منصة سيارات جينيسيس G90 الجديدة تجذب زوار معرض جدة الدولي للكتاب

 

تحت رعاية  مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، الأمير خالد الفيصل، وحضور صاحب السمو الملكي الامير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة وحضور رئيس واعضاء مجلس ادارة  غرفة جدة ، افتتح  مؤخرا  معرض جدة الدولي للكتاب في دورته الخامسة،  الذي استمر لمدة 10 أيام على أرض الفعاليات بأبحر الجنوبية بمشاركة 400 دار نشر من 40 دولة حول العالم،  وحضور ما يناهز  350 ألف  زائر على مدى عشرة ايام مدة المعرض.

وقد شاركت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات – جينيسيس بصفتها راعي ماسي للمعرض بعرض سيارات جينيسيس من نوع G90  طراز 2020 في منصات عرض لتعريف الجمهور عليها وعلى تقنياتها الفاخرة التي تألقت بشكل جذب اليها جمهور المعرض للتعرف على امكانيات هذا الطراز .

وتأتي رعاية شركة محمد يوسف ناغي للسيارات – جينيسيس لهذا الحدث الثقافي الكبير دعماً للثقافة والعلم وتجسيداً للمسؤولية المجتمعية، حيث دأبت على رعاية مثل هذه المعارض والمهرجانات والفعاليات ذات القيمة المضافة على الحركة الاقتصادية وخدمة افراد المجتمع في آن واحد التي تلامس الهويات المتنوعة لمدينة جدة التي تتسم بالتنوع والإثراء المعرفي والمشاركة الفاعلة وتم عمل منصة عرض لطراز جينيسيس من نوع G90   الجديدة لعام 2020 للتعريف بهذا الطراز الفاخر بالإضافة الى تقديم عروض ترويجية.

 

تسعى جينيسيس، من خلال شركة محمد يوسف ناغي للسيارات سعياً حثيثاً لإحداث فرق إيجابي في حياة المستخدمين المميزين بالمملكة العربلية السعودية لتصبح عنصراً مهماً في أسلوب حياتهم. واستطاعت جينيسيس، بوصفها علامة تجارية تتمحور حول التصميم، أن تُطلق طرزاً رائعة تجسد الأناقة الرياضية، بدءاً من الطراز G90 المميز، وسيارة السيدان الفاخرة متوسطة الحجم G80، وشقيقتها الرياضية G80 سبورت. و السيدان الفاخرة G70. وتعتزم جينيسيس افتتاح صالات عرض متخصصة في المدن الرئيسية بالمستقبل القريب. طالع المزيد عن جينيسيس في الموقع www.genesis.com.

 

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط