نجم يسطع على مجموعة ” سربينتي فورأيفر Serpenti Forever” المجموعة المصغّرة لموسم عطلات 2019

تأتي المجموعة المصغرة لموسم عطلات 2019 Holiday Season Capsule Collection، التي صممت خصيصاً للاحتفاء بأعياد عام 2019 مع مجموعة سربينتي Serpenti، تأتي لتجمع ما بين لمسات نابضة بالحيوية مستوحاة من أشكال الأحجار النفيسة وبين حيوية موسم الشتاء المثيرة للدهشة.

اثنان من النماذج الأيقونية لمبتكرات مجموعة سربينتي فورأيفر Serpenti Forever  – الأول حقيبة الكتف التقليدية التي تتقاطع مع الجسم (كروس بودي cross-body) مع سلسلة مرصعة بالجواهر، والثانية حقيبة الكتف التي تتقاطع مع الجسم (كروس بودي cross-body) أيضاً المتعددة الاستخدامات مع مقبض علوي وسلسلة يمكن فصلها وحزام جلدي – يزدان كل منها بمظهر احتفالي بهيج باستخدام حجر الجمشيت Amethyst  اللماع وجلد العجل المزين بالعقيقAgate  الأبيض، إلى جانب لمسة براقة رائعة. وبالفعل، فإن ألواح جلد العجل اللماع المصقول معدنياً، التي تشكل اللمسات النهائية لجانبي الحقيبة، تستحضر ألوان الذهب الثلاثة المختلفة.

ولعل اللمسة الأكثر تميّزاً في هذه المجموعة المصغّرة هي النجمة الثمانية التي تتدلى من أداة الإغلاق الشبيهة برأس الأفعى. وتزهو النجمة/الجوهرة هذه، المستوحاة من النجمة الرخامية التي تزين متجر بولغري الرئيسي في شارع كوندوتي بروما، بجزء داخلي من عقيق الأوبال Opal الوردي. وإذ جرى ترصيعها بأيدي أمهر الحرفيين العاملين في دار بولغري، فليس فيها حجر نفيس يشبه الآخر ما يجعل كلاً من هذه الأنجم تحفة لا نظير لها حقاً.

والمطاف لا ينتهي هنا: فإن هدايا الموسم الفاخرة التي تليق بالمرأة الجريئة التي لا يفتر نشاطها، تتمثل في حامل سماعات الأذن الفائق الأناقة وفي محفظة بطاقات الائتمان الرائعة التي تُعلق حول العنق والتي جرى ابتكارها لإحداث تغيير في نظام الحياة اليومية المعتاد، والتي تزدان أيضاً بتخريمات ذهبية أنيقة. ويتميز كل من حامل السماعات ومحفظة البطاقات بسلسلة أيقونية مرصعّة حلقاتها مستوحاة من شكل حرشفة الأفعى التي تشكل أحد رموز تشكيلة حقائب سربينتي فورأيفر Serpenti Forever اليدوية.

هذه المجموعة تستكمل مفرداتها بعلبة (اثنين في واحد) مزودة بسحاب، مع حامل لبطاقات الائتمان وسوار من طراز سربينتي فورأيفر. وتأتي هذه العلبة بـ “طبعة” احتفالية أيضاً حيث رأس الأفعى يمسك بأسنانه النجمة الثمانية الأطراف. وآخر لمسات السحر هي تلك التي يضفيها الشال الحريري Shelley المتعدد الاستعمالات والذي يتميز بألوانه المبهجة وبكوكبة مبهرة من الأنجم الساطعة.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط