19 يناير , 2023 5:33 م

نيسان العربية السعودية تطلق برنامج الأمان والنظافة بالتعاون مع “وقاية”

طرحت نيسان العربية السعودية بالتعاون مع “وقاية”، المركز الوطني للوقاية من الأمراض ومكافحتها، أول دليل إرشادي في قطاع السيارات مخصص للوكلاء، استجابةً لفيروس كوفيد-19 وحرصاً منها على توفير بيئة آمنة للعملاء والموظفين. ويتماشى هذا الدليل الإرشادي المهم مع البروتوكولات التي حددتها “وقاية” ويعكس التزام نيسان والوكيل التابع لها بترومين نيسان تجاه العملاء وسلامتهم.

يشار إلى أنّ برنامج الأمان والنظافة برنامج عالمي تطبّقه نيسان في عدد من الأسواق حول العالم، واعتمدته نيسان العربية السعودية في المملكة لكنها كانت السوق الوحيد الذي تجري فيه مواءمة إرشادات البرنامج مع بروتوكولات المركز الوطني للوقاية من الأمراض ومكافحتها.

ويتناول الدليل كافة التفاصيل التشغيلية ونقاط الاتصال بين الموظفين والعملاء وبين العملاء أنفسهم ويهدف  برنامج الأمان والنظافة من نيسان إلى توفير راحة البال للعملاء من خلال تطبيق إرشادات العودة إلى العمل. وقد تم تنفيذ البرنامج في معظم صالات عرض وورش عمل بترومين نيسان.

وقال بدر الحسامي، المدير التنفيذي لشركة نيسان العربية السعودية: “تلتزم نيسان العربية السعودية بالحفاظ الدائم على سلامة عملائنا وشركائنا وموظفينا. ويعدّ إطلاق الدليل التشغيلي لقطاع السيارات الذي يتماشى مع بروتوكولات المركز الوطني للوقاية من الأمراض ومكافحتها خطوة مهمة في ضمان بيئة آمنة للجميع ويشكّل سابقة بالنسبة الى قطاع السيارات في المملكة. كما أننا ممتنّون لدعم المركز الوطني ونحيّي مبادرته إلى تحديد إطار العمل اللازم للحفاظ على سلامة المواطنين والمقيمين.”

ونتج عن دعم المركز الوطني للوقاية من الأمراض ومكافحتها وتوجيهاته المتعلقة بهذه المبادرة أول دليل إرشادات تشغيلية للوكلاء في المملكة والذي يحرص على التطبيق المناسب لبروتوكول “وقاية” المعنيّ بمكافحة كوفيد-19. ويندرج هذا الجهد الاستراتيجي مع المركز الوطني في إطار هدف السيطرة على الفيروس ووقف انتشاره، حيث كان المركز مساهماً كبيراً في مكافحة الفيروس منذ بدايته.

وتوفر نيسان العربية السعودية بيئة أكثر أماناً وحماية للموظفين والعملاء من خلال وكلائها المعتمدين. كما تقوم بمراقبة وتقييم تطبيق البرنامج دورياً وتعتمد المرافق بناءً على نتائج التقييم. ويجري فريق العمل الميداني في نيسان العربية السعودية فحوصات دورية لضمان مواصلة تطبيق برنامج الأمان والنظافة. فقد كانت الشركة رائدة منذ بداية جائحة كوفيد-19 في تزويد العملاء بحلول رقمية ملائمة وتطبيق إجراءات وإرشادات السلامة في ما يتعلق بالموظفين والشركاء والعملاء حرصاً على توفير تجربة عملاء سلسة وناجحة.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...