نيسان العربية السعودية تكشف عن سيارة صني 2020 الجديدة في فعالية افتراضية غير مسبوقة

جدة، المملكة العربية السعودية، 21 يوليو 2020: كشفت نيسان العربية السعودية عن سيارة صني 2020 الجديدة في فعالية افتراضية فريدة من نوعها تندرج ضمن إطار سعي الشركة الى اعتماد الرقمنة وتشكل جزءاً من نهج Nissan Next. وقدمت الشركة عرضاً لافتاً أتاحت فيه للضيوف التجول في مناطق منصة الموقع الافتراضية كما لو كانوا متواجدين في معرض فعليّ.


وشملت منصة فعالية الإطلاق الافتراضية عدداً من العناصر التفاعلية كالمسرح الذي بُثّت منه الفعالية المباشرة وقاعة العرض ومكتب الاستقبال وحتى غرفة الدردشة التي أتاحت طرح الأسئلة والردّ عليها والتفاعل مع الجمهور. واستضاف الفعالية بدر الحسامي، المدير التنفيذي لشركة نيسان العربية السعودية، و هتون بشناق، مدير عام علاقات الشركة، والمهندس أنيس جمجوم ، نائب الرئيس لمجموعة محمد يوسف ناغي، مالكي شركة مناهل العالمية الوكيل المعتمد لشركة نيسان العربية السعودية في المملكة. وقد ألقى المهندس أنيس جمجـوم كلمة عبّر فيها عن سعادته بطرح صني الجديدة بالإضافة إلى الجيل الحالي من سيارة صني (كلاسيك) لعملاء وموزعي شركة مناهل العالمية في جميع أنحاء المملكة.

وتعليقاً على نجاح فعالية الإطلاق الافتراضية، قال بدر الحسامي: “نفتخر بنجاحنا مجدداً بالارتقاء بمستوى الإبداع والابتكار في قطاع السيارات في المملكة العربية السعودية وذلك بكوننا أول من يقيم فعالية إطلاق افتراضية رقمية متكاملة. لقد أصبح نهج Nissan Next  جزءاً لا يتجزأ من هوية نيسان العربية السعودية حيث نواصل تعزيز خدماتنا من خلال رقمنة كافة جوانب أعمالنا بما في ذلك إطلاق طرازاتنا الجديدة. وتعدّ سيارة صني 2020 الجديدة المعاد تصوّرها الأولى من بين أمثلة كثيرة عن كيفية مواصلة نيسان ريادة الابتكار في التنقل.”

وتعتبر نيسان صني 2020 الجديدة الأولى من أصل 8 طرازات جديدة سيجري طرحها في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط والهند وتم الإعلان عنها في خطة نيسان المستقبلية المدى للعامين المقبلين. كما تم الكشف عن شعار نيسان الجديد لأول مرة في المملكة في حفل الإطلاق. ويتماشى طراز صني 2020 المعاد تصوّره مع نهج التصميم المستقبلي المتّبع في جميع الطرازات القادمة في المنطقة، وهي تتميز بالتكنولوجيات المتطورة وبتقنية التنقل الذكي من نيسان التي تحافظ على سلامة العملاء وتربطهم بعالمهم بطرق مبتكرة.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط