نستله الشرق الأوسط تعود مجدداً مع مبادرة “اختر العافية، اختر نستله” للعام الخامس على التوالي

تدعو “نستله الشرق الأوسط”، الجميع للانضمام مجدداً إلى مبادرة “اختر العافية، اختر نستله” عبر تبني ثلاث عادات رئيسية وهي: تناول طعام صحي أكثر، زيادة الحركة، واعتماد أنماط الحياة الصحية. وتهدف الحملة إلى تعزيز أسلوب الحياة الصحية وتبني العادات الغذائية السليمة، فضلاً عن ممارسة الانشطة الرياضية التي تدعم الصحة الجسدية والذهنية، حيث تعود “نستله” وللعام الخامس على التوالي لتفتح باب المشاركة في الحملة أمام الجميع من خلال زيارة عدد من المتاجر الرئيسيّة في دول مجلس التعاون الخليجي والأردن ولبنان، خلال شهر يناير الحالي.

وفي هذا السياق، قالت جمانة دباغ أخصائية تغذية في “نستله الشرق الأوسط”: “يبدأ تبني أنماط الحياة الصحية من المنزل ويتعزز بمشاركة أفراد الأسرة والأصدقاء، ونحن في ’نستله‘ نؤمن بأن اتباع نظام غذائي متوازن، وممارسة النشاط البدني بانتظام، والتمتع بطاقة إيجابية ونظرة متفائلة من شأنه أن يسهم بدور محوري في تعزيز الشعور الإجمالي بالصحة والعافية. ولا شك بأن هذه المبادرة التي تتماشى مع خططنا الرامية نحو تحقيق أسلوب حياة أكثر صحة وتوازناً على المدى الطويل، تؤكد على أهمية رسالتنا لأجل اتباع نمط حياة مفعم بالصحة بهدف تحقيق غد أفضل”.

وسيحظى المشاركون رواد متاجر التجزئة والصيدليات ومنصات التجارة الإلكترونية المشاركة في الحملة في دول مجلس التعاون الخليجي والأردن ولبنان، بفرصة لقاء عدد من المروجين الذين سيقدمون النصائح لهم عن كيفية التمتع بأسلوب حياة صحية بالتركيز على المبادئ الرئيسية الثلاث للمبادرة وهي: تناول طعام صحي أكثر، زيادة الحركة، واعتماد أنماط الحياة الصحية. وفضلاً عن ذلك، سيحظى زوار هذه المتاجر بفرصة الاستفادة من العروض الترويجية المتوفرة على المنتجات.

انضموا لحملتنا وتفضلوا بزيارة أقرب متجر للحصول على “دليل الخيارات الغذائية الذكية” الذي يقدم لكم مجموعة من النصائح والإرشادات حول كيفية تناول الحصص الغذائية التي تحتاجونها من كل صنف طعام، والمحتوى الغذائي لعدد من العناصر الغذائية لمساعدتكم في الحفاظ على نظام غذائي متوازن في رحلتكم نحو نمط حياة صحي أكثر.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط