نيسان العربية السعودية تطلق خدمات رقمية جديدة

جدة، المملكة العربية السعودية (10 مايو 2020) – بدأت نيسان العربية السعودية باعتماد الخدمات الرقمية في كامل عملياتها  حيث أطلقت عدداً من الخدمات عبر الإنترنت لتوفير تجربة عملاء سلسة خلال هذه الأوقات الصعبة. ومن بين هذه الخدمات طلب السيارات الجديدة عن طريق الإنترنت من خلال وكيلها المعتمد في المملكة، بترومين نيسان. فقد أصبح بإمكان العملاء طلب سيارة نيسان جديدة وتسلّمها مجاناً* بدون أن يضطروا إلى مغادرة منازلهم. كما أتاحت نيسان العربية السعودية التفاعل معها على موقعها الإلكتروني وجعلته أكثر انسيابية بفضل خدمة المساعد الذكي (chat bot)، وهي خدمة عن طريق الموقع الإلكتروني مبنية على الذكاء الاصطناعي والتي تساعد العملاء على العثور على ما يبحثون عنه بسرعة والإجابة على استفساراتهم وأسئلتهم.

وقال بدر الحسامي، المدير التنفيذي لشركة نيسان العربية السعودية: “يبقى عملاؤنا وموظفونا في طليعة أولوياتنا في هذه الأوقات العصيبة وتبقى نيسان العربية السعودية رائدة في مجال الابتكار. فنحن نسعى جاهدين لخدمة عملائنا ودعم وكلائنا وموظفينا من خلال استخدام المنصات الرقمية. كما نشجع الجميع على البقاء في المنزل واتباع إرشادات القيادة الحكيمة للمملكة التي تهدف إلى الحفاظ على سلامتنا وحمايتنا من هذا الوباء. وسنكون حاضرين دائما في نيسان العربية السعودية لمساعدة جميع العملاء وتلبية احتياجاتهم واحتياجات سياراتهم بأمان بدون أن يغادروا منازلهم.”

وتعتبر نيسان العربية السعودية أول شركة سيارات في المملكة تقدم خدمة المساعد الذكي المسماة “كايتو” على موقعها الإلكتروني،  وهي توفر تجربة رقمية سلسة للعملاء عند تصفح موقع الشركة، كما ستتمكن الشركة من خدمة عملائها على مدار الساعة. ويمكن للزوار اختيار اللغة التي يريدون التخاطب بها والانتقاء من مجموعة متنوعة من العبارات الرئيسية للعثور على ما يبحثون عنه. ويزود المساعد الذكي العملاء بإجابات على استفساراتهم ويوجههم إلى القسم الذي يختارونه على الموقع الإلكتروني. ويمكن للعملاء الاطلاع على السيارات والعروض بسهولة والعثور على صالات العرض وإرسال طلبات اختبار القيادة والحصول على الأسعار والمزيد من خلال خدمة المساعد الذكي الجديد.

وتُظهر خدمة نيسان العربية السعودية الجديدة لطلب السيارات على الإنترنت من خلال وكيلها المعتمد بترومين نيسان نهجها المتمحور حول العملاء. يمكن للعملاء زيارة موقع نيسان العربية السعودية أو بترومين نيسان وتقديم طلب شراء سيارتهم المفضلة. وسيتواصل مستشار مبيعات نيسان خلال 24 ساعة معهم لمناقشة تفاصيل الطلب ويزوّدهم بالأسعار وبتعليمات الدفع. وبمجرد إنجاز هذه العملية، تقوم الشركة بتوصيل سيارة نيسان الجديدة إلى منزل العميل داخل المملكة مجاناً*.

كما حرصت نيسان العربية السعودية على استكمال تجربة العميل الشرائية بشكل سلس، ومن منطلق أهمية القوى العاملة بالنسبة إلى الشركة، تم إطلاق أكاديمية نيسان، المنصة الجديدة لتدريب الوكلاء عبر الإنترنت. اذ يعتبر موظفو وكلاء نيسان جزءاً لا يتجزأ من نجاح الأعمال وتدرك الشركة الحاجة إلى ضمان تجربة تعليمية متميزة ومستمرة لهم أثناء عملهم من المنزل. في هذا الإطار، أطلقت الشركة منصة رقمية كاملة يمكن الوصول إليها من خلال موقع إلكتروني أو تحميلها كتطبيق. وتتيح منصة التعلم الإلكتروني الوصول إلى عدد من البرامج التدريبية الفنية وتنمية المهارات الشخصية ومهارات المبيعات وتضع بمتناول المستخدمين خيارات لغات متعددة.

كما يجري العمل حالياً في نيسان العربية السعودية على توفير تجربة تجارة إلكترونية افتراضية جديدة لعملائها تتضمن عدداً من العناصر المبتكرة التي تعزّز تجربة العملاء رقمياً. وسيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول هذه الخدمة التي سيتم إطلاقها قريباً على موقع الشركة الإلكتروني.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط