ميلينيوم وكوبثورن مكة النسيم يتعاونان مع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني

 

تفعيلًا لبرنامج “اكتشف المهن في الأنشطة السياحية”، يستضيف الفندقان جلسةً تعليمية للهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني

نظمت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في إطار أنشطتها الساعية لتحقيق الأهداف الموكلة إليها ضمن رؤية 2030 وطموحات الطلبة الشباب والموظفين في تطوير مهاراتهم القيادية جلساتٍ تعليمية في فندقي ميلينيوم وكوبثورن مكة النسيم يوم 13 أكتوبر لتفعيل مبادرة “اكتشف المهن في الأنشطة السياحية”.

وتهدف الجلسات المنعقدة في فندقي ميلينيوم وكوبثورن مكة النسيم لاستكشاف المهارات القيادية وترسيخها عبر برامج تدريبية خاصة. كما حظيت بمشاركةٍ واسعة من موظفي مختلف الأقسام في الفندق خاصةً قسم الموارد البشرية وقسم التسويق، وذلك لتمكين الطلبة والموظفين وتزويدهم بالمؤهلات المطلوبة لتقلد مناصب قيادية تحقيقًا لرؤية المملكة 2030.

وتستثمر الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في ميادين التنمية البشرية من خلال مثل هذه البرامج ثقةً منها بالقدرات والمواهب السعودية لإعداد قادة المستقبل، حيث يتجلى هدف الهيئة من المشروع في إحداث فروقات جوهرية على مهارات المشاركين وبالتالي المساهمة في تطوير قطاعي السياحة والضيافة على المدى المستدام.

وقال هيثم عفت، مدير إدارة التسويق والمبيعات في فندقي ميلينيوم وكوبثورن مكة النسيم: ” نفخر باستضافة هذه الفعالية في إطار التزامنا التام برؤية المملكة 2030، ويسرنا أن فندقي ميلينيوم وكوبثورن مكة النسيم يتبنيان منهجًا راسخًا في تطوير مهارات الموظفين لتوفير أفضل الخدمات للضيوف الكرام، وختامًا أود أن أعرب عن شكري للهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني لجهودهم المستمرة في تثقيف الموظفين وتعزيز قطاع الموارد البشرية في المملكة”.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط