مجلة عالم الرجل

مهرجان نهاية العام واستقبال العام الجديد خيارات مميزة من الهدايا من نسبريسو

 اطلقت نسبريسو السعودية مهرجان نهاية العام واستقبال العام الجديد لتقدم لمحبي القهوة مجموعة مميزة من الهدايا الجذابة. حيث سيستمتع كل عشاق القهوة بمجموعة متنوعة من المنتجات والهدايا المثالية، سواء اختيار قطع بمفردها، أو على شكل مجموعة من الخيارات المتناغمة والتي تشكل لوحة فنية تزين ارجاء المنزل او المكتب او اي مكان توضع به.
و قال سالم اليافعي المدير العام لشركة السقيا الدولية لتسويق معدات القهوة الوكيل الحصري لنسبريسو: ”  خلال هذه الفترة من العام يتوجب علينا بذل الجهد وتقديم الافكار المميزة لإنهاء هذا العام بصورة تنم عن الكرم والروح الإيجابية لجميع افراد المجتمع وخاصة كل عشاق القهوة في السعودية
ومن الجدير بالذكر ان نسبريسو استضافت الشيف مارون شديد الذي حاز على شهرة في فنون الطبخ من خلال مشاركته في العديد من البرامج التلفزيونية الخاصة بالطهي حيث حظي محبي نسبريسو المتابعين للأمسية الحوارية مع الشيف مارون عبر صفحة نسبريسو على الانستقرام (@nespresso.sa) بحديث شيق مع الشيف وتحضير اجمل الوصفات المستوحاة من المزج بين عناصر الأطعمة والقهوة من نسبريسو.
و تعتبر “نسبريسو” المكان المثالي للترحيب بالعملاء في موسم نهاية العام لتقديم مجموعة واسعة من الهدايا الجذابة والرائعة و جعل التسوق تجربة فريدة متكاملة، حيث لم تعد نسبريسو مجرد آلة لصنع القهوة او خيارات من القهوة المتنوعة. بل اصبحت بغض النظر عن المناسبة خيارا مميزاً لاختيار الهدايا لكم ولأحبابكم”.
وجعل تجربة التسوق لعملائنا ممتعة ومنوعة حيث ان الأنشطة التي سنستضيفها متاجر نسبريسو ستوفر بلا شك تجربة تسوق شخصية لا تُنسى.”
بالإضافة لذلك فإن ماكينة “Vertuo” الثوريّة نجمة مهرجان نهاية العام حيث سيتسنى لمحبي القهوة الاستمتاع بأكواب متنوعة من القهوة المحضرة بكل سهولة في منزلهم بالجودة ذاتها التي عودتنا عليها نسبريسو. وقد أحدث نظام «Vertuo» تغييراً ثورياً في طريقة تحضير القهوة وذلك بفضل تقنية «™️Centrifusion» الدورانية لاستخراج القهوة، والتي وفرت امكانية صنع خمسة أحجام مختلفة من القهوة بلمسة زر: التو (414 مل)، ماغ (230 مل)، غران لونغو (150 مل)، دبل اسبريسو   (80 مل)  بالإضافة إلى اسبريسو (40 مل) وتوفر ماكينة “Vertuo” الثورية “30” صنف رائع من قهوة نسبريسو
اجعل لحظات نيسبريسو تدوم أطول – اكتشف أحدث إكسسوارات نسبريسو
أطلقت نسبريسو أيضًا تشكيلة من اكسسوارات القهوة والتي تحسّن من لحظات تناول كوب القهوة في المنزل وتقدم هدايا مبهجة.
كون علاقة ممتعة مع مجموعة نسبريسو Nespresso Lume
تم تصميم مجموعة نسبريسو Nespresso Lume الجديدة من قبل المصممة فيديريكا بياسي ، وهذه المجموعة عبارة عن تشكيلة رائعة لطقم أكواب القهوة المصنوع من البورسلين الأبيض في شكل رائع يتسم بالحيوية بهدف جلب إحساس بالراحة والحميميّة وإيجاد لحظة حقيقية من الاستمتاع بالقهوة.
كلمة “لوميه” في الإيطالية تعني الضوء وهو ما ترمي فيديريكا بياسي الي تجسيده عبر هذه المجموعة. هذه التصميم الرقيق والأبيض ذو اللمسة النهائية غير اللامعة يخلق لمسة رفاهية تجعله هدية مثالية لجميع عشاق القهوة. هذه المجموعة تأتي في خمسة مقاسات من اسبريسو ” 40 مل” حتى كوب القهوة “414 مل”.
بالنسبة لهؤلاء الذين يبحثون عن حل تنسيق أنيق لكبسولات نسبريسو، صممت فيديريكا بياسي موزع كبسولات Lume Mia، فهذا التصميم الشفاف يصنع ومضة مضيئة لكبسولاتك والتي تناسب مساحة طاولة أي مطبخ.
أكواب حافظ الحرارة  مع  نسبريسو
بالنسبة لمحبي القهوة الذين هم في تنقل دائم ومستمر، فإن أكواب القهوة الرائعة المصممة للحفاظ على مشروباتكم باردة أو ساخنة هي الحل المثالي لمتعة رائعة أينما كنتم. تتوفر الأكواب بثلاث أحجام وألوان مختلفة. 300مل باللون الأخضر الفيروزي، 400مل باللون الأزرق و 530مل باللون الأسود. هذه الهديّة متاحة للشراء في جميع متاجر نسبريسو أو عبر الموقع الالكتروني.
قهوة نسبريسو الرائعة ممكن أن تصبح مرافقاً مثالياً لأطباقك لاحداث التناغم بين طعم القهوة و الحلويات أو حتى الموالح. لقد انتهزت نسبريسو الفرصة للتعاون مع الشيف مارون شديد الحائز على العديد من الجوائز في مجال الطهي. فهو يقدّم خبرته الواسعة لعرض مزيج القهوة والأطباق الخاصة لتقديم أشهى المأكولات.
اكتشف.
لمشاهدة مجموعة القهوة الكاملة ، بما في ذلك مكائن صنع القهوة والارتقاء بأفكارك الملهمة من خلال الموقع الالكتروني www.sa.buynespresso.com في متاجر نسبريسو بدءًا من الأول من ديسمبر 2020م..
Exit mobile version