نستله بروفيشنال تطلق المجموعة النباتية “Sweet Earth” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

أطلقت نستله بروفيشنال، التابعة لشركة “نستله” والمتخصصة بعمليات قطاع الأغذية والمشروبات، مجموعة Sweet Earth “سويت إيرث” النباتية الجديدة في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتشمل التشكيلة “ذي أوسم برجر” (The Awesome Burger) و”فيجيتيريان شنيتزل” (Vegetarian Schnitzel) و”فيجيتبل نجتس” (Vegetarian Nuggets)، ويأتي إطلاقها تماشياً مع مساعي “نستله” لتوفير المزيد من بدائل اللحوم الشهية والمغذية والمستدامة للراغبين بدمج الخيارات الخالية من اللحوم في نظامهم الغذائي.

 

وفي هذا السياق، قالت عيشا كوتش، مدير أعمال الأغذية في نستله بروفيشنال الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “تشهد الخيارات الغذائية التي يفضلها المستهلكون في المنطقة تغيراً متسارعاً، حيث بات الكثيرون يفضلون بدائل اللحوم التي ليست فقط أفضل لصحتهم بل مراعية أيضاً للبيئة. ويأتي التحول إلى المنتجات النباتية مدفوعاً إلى حد كبير بالطلب المتنامي عليها والحرص المتزايد على العافية الشخصية، ولهذا أصبحت الأنظمة الغذائية النباتية خياراً لا يقتصر على النباتيين وحسب، بل يشمل أيضاً مزيداً من الناس الذين يتبعون أنظمة غذائية مرنة ويرغبون بتقليص استهلاكهم من اللحوم”.

 

“ذي أوسم برجر”

توفر “ذي أوسم برجر” من “سويت إيرث” المصنوعة من بروتين نباتي بنسبة 100٪، تجربة تناول البرجر الحقيقي ولا تختلف بالطعم عن البرجر العادي. ويتكون البرجر الغني بالبروتين من فول الصويا والقمح والشمندر المركّز وزيت جوز الهند، ويتمتع بطعم شهي يلبي تطلعات الراغبين بالحد من استهلاكهم اللحوم والاستمتاع بوجباتهم المفضلة. وتتميز عمليات إنتاج “ذي أوسم برجر” بتأثير أقل على البيئة مقارنة بإنتاج برجر اللحم البقري التقليدي، حيث تتطلب مساحة أقل بنسبة 75% من الأراضي وينتج عنها انبعاثات كربونية أقل بنسبة 80%.

 

ويأتي إطلاق المزيد من الأغذية والمشروبات النباتية في إطار جهود نستله لتسريع وتيرة تحويل إنتاجها عبر تطوير منتجات مبتكرة ومستدامة، وتماشياً مع استراتيجية الشركة لتعزيز الاستدامة والوصول إلى صافي انبعاثات تصل الى صفر بحلول العام 2050. وستعمل نستله أيضاً على إعادة ابتكار مكونات منتجاتها باستخدام مكونات أكثر صديقة للبيئة.

وتمثل الأغذية النباتية مصدراً جيداً للفيتامينات والمعادن والبروتينات والألياف الغذائية والزيوت الصحية للراغبين بتقليل استهلاكهم للمنتجات الحيوانية أو إلغاؤها من أنظمتهم الغذائية نتيجة مشاكل صحية منها عدم قدرة الجسم على تحمل بعض أنواع الطعام، أو مشاكل في القلب والأوعية الدموية أو بهدف تحسين عافيتهم بشكل عام.

وتتوفر تشكيلة “سويت إيرث” الجديدة من “نستله” حالياً في عبر قنوات الأغذية والمشروبات في دولة الإمارات العربية المتحدة ودولة الكويت، وستتوفر قريباً في المملكة العربية السعودية ودولة قطر.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...