19 يناير , 2023 4:26 م

نتائج منافسات WWE إليمنيشن تشامب

ري ميستيريو يهزم الميز

 انطلقت منافسات WWE إليمنيشن تشامبر، التي طال انتظارها في قاعة جدة سوبر دوم في المملكة العربية السعودية بنزال قوي ومذهل شهد فوز المصارع ري ميستيريو على ذا ميز، والذي شهد أيضاً ظهوراً مفاجئاً لابنه دومينيك ميستيريو.

رومان رينز يهزم جولدبيرج ويحتفظ بلقب البطولة العالمية

 وفي المواجهة المرتقبة منذ عامين، كان المنافسة القوية بين المصارعين رومان رينز وجولدبرغ، حيث تمكن رينز من تحقيق الانتصار والمحافظة على تفوقه ولقبه العالمي.

بيانكا بيلير تضمن مكانها في حدث راسلمانيا 38

واجهت بيلير عدداً من أقوى المقاتلات في WWE” ضمن منافسات غرفة الإقصاء، ومن ضمنهن ليف مورغان، وريا ريبلي، ودودروب وأليكسا بليس، ونيكي إيه. إس .إتش. وشهدت المواجهة الوحشية تمكن كل من بيلير وأليكسا بليس من البقاء في الغرفة، لتتمكن بعد ذلك بيلير من التغلب على خصمها وتنال فرصة لتحدي بيكي لينش على لقب فئة راو للسيدات.

وفوز روندا روزي وناومي

 نجحت روندا روسي وناومي بهزيمة بطلتي سماك داون للسيدات شارلوت فلير وسونيا ديفيل، رغم أن روسي كانت مقيدة بذراع واحدة خلف ظهرها.

بيكي لينش تحافظ على لقب راو للسيدات بعد تغلبها على ليتا

كان هتاف الجماهير عالياً خلال حدث WWE إليمنيشن تشامبر الذي يقام في جدة، حيث احتفظت بيكي لينش بنجاح بلقب راو للسيدات، وواصلت احتلال الصدارة، لتضيف بذلك المقاتلة ليتا من قاعة المشاهير إلى قائمة الأبطال الذين تمكنت من هزيمتهم.

 

قاتلت ليتا بقوة وبسرعة خلال النزال الذي كان يتسم بالقوة والفوضى على أمل اكتساب فرصة أخرى لتحقيق المجد في البطولة، لكنها هُزمت في النهاية أمام بيكي لينش. ورغم نتيجة المباراة، خرجت ليتا من حلبة النزال بقلب مليء بالحب للدعم الذي نالته من الجماهير المتابعة.

بروك ليسنار يستحوذ على لقب بطولة WWE

كان النزال الأخير ضمن عرض WWE إليمنيشن تشامبر حافلاً بالتشويق والإثارة، حيث شهد النزال مواجهة بين بروك ليسنار، وبوبي لاشلي، وسيث رولينز، وأوستن ثيوري، وريدل، وإيه جاي ستايلز لإحراز لقب بطولة WWE.

بدأت المواجهة التي طال انتظارها مع خروج ثيوري ورولينز إلى الحلبة أولاً، تلاهما بعد ذلك كل من ريدل وإيه جاي ستايلز، ثم كل من لاشلي وليسنار بعد ذلك. وفي تحول مفاجئ للأحداث، أدى التصادم غير المتوقع مع رولينز وأوستن لخروج لاشلي الذي تم إبعاده من الحلبة.

وفي هذه الأثناء، هرب ليسنار من موقعه، وشرع في القضاء على جميع المنافسين في أداء مهيمن منحه لقب بطولة WWE. لذلك يمكن الآن للجماهير المتابعة ترقب المواجهة النهائية في حدث راسلمانيا 38 في أبريل حيث يخوض بطلان العرض الأكثر روعة في WWE حتى الآن.

وفي وقت سابق، انتصر المحارب الاسكتلندي، درو ماكنتاير، في مباراة “Falls Count Anywhere” في مواجهة مادكاب موس، على الرغم من تعرضه لكمين نفذه بارون كوربين بينما كان يتطلع لدعم موس. ومن جانب آخر، في مباراة فرق الرجال، تفوق فريق أوسوس بطل سماك داون تاغ تيم على فريق فايكنج رايدرز في مباراة حافلة بالتشويق.

 

النتائج كاملة:

ري ميستيريو يهزم ذا ميز
رومان رينز بطل العالم يهزم غولدبرغ
بيانكا بيلير تفوز بمباراة غرفة الإقصاء للسيدات ضد ليف مورغان، وريا ريبلي، ودودروب، وأليكسا بليس، ونيكي إيه. إس إتش.
روندا روسي وناومي تهزمان بطلتي سماك داون للسيدات شارلوت فلير وسونيا ديفيل
بيكي لينش تهزم ليتا
درو ماكنتاير يهزم مادكاب موس
فريق أوسوس بطل سماك داون تاغ تيم يهزم فايكينج رايدرز
بروك ليسنر يهزم سيث رولينز، وأوستن ثيوري، وريدل، وإيه جاي ستايلز. تم استبعاد بوبي لاشلي

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...