نيسان العربية السعودية تقيم فعاليتها السنوية لتكريم شركاء النجاح

أقامت نيسان العربية السعودية مؤخراً في جدة فعاليتها السنوية التي تحتفي بموزعين قطع غيار نيسان الأصلية في أسواق الجملة في كافة أنحاء المملكة وذلك تقديراً للجهود التي يبذلونها على مدار العام في خدمة عملاء نيسان وتلبية مختلف متطلّباتهم بما يحافظ على مستويات رضاهم تجاه الشركة، مشددة أهمية عملهم ومساهمته في تقوية التواصل واستمرارية العلاقة الجيدة بين الشركة وجميع الأطراف من تجار ووكلاء. ومنحت شركة نيسان الأفضل أداءً سيارات نيسان وغيرها من الجوائز القيمة.

 

أقيم الحفل في فندق بارك حياة يوم الخميس 20 فبراير 2020، وشارك في فعالية هذه السنة موزعين قطع غيار نيسان الأصلية في أسواق الجملة من مختلف أنحاء المملكة وممثلين عن “نيسان السعودية” إلى جانب ممثلي “بترومين نيسان” مارك نابتون، المدير التنفيذي للعمليات ورونالد هيويت، المدير العام لخدمات ما بعد البيع، ممثلي الوكيل والموزّع المعتمد لـ”نيسان” في المملكة. وتخلّل الفعالية كلمة ألقاها كل من بدر الحسامي، المدير التنفيذي لشركة نيسان العربية السعودية والمهندس أحمد طه، رئيس قطاع خدمات ما بعد البيع. كما جرى أثناءها توزيع جوائز على أفضل الموزعين أداءً خلال العام.

 

وتوجّه بدر الحسامي، المدير التنفيذي لشركة نيسان العربية السعودية، إلى موزعين قطع غيار نيسان الأصلية في أسواق الجملة بالقول: “تفتخر نيسان العربية السعودية بتعاملها مع وكلاء ملتزمين بنجاح الشركة وتقديم الدعم المتواصل لها. ولا بدّ لي من التعبير باسم نيسان عن بالغ تقديرنا وشكرنا على مرافقتكم لنا في مسيرة النموّ التي خاضتها الشركة والتي أدّيتم فيها دوراً مهماً. فقد حرصتم من خلال تفانيكم ومساهماتكم في خدمة عملائنا على ترسيخ مكانة نيسان كمصنّعة سيارات رائدة على مستوى الشرق الأوسط والعالم.”

 

واحتلت مؤسسة العلاج من القسيم الصدارة في الفئة الأولى وجاءت من بعدها شركة الخليفي من الرياض ومؤسسة منصور الحطامي من جدة. وفي الفئة الثانية، حصدت مؤسسة الحسنية من عسير المركز الأول وتبعتها مؤسسة عبدالمحسن بانعيم التجارية من الرياض ومؤسسة نطاق الخليج أيضاً من الرياض. أما مؤسسة العبدلي من المدينة المنورة فحصدت الجائزة الأولى في الفئة الثالثة وتلتها مؤسسة العلوان من منطقة الشرقية وركن الناصرية من حائل. وقد تم تصنيف الفئات حسب حجم العمل. تجدر الإشارة إلى ظهور فائزين هذا العام من مناطق مختلفة جديدة في المملكة العربية السعودية.

 

من جهته، قال المهندس أحمد طه، رئيس قطاع خدمات ما بعد البيع: “أتوجه بكامل التقدير والشكر لكافة وكلائنا ولبترومين نيسان وشركائنا في النجاح الذين ساهموا في توسّع تغطية شبكة خدماتنا لنصبح أفضل علامة تجارية انتشاراً في السوق. لقد أثمرت علاقتنا الوثيقة وتعاوننا أداءً قياسياً في مستويات رضا العملاء كما ساهمت بتعزيز توفّر قطع الغيار لدينا لنضاهي بذلك المستويات العالمية.”

 

كما علق مارك نابتون، المدير التنفيذي للعمليات في بترومين نيسان، على الحفل قائلاً: “موزعين قطع غيار نيسان الأصلية في أسواق الجملة هم المساهمون بكفاءة العمل، مع دعمهم يمكننا الاستمرار في النمو وتجاوز التوقعات عاماً بعد عام لتحقيق النجاح المستمر”.

 

يشار الى أنّ نيسان العربية السعودية تقيم هذه الفعالية السنوية بهدف تكريم وتقدير جهود شركائها وكذلك مكافأة أصحاب الأداء الأفضل من أجل تشجيع المنافسة السليمة في المملكة. كما تشكّل الفعالية مناسبة لتلاقي الشركاء في السعودية ومناقشة المسائل المرتبطة للحرص على توفير تجربة سلسة للعملاء.

 

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط