هاتف HUAWEI nova 11i: مغير اللعبة في سوق الهواتف الذكية من الفئة الابتدائية

الرياض, 5 يونيو 2023: لقد نحتت سلسلة nova من هواوي لنفسها مكانة متميزة في سوق الهواتف الذكية ، مع التركيز على تقديم ميزات متميزة وتصميمات لافتة للنظر تلبي أذواق الشباب. أحدث إضافة إلى المجموعة ، هاتف HUAWEI nova 11i ، يرتقي بهذا إلى آفاق جديدة ، حيث يجمع مجموعة رائعة من الميزات في جهاز أنيق المظهر. مع شاشة ضخمة تنافس نظيراتها الأغلى ثمناً ، وعمر بطارية طويل ، وإعداد كاميرا قوي ، فهو أفضل هاتف من الفئة الابتدائية بسعر أقل من 1050 ر.س يمكنك الحصول عليه في عام 2023.

 

تصميم مزدوج نجمة المدار الدائري

استمرارًا لتقاليد الجمالية الفريدة من نوعها لسلسلة HUAWEI nova ، يجلب هاتف HUAWEI nova 11i الحلقات المدارية ذات النجوم المزدوجة الآسرة ، والتي تجسد روح المغامرة بين النجوم. التصميم الأيقوني جذاب من الناحية الجمالية ورمزًا لتركيز السلسلة على الابتكار. يتميز الهاتف بتصميم أنيق ، ويتميز بإطار رفيع للغاية يبلغ 1 ملم ، مما يحقق نسبة 94.9٪ من الشاشة إلى الهيكل. ينتج عن هذا تجربة مشاهدة غامرة ، سواء كنت تشاهد مقاطع فيديو أو تمارس الألعاب. تم تصميم هاتف HUAWEI nova 11i الذي يبلغ سمكه 8.55 مم فقط ووزنه 193 جرامًا للاستخدام المريح بيد واحدة.

 

يستخدم الغطاء الخلفي لهاتف HUAWEI nova 11i تشطيب Starry Flash AG Craft النابض بالحياة ، والذي يتميز بسطح غير لامع ناعم الحبيبات ومقاوم للتلطخ مما يجعل حمله ممتعًا. يتوفر الهاتف بخيارين مذهلين للألوان ، كلاهما مستوحى من العالم الطبيعي: Mint Green و Starry Black. تجعل اختيارات الألوان هذه هاتف HUAWEI nova 11i متميزًا عن الآخرين ومن المؤكد أنها ستلفت الأنظار أينما ذهبت.

 

 

شاشة غامرة بحجم 6.8 بوصة

تعد شاشة هاتف HUAWEI nova 11i الكبيرة مقاس 6.8 بوصة واحدة من أكبر شاشات الهاتف في فئتها. مع حواف ضيقة للغاية تبلغ 1 مم تحيط بالشاشة ، فهي تتميز بنسبة 94.9٪ من الشاشة إلى الجسم ، مما يجعلها مثالية لمشاهدة مقاطع الفيديو أو ممارسة الألعاب أو التمرير ببساطة خلال التغذية الخاصة بك.

 

إلى جانب ذلك ، يذهب هاتف HUAWEI nova 11i إلى أبعد الحدود ليهتم بأعين المستخدمين من خلال العديد من الميزات المدمجة التي تجعل وقت الشاشة الممتد أكثر راحة. تسمح ميزة ضبط الضوء السلس بمستوى 10K للشاشة بضبط السطوع تلقائيًا بناءً على الإضاءة المحيطة في الوقت الفعلي ، مما يضمن ظروف المشاهدة المثلى. يقلل الوضع الليلي من سطوع الشاشة حتى 1.8 شمعة ، مما يقلل إجهاد العين في البيئات المعتمة. للقراء النهمين ، يحاكي وضع الكتاب الإلكتروني عرضًا يشبه الورق ، مما يقلل من إجهاد العين أثناء جلسات القراءة الممتدة.

 

عمر بطارية طويل وشحن سريع

ميزة أخرى مميزة لهاتف HUAWEI nova 11i هي بطاريته الرائعة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة. يمكن أن يمدك بالطاقة بسهولة من خلال الأنشطة اليومية دون الحاجة إلى الشحن المستمر أو حمل بنك الطاقة. يضمن عمر البطارية الطويل أن يتمكن الهاتف من مواكبة حياتك المشغولة.

 

تكمل البطارية ذات السعة الكبيرة تقنية HUAWEI SuperCharge Turbo بقوة 40 واط ، والتي تتيح سرعات شحن سريعة بشكل لا يصدق. يمكن أن تستغرق البطارية من 0 إلى 60٪ في نصف ساعة فقط ، مما يعني أنه حتى الشحن السريع يمكن أن يوفر وقت استخدام كبير. عشر دقائق من الشحن توفر 12 ساعة من الاتصال أو 6 ساعات من تشغيل الفيديو أو ساعتين من اللعب أو 23 ساعة من تشغيل الموسيقى المحلية.

 

هذا يقلل بشكل كبير من الحاجة إلى الالتفاف حول بنوك الطاقة الضخمة أو البحث باستمرار عن منافذ. يضمن نظام حماية شحن البطارية المكون من 22 طبقة أيضًا أنه يمكن للمستخدمين شحن هواتفهم الذكية بثقة وراحة البال.

 

تصوير رائع

هاتف HUAWEI nova 11i ليس مترهلًا في قسم الكاميرا أيضًا. تدعم كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل تجزئة الصورة وتشويش الخلفية ، مما يتيح لك التميز أمام أي خلفية. ميزات AI Beauty 5.1 و AI Beautification تعمل الخوارزميات على تحسين ميزات الوجه وتنعيم البشرة ، وتوفر تحسينات أخرى للجمال لضمان عرض صور السيلفي للمستخدمين دائمًا في أفضل حالاتهم. كما يأتي مزودًا بكاميرا خلفية عالية الدقة بدقة 48 ميجابكسل ، والتي توفر صورًا دقيقة ومفصلة حتى في الظروف الصعبة. تضمن فتحة الكاميرا f / 1.8 أن اللقطات ذات الإضاءة المنخفضة مضاءة جيدًا.

 

يتفوق الهاتف في التصوير الليلي بفضل تقنية Super Night Shot 2.0. تتيح لك هذه الميزة التقاط صور مذهلة في الإضاءة المنخفضة. تستخدم ميزة AI Snapshot في هاتف HUAWEI nova 11i خوارزمية لاكتشاف الحركة لتتبع الحركة في الوقت الفعلي وضبط سرعة الغالق لضمان عدم تفويت أي حركة.

 

 

 

المزيد من الملفات والمزيد من التطبيقات والمزيد من الأفلام

يوفر هاتف HUAWEI nova 11i مساحة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت ، وهي مساحة كافية لتخزين 160 حلقة مذهلة أو 10000 أغنية أو 70 فيلمًا فائق الدقة. يُعد تنزيل التطبيقات والألعاب والملفات أمرًا في غاية السهولة ، حيث توجد مساحة كافية لجميع العناصر الخاصة بك. أي شخص يستمتع بالألعاب المحمولة سيقدر أيضًا المساحة الإضافية.

 

الخُلاصة

يقدم هاتف HUAWEI nova 11i مجموعة رائعة من الميزات التي تلبي احتياجات المستخدم الحديث. تصميمه وشاشة العرض الضخمة وعمر البطارية وقدرات الكاميرا تجعله خيارًا ممتازًا لأي شخص يعطي الأولوية للجمال والوسائط المتعددة والتصوير الفوتوغرافي. لا شك أن هاتف HUAWEI nova 11i يستحق النظر إذا كنت تريد هاتفًا ذكيًا أنيقًا وجيد بسعر أقل من 1050 ر.س.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...