نيسان العربية السعودية تزيد خدماتها الرقمية بطرح حساب رسمي لخدمة “واتساب”

  • نيسان تطلق حساب “واتساب” مع خدمة المساعد الذكي “كايتو”
  • 93% من السكان في المملكة متصلون بالإنترنت و92% يقتنون هاتفاً ذكياً و71% يستخدمون “واتساب”

لطالما اعتبرت نيسان العربية السعودية شركة رائدة في توفير الحلول الرقمية حيث تواصل تقديم خدمات جديدة ومتطورة لعملائها تساهم في الارتقاء بتجربتهم وكذلك توسيع نطاق خدماتها الرقمية الحالية لتلبية احتياجات العملاء السعوديين. فقد أعلنت الشركة عن إطلاق حساب واتساب رسمي مع خدمة المساعد الذكي “كايتو” على مدار الساعة والذي يتميز باتصاله مباشرة بفريق المبيعات لتسهيل تسجيل البيانات، لمواصلة ريادة شركة نيسان بكونها علامة تجارية للسيارات مبتكرة توفر حلاً رقمياً يلبي احتياجات العملاء السعوديين من خلال الاستفادة من المنصة الأكثر استخداماً في المملكة.

وكانت الشركة قد وجدت نقصاً يتعلق بتجربة العميل في السوق ورأت أنه من الضروري الاستثمار في حلّ مماثل يتيح للعلامة التجارية تسهيل الوصول إليها وتعزيز التفاعل مع المتسوقين والمالكين وكذلك ضمان سهولة التعامل مع نيسان كعلامة تجارية لا سيما وأنّ 93% من السكان في المملكة متصلون بالإنترنت وأكثر من 92% يقتنون هاتفاً ذكياً و71% يستخدمون “واتساب”.

وتعليقاً على هذا الإنجاز، قال بدر الحسامي، المدير التنفيذي لشركة نيسان العربية السعودية: “تواصل نيسان العربية السعودية قيادة مسيرة الابتكار حيث نسعى جاهدين لخدمة عملائنا ودعم وكلائنا وموظفينا من خلال استخدام المنصات والحلول الرقمية. فقد لاحظنا مع التغييرات والتطورات التي نتجت عن تفشّي الوباء تحولاً في سلوك تسوّق العميل السعودي حيث يبرز اعتماد كبير على التسوق عبر الإنترنت وزيادة في الطلب على الحلول الرقمية المختلفة. ونحن في نيسان العربية السعودية نواصل تطوير وتعزيز خدماتنا لجعل تجربة العملاء انسيابية قدر الإمكان، ومع خدمة “واتساب”، تسعى نيسان إلى تغيير طريقة تفاعل العلامة التجارية مع عملائها.”

من جهته، قال أحمد سدودي، مدير التسويق في نيسان العربية السعودية: “حرصت نيسان العربية السعودية على إيجاد حلول مبتكرة لتلبية توقعات العملاء من خلال الرقمنة مع استمرار انعكاسات جائحة كورونا والتغييرات في سلوك تسوق العملاء الناتجة عنه. فقد أطلقت الشركة حساب “واتساب” لمنح تجربة العملاء شكلاً جديداً، وهي خطوة تتماشى مع نهجنا الذي يركّز على العميل من كل جوانب احتياجاته.”

تتوفر خدمة حساب “واتساب” باللغتين الإنجليزية والعربية ويمكن للعملاء استخدامها على مدار الساعة. وهي تتضمن خدمة المساعد الذكي “كايتو” للإجابة على كافة أسئلة العملاء على مدار الساعة وتلبية طلباتهم مثل استكشاف طرازات مختلفة ومشاهدة مقاطع فيديو عنها وتحميل الكتيّبات واستكشاف العروض وإيجاد أقرب صالات عرض وكذلك تقديم طلبات مختلفة بناءً على تفضيلاتهم. كما يقترح الحساب عبارات رئيسية لتسهيل عثور العميل على ما يبحث عنه. ويمكن الوصول إلى الحساب على رقم نيسان العربية السعودية

+966 9200 09058

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط