من متعة الصيف إلى البهجة والفرح على مدار العام: “سيكسنسـز كرانس-مونتانا” يقدم تجربة استكشافية متكاملة في جميع الفصول

الإمارات العربية المتحدة – دبي 01 يونيو 2023: مع شرفات مشمسة تطل على سفوح الجبال فوق جندول “كرانس-كراي دي إر”، يفتح منتجع “سيكسنسز كرانس-مونتانا” أبوابه رسمياً في الأول من يونيو، ليعلن عن أول ظهور للعلامة التجارية في سويسرا. وتتسم أجواء المنتجع هناك بالحيوية والصفاء والمغامرة، مع راحة حصرية للتزلج على الممرات المواجهة للجنوب في الشتاء، وكذلك الاستمتاع بتجارب الطهي والبرامج الثقافية والرياضية على مدار العام.

وتمزج الغرف والأجنحة الـ 78، والشقة الراقية المكونة من ثلاث غرف نوم، بين اللمسات المعاصرة والتقليدية لجبال الألب، وتضم نوافذ كبيرة وشرفات واسعة لتعزيز جوانب الاتصال بالمحيط الطبيعي. ويجمع هذا الملاذ المريح – الذي يكمله برنامج “النوم في سيكسنسز”، بما في ذلك المراتب الطبيعية المصنوعة يدوياً، والأسرة المريحة، وخطة نوم مخصصة – بين كافة الأساسيات للتعافي من الأيام الحافلة التي تقضيها في الساحات المحيطة عالية الارتفاع.

وتعبيراً عن سعادته بالمرافق العديدة والتجارب الشاملة، يقول كريستيان غورتنر، المدير العام لمنتجع “سيكسنسز كرانس-مونتانا”: “كنت محظوظاً بالعمل في بعض الوجهات الأكثر روعة في العالم على مدار السنوات الماضية – من بيفرلي هيلز الرائعة إلى فانكوفر الخلابة، ومن هونولولو الغريبة إلى هونغ كونغ الصاخبة، ومن سنغافورة النابضة بالحياة إلى سويسرا الساحرة. لقد كانت رحلة رائعة، وكدت أنسى مدى جمال سويسرا حقاً. ومع وجود فريق رائع من المضيفين، فإن منتجع سيكسنسز كرانس-مونتانا سيقدم تجربة لا تُنسى واستثنائية للضيوف. إن الجمع بين المرافق الممتازة والطبيعة المحيطة الخلابة والخدمة المتميزة يخلق جواً دافئاً ورحباً يجعل الضيوف يشعرون وكأنهم في المنزل”.

 

 

قمة السكينة والصفاء

يمكن للضيوف إعادة التواصل مع الطبيعة واستعادة حيويتهم ونشاطهم في “سبا سيكسنسز” الذي تبلغ مساحته 2,000 متر مربع، ويضم تسع غرف علاجية، ومنطقة واسعة مع استخدامات علاجية متنوعة بالمياه، ومسبح داخلي واسع تعلوه كتل خشبية معلقة ويطل على فناء خارجي. وتقدم قائمة السبا تجربة حديثة من العلاجات القديمة والجلسات العلاجية بلمسة سويسرية. ومنها جلسة Anzeindanz Glacier العلاجية ويتم فيها لف الجسم بشوكولاتة سويسرية لتغذية البشرة وترطيبها؛ وطقوس Aufguss الحسية التي يقدمها خبراء الساونا البارعين؛ وجلسة ذراع التمدد المساعد حيث يستخدم المعالجون وزن الجسم لزيادة القدرة على تحريك أجزاء الجسم بمرونة.

ويسمح برنامج “سيكسنسز” المتكامل لجودة الحياة للضيوف بالتركيز على راحتهم البدنية والذهنية، والاستفادة من البرامج المخصصة بناءً على نتائج فحص جودة الحياة، ويستخدم جناح التعافي بالاختراق البيولوجي أحدث الأدوات للمساعدة في تعافي العضلات ومنع الإصابات. وتركز ورش العمل التفاعلية في “ألكيمي بار” على الخصائص العلاجية للمكونات الطبيعية لابتكار مقشرات وكريمات وأقنعة ومرطبات نضرة وموسمية وعضوية.

رحلة تشعل الحواس في جبال الألب

بقيادة الشيف التنفيذي لورنز هويا، يحصل المطعمان والبار والردهة على المكونات من المزارعين والمنتجين والحرفيين المحليين، مع تعديل قوائم الطعام حسب المواسم للكشف عن التنوع الغني لمنتجات المنطقة ونكهاتها.

ومع إمكانية التزلج دخولاً وخروجاً عبر ممرات “شيزرون”، يقدم مطعم Wild Cabin المفتوح طوال اليوم قوائم طعام شهية وصحية لمن يستيقظون مبكراً، ولمن يتناول الغداء أثناء التنقل، ومحبي تناول الطعام بعد التزلج، أو من يفضلون الاستمتاع بتناول الطعام في المساء.

ويكشف مطعم Byakko المميز عن أطباق خاصة بلمسة من جبال الألب اليابانية، ومستوحاة من النمر الأبيض الأسطوري الذي يعيش بين أعلى قمم الجبال وأبراج النجوم، والذي تنبض روحه الآن في “سيكسنسز كرانس-مونتانا”.

وفي قلب كل شيء، يعتبر Ora Bar & Lounge المكان المثالي للاسترخاء، مع كوكتيل أو نبيذ محلي ووجبات البار بينما تنسدل أشعة غروب الشمس فوق المنحدرات وأرضية مسبح Ora.

مغامرة للجميع

مع ثلاثمائة يوم من أشعة الشمس في السنة، تتمتع “كرانس-مونتانا” بإحساس حقيقي لقصيدة “انتهز الفرصة”. ويمكن لعشاق الطبيعة أن يستمتعوا بروعة المناظر الطبيعية، سواء من خلال المشي مع قـطعان الياك، على إيقاع أجراس جبال الألب، إلى المشي بأحذية الجليد مع مرشد للانفصال عن الحياة اليومية.

ويمكن لعشاق الأمسيات الاستمتاع بمأكولات منطقة فاليه المعروفة بمنتجيها المحليين الذين يفخرون بمهنتهم الحرفية، ويكرسون جهودهم للحفاظ على تقاليد المنطقة، بما في ذلك صناعة الجبن لأطباق الركليت أو الفوندو والنبيذ الفاخر.

وسيجـد محبو الثقافة العديد من الكنوز المخفية، بما في ذلك المتاحف، والفعاليات، والمهرجانات. إنها أيضاً على بعد خطوات قليلة من العديد من بوتيكات المصممين والمتاجر والمطاعم الحائزة على جوائز، ووسائل الترفيه.

ومع ذلك، ربما يكون أبرزها هو النطاق الواسع من الرياضات الخارجية، والتي تضخ الأدرينالين وتشعل المغامرة في نفوس عشاق الرياضة في جميع الفصول. وفي أشهر الصيف، توجد مسارات للمشي لمسافات طويلة، وركوب الدراجات في الجبال من الباب مباشرة، مع الطيران المظلي الذي يوفر أفضل الإطلالات على الوادي. ويمكن للاعبي الجولف الانطلاق في أحد الملاعب الثلاثة المرموقة في المنطقة. وفي فصل الشتاء، يعد التزحلق والتزلج على الجليد من أكثر الأنشطة انتشاراً، مع أكثر من 140 كيلومتر من مسارات التزلج، ومجموعة متنوعة من المنحدرات التي تناسب مختلف المهارات، من المبتدئين إلى الخبراء، وحتى سباق كأس العالم. وبعيداً عن ممرات التزلج، هناك أيضاً فرص للتنزه في فصل الشتاء والتزلج، وهوكي الجليد، والكيرلينغ في وسط المدينة.

ذروة الاستدامة

تماشياً مع الرغبة في الاندماج في المناظر الطبيعية، أخذ تصميم المنتجع بعين الاعتبار طرق البناء المحلية، وحيثما أمكن، المواد المعاد تدويرها والمتجددة المستوحاة من الجبال المحيطة، من خلال استخدام واجهات حجر الكوارتز، وأنواع الصنوبر والبلوط المحلية، وأسطح الأردواز. ويتم إعادة توجيه الحرارة المتبقية من أنظمة التبريد والمسابح والمطابخ لضمان دخول الضيوف إلى جو دافئ ومريح.

ولدى سويسرا بنية تحتية لإدارة النفايات، والتي تسمح بمعدلات عالية من إعادة التدوير والاستخدام، كما يشجع “سيكسنسز كرانس-مونتانا” الضيوف على المشاركة خلال ورش عمل خالية من النفايات في مختبر الأرض لمناقشة الفروقات الدقيقة في الحياة المستدامة.

كيف تصل إلى هناك؟

يقع في كانتون فاليه غرب سويسرا بالقرب من ثلاث مدن تضم مطارات رئيسية – جنيف، وزيورخ، وميلانو – مما يُسهّـل الوصول إليه. وسواء كنت مسافراً بالسيارة أو القطار، تمتاز الرحلة إلى “سيكسنسز كرانس-مونتانا” بمناظر بانورامية لا مثيل لها على طول الطريق. ويوجد موقف آمن للسيارات مع محطات شحن كهربائية مجانية متاحة للنزلاء الذين يسافرون بالسيارات الهجينة أو الكهربائية.

وبالشراكة مع “سانكتوم”، تدعو “سيكسنسز” الضيوف إلى أولى تجارب “السعي واكتشاف الذات” التي يقدمها الفندق، وذلك من 7 إلى 10 سبتمبر 2023. وتتناغم برامج الحركة الواعية، والمشي في الطبيعة، والاختراق الحيوي، واليوغا، والتعافي بالصوت، والطعام المغذي، والأسرة المريحة لتقديم ملاذ ورحلة غنية بالأحاسيس في جبال الألب.

مطعم BYAKKO في “سيكسنسز كرانس-مونتانا” يتأثر بنضارة وتنوع جبال الألب اليابانية، ويقدم إبداعاته في أجواء مرهفة ومبهجة على نغمات الموسيقى.

يضم مركز “سيكسنسز سبا كرانس-مونتانا” عدة مرافق للتجدد واستعادة الحيوية والنشاط من خلال نظرة حديثة على الجلسات والعلاجات القديمة بلمسة مستوحاة جبال الألب.

يطل الجناح بغرفة واحدة في “سيكسنسز كرانس-مونتانا” على غابة جبال الألب ومنحدر شيزرون؛ وتوفر غرفة المعيشة المنفصلة مساحة إضافية للاسترخاء، وإعادة الاتصال بالطبيعة المحيطة.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...