19 يناير , 2023 3:42 م

نيسان العربية السعودية شريكًا حصريًا لنهائيات بطولة ريد بُل كار بارك درِفت العالمية 2022

جدة، المملكة العربية السعودية (19 ديسمبر 2022) – بعد سجل حافل وناجح في رياضة السيارات، تم اختيار نيسان العربية السعودية لتكون الشريك الحصري للسيارات في نهائيات ريد بُل كار بارك درِفت 2022، أكبر مسابقة درِفت في المنطقة.

وقد أقيم مؤخراً الحفل السنوي في حلبة كورنيش جدة ، بهدف إعادة تعريف تجربة ” الدرِفت ” من خلال مفهوم القيادة الآمنة. وتكريمًا للإرث الثري لسيارة نيسان زد الرياضية وتطورها الرائع، عرضت نيسان العربية السعودية سيارة زد الجديدة كلياً الذي دمجت الاصالة اليابانية للشركة مع تاريخ السيارة العريق، وقد تم استعراض الجيل الثاني من نيسان زد في جناح يحاكي شوارع مدينة طوكيو.

واستضافت نيسان عددًا من شركائها الموثوقين وأشهر وسائل الإعلام المحلية في المملكة العربية السعودية في الحدث الذي طال انتظاره بمشاركة 24 متسابق من 18 دولة يتنافسون بشغف على لقب ملك الدرِفت (Drift King). وشهد الحفل مشاركة عبده فغالي بطل رياضة السيارات الذي دخل موسوعة جينيس محطماً الرقم القياسي لأطول درِفت بتقديم عرضاً مبهراً بسيارة نيسان Z الجديدة كليًا 2023 بعد 7 سنوات من قيادة سيارة نيسان زد 370.

وبهذه المناسبة، قال أحمد سدودي، مدير التسويق في نيسان العربية السعودية: “نبحث في نيسان العربية السعودية باستمرار عن الفرص التي تعزز من مكانة علامتنا التجارية ودورها في دعم التطور والإبتكار. إذ تعد شراكتنا مع ريد بُل كار بارك درِفت الأسطوري، حدث كبير يفتح إمكانيات جديدة لرياضة السيارات في المملكة، وهو دليل على دعمنا لهذا النوع لهذة  الرياضة، ودعم الشباب السعودي الموهوب”. وأضاف سدودي: “إن رؤية نيسان زد الجديدة كليًا على الحلبة تجعلنا جميعًا فخورين، فهذا الطراز ليس  مجرد منتج جديد، بل إنه رمز ملموس على التزام نيسان المستمر بخلق تجارب قيادة ثرية تستهدف عشاق الأداء القوي، وتثري حياة الناس.”

من جانبه علق عبده فغالي، بطل ريد بُل، على تجربته في قيادة زد قائلاً: ” سعدت كثيرا باختبار نيسان زد الجديدة كليًا وتجربة محرك توين تيربو 6 سلندر “Twin Turbo V6” الذي يبرهن على قوة عزم الدوران . في الواقع، كنت معجبا بالقوة والأداء والاستجابة التي تلقيتها من المحرك، والتصميم الجديد لسيارة Z المبتكرة للغاية؛ والتي تمتلك اصالة وطابع سيارات نيسان  Zالسابقة، ولكن بأفضل التقنيات الحديثة لمتعة قيادة أفضل وتحكم أكبر في السيارة، لا سيما على مضمار ريد بُل كار بارك درِفت “.

وتأتي مشاركة نيسان السعودية في هذا الحدث كشريك حصري للسيارات كمؤشر واضح على سعيها بدعم هذا النوع من الرياضة، حيث عُرفت الشركة عبر تاريخها الطويل بالجرأة وخوض التحديات، وذلك انطلاقاً من شغفها لابتكار سيارات أفضل وأكثر أماناً وسرعة.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...