمن الإلكتروني البارزة تبيّن القيمة التي يضفيها حلها “أبيكس ون” على العملاء في العالم
أعلنت اليوم تريند مايكرو (رمزها في بورصة طوكيو: 4704)، إحدى أبرز الشركات العالمية في مجال حلول الأمن الإلكتروني، أنها حصلت على لقب “شركة رائدة”، وذلك في سلسلة تقارير “ماجيك كوادرنت” للعام 2019 التي تصدرها شركة جارتنر المختصة بأبحاث السوق.

وجاء هذا التكريم المرموق الذي نالته تريند مايكرو في فئة “منصات حماية النقاط الطرفية” وأدرجها في طليعة تقارير “ماجيك كوادرنت”، مرة أخرى، لقاء تفوق حلها الأمني “أبيكس ون” Apex One الخاص بالنقاط الطرفية في التقييم الذي يُجريه خبراء جارتنر.

وحافظت تريند مايكرو على لقب “شركة رائدة” Leader في سلسلة تقارير “ماجيك كوادرنت” من جارتنر ضمن هذه الفئة، منذ العام 2002، وترى في هذا التكريم الأخير دلالة تؤكد صواب استراتيجيتها وأدائها في مواصلة تلبية المتطلبات المتنامية للعملاء حول العالم.

وبهذه المناسبة، أعرب ويندي مور نائب رئيس حلول المنتجات في تريند مايكرو، عن سروره بالحصول مرة أخرى على لقب “شركة رائدة” في سلسلة تقارير “ماجيك كوادرنت” من جارتنر بفئة “منصات حماية النقاط الطرفية”، وقال: “وضع الحلّ الأمني “أبيكس ون” تعريفاً مبتكراً لأمن النقاط الطرفية من خلال الجمع بين الكشف الآلي عن التهديدات والتعامل معها عبر مجموعة شاملة من القدرات الدفاعية، وكلها متاحة عبر منصة واحدة. ويشكّل هذا التكريم شهادة نعتزّ بها على التزامنا بالابتكار والتنفيذ في سوق تشهد تغيرات مستمرة”.

ويجري دعم الحلّ “أبيكس ون” بمعلومات متقدمة في مجال التهديدات، مستفيداً من منهجية تريند مايكرو القائمة على تعدد مستويات الحماية الأمنية، والمعروفة بالاسم “إكس جين” XGen، من أجل تطبيق الأسلوب المناسب للدفاع ضد التهديدات في الوقت المناسب.

كذلك تمتاز تريند مايكرو بالدعم الشامل الذي تقدمه لكل من أنظمة التشغيل الحالية والأنظمة القديمة، سواء التي لا تزال تحظى بالدعم الفني أو التي انقطع الدعم عنها، والحضور العالمي الذي تتمتع به الشركة، بجانب الدعم المعدّ ليناسب احتياجات المنشآت المحلية، من أجل المساعدة في تلبية الاحتياجات التنظيمية والتقنية الإقليمية لتلك المنشآت.

ويزداد تعرّض النقاط الطرفية في النظم الحاسوبية للتهديدات الإلكترونية بوصفها واقعة على خط المواجهة في الحرب الدائرة بين تلك التهديدات وفرق الأمن التقني التي تغرق في الحجم الهائل للتنبيهات التي ينبغي لها التعامل معها. وأطلقت تريند مايكرو بعد نجاح “أبيكس ون”، الحلّ XDR، لتصبح أول شركة لحلول الأمن الإلكتروني تتيح قدرات الكشف عن التهديدات والتعامل معها مدمجة في البريد الإلكتروني والشبكة والنقاط الطرفية والخوادم ومهام العمل السحابية.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط