هدف ميسي توج الأرجنتين بكأس “السوبر كلاسيكو” #موسم_الرياض يشهد انتصاراً جديداً للأرجنتين على البرازيل

بحضور معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه رئيس موسم الرياض الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، توج منتخب الأرجنتين بلقب “السوبر كلاسيكو” الذي أقيم على ملعب جامعة الملك سعود، ضمن فعاليات #موسم_الرياض.

وتغلبت الأرجنتين على البرازيل بهدف قائدها ليونيل ميسي، الذي سجل هدف تفوق منتخب بلاده في شوط المباراة الأول، بعد تسديده لضربة جزاء تصدى لها حارس منتخب البرازيل أليسون بيكر، إلا أن ميسي عاد وأكملها في الشباك؛ وكان المنتخب البرازيلي قد أضاع ضربة جزاء أيضاً في بداية الشوط الأول عن طريق مهاجمه جابرييل خيسوس، الذي أطاح بالكرة بعيداً عن مرمى المنتخب الأرجنتيني.

وسلم بعد اللقاء المهندس فيصل بافرط الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للترفيه، كأس “السوبر كلاسيكو” لقائد منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي، الذي احتفل مع زملائه بهذا التتويج، بينما سلمت ميداليات المركز الثاني للاعبي المنتخب البرازيلي.

وثأر منتخب الأرجنتين بهذه النتيجة لنفسه، بعد أن خسر العام الماضي بذات النتيجة أمام البرازيل على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة،.

وشهد اللقاء حضوراً جماهيرياً كبيراً تجاوز 22.000 مشجع، حضروا لمؤازرة المنتخبين والاستمتاع بأبرز كلاسيكو عالمي تاريخي، قدمه لهم #موسم_الرياض ضمن فعالياته المتنوعة التي يسعى من خلالها لإرضاء شغف زواره.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط