نظارات الرجال لموسم ربيع وصيف 2020 الردود التقييمية لعلامة “DG”

في الحملة الجديدة الخاصة بنظارات الرجال التابعة لعلامة Dolce&Gabbana، يعود سحر ديفيد جاندي “David Gandy” الذي يصعب مقاومته؛ بفضل الحملات الدعائية الأيقونية الذي كان هو بطلها، يُعد ديفيد جاندي “David Gandy” الوجه الأكثر تميزًا لدار الأزياء في عالم الرجال.

بشخصيته الواضحة، يجسد جاندي “Gandy” القيم التقليدية والعصرية الخاصة بالعلامة التجارية.

 

المصور ماريانو فيفانكو “Mariano Vivanco” هو مبتكر الأربع موضوعات الخاصة بحملة نظارات الرجال لموسم ربيع وصيف 2020، التي تظهر فيهم الصور المقربة لديفيد جاندي “David Gandy” في مناخ صقلية الأكثر أصالة وسحرًا.

 

موديل DG2248

نظارة الطيار الشمسية الأنيقة المصنوعة من هيكل معدني رفيع تتميز بشكلها المائل، وهو عنصر مميز لنظارات علامة Dolce&Gabbana. تتمتع الواجهة بجسر أساسي مفتوح، مُزين بشعار “DG” المحفور عليه. تحتوي الأذرع الأنبوبية فائقة الرفع على نهايات أذرع مصنوعة من ألياف النايلون ومزينة بالشعار؛ ووسادات الأنف قابلة للضبط. يتوفر الموديل بنسخة باللون الذهبي والأسود غير اللامع، مع عدسات سوداء؛ وباللون البرونزي مع عدسات بنية.

 

موديل DG6129

موديل مختلف وعصري، تتمتع هذه النظارة الشمسية مربعة الشكل بهيكل فائق الخفة مصنوع من النايلون. يبرز التصميم العصري بفضل بعض السمات الأنيقة: حيث يتواجد على الواجهة جسرًا مزدوجًا رفيعًا مصنوعًا من المعدن، بينما تتزين الأذرع الأنبوبية فائقة الرفع بنهايات أذرع مصنوعة من ألياف النايلون مع شعار “Dolce&Gabbana”. يتوفر الموديل بثلاثة ألوان مختلفة بدرجات هادئة، مثل اللون البرونزي مع عدسات بنية وباللون الرمادي مع عدسات سوداء وباللون الأسود غير اللامع مع عدسات سوداء مستقطبة.

 

موديل DG1325

هذا الإطار المعدني الرفيع، ذو المظهر الأنيق والزوايا المستديرة والأبعاد المثالية، هو من بين الموديلات الأكثر طلبًا بفضل أناقته وقابلية ارتدائه. تتوفر النظارة بالألوان التالية: اللون الذهبي واللون البرونزي واللون الرمادي الداكن الرملي. كما تكفل وسادات الأنف القابلة للضبط ونهايات الأذرع المصنوعة من ألياف النايلون المزيد من الراحة، ويحملون شعار علامة “Dolce&Gabbana”.

 

موديل DG5048

نظارة طبية مستطيلة الشكل مصنوعة من النايلون. التصميم الرفيع والأبعاد الأنيقة هما ما يجعلان هذا الموديل مثاليًا من أجل الحصول على نمط أنيق وعصري. إنه موديل مختلف وعصري، وتتوفر النظارة بتشكيلة من الألوان الأنيقة والذكورية؛ بدرجات قليلة الشفافية تشمل اللون الرمادي الأردوازي واللون البني واللون الأزرق البحري، بالإضافة إلى نسخة باللون الأسود غير اللامع. الأذرع الأنبوبية فائقة الرفع المصنوعة من المعدن مُزودة بنهايات أذرع مصنوع من النايلون مع شعار “Dolce&Gabbana”.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط