“هواوي السعودية” تطرح نوفا 4 في السوق المحلية

الرياض، المملكة العربية السعودية – 14 فبراير 2019:

طرحت اليوم “هواوي السعودية” آخر إصدار من سلسلة هواتف نوفا، هاتف HUAWEI Nova 4. ويتميز هذا الهاتف الذكي الذي طال انتظاره بشاشة العرض الكاملة وكاميرا مدمجة أسفل الشاشة. وسوف يجذب أسلوب العرض هذا انتباهك فورا، فهو مختلف تماما عما اعتدنا عليه، حيث تم تصميمه من “هواوي” للسماح بأعلى نسبة مشاهدة ممكنة لتمهيد الطريق لجيل جديد من جماليات العرض، ليستهدف على وجه الخصوص المستخدمين الشباب المطالبين بأحدث الصيحات وأجملها، وغير المستعدين للمساومة على شاشة عادية عندما يتعلق الأمر بالألعاب ومشاهدة الأفلام.

ويتميز هاتف HUAWEI nova 4 بشاشة العرض Punch، وهي نسخة هواوي من شاشة العرض الكاملة FullView حيث تندمج الكاميرا الأمامية 25 ميجابكسل بجمال أسفل شاشة الهاتف. ويحتوي الهاتف على ثلاث كاميرات في الخلف: 20 ميجابكسل و 16 ميجابكسل مع عدسة ذات زاوية واسعة للغاية، فضلا عن سعة هائلة 8 جيجابايت+ 128 جيجابايت والتي سوف تزود تجارب استخدام سلسة خالية من أية عوائق، إضافة إلى تشغيل تطبيقات يومية وتجارب ألعاب بدون أية انقطاعات.

في الوقت الذي لا تحتوي فيه هواتف الفئة المتوسطة على أفضل الإبتكارات وآخرها، تشكل سلسلة هواتف “نوفا” ظاهرة معاكسة لهذا التيار، فهي تقود هواتف الفئة المتوسطة في هذا القطاع وتحتوي على كل المزايا الجدية التي يجدها المستخدمون في الأجهزة الباهظة الثمن، بما في ذلك التصميم الرائع، والألوان العصرية والقيمة المالية الجيدة، مما يجعلها ذات شعبية واسعة لدى المستخدمين الشباب والشابات. فهاتف HUAWEI nova 3، أصبح بفضل نظام السيلفي والألوان العصرية،  أفضل الهواتف شعبية لالتقاط صور السيلفي في عام 2018 وتم بيع أكثر من 65 مليون وحدة من هذا الهاتف مع نهاية نفس العام. والآن يتم طرح هاتف HUAWEI nova 4 في السعودية ليستمر بهذا الإرث الذي تعرف به هذه السلسلة من خلال تقديم تصميم شاشة عرض يسحر العقول.

شاشة كاملة و ثقب؟ خضعت شاشة هاتفك لعملية جراحية تجميلية مع شاشة Punch الجديدة

إذا ما هي بالضبط شاشة Punch؟ هي نسخة هواوي الجذابة والمبدعة من شاشة العرض الكاملة FullView من خلال إزالة الثلمة وترك حفرة صغيرة في الشاشة – والتي تستضيف كاميرا أمامية صغيرة مع عدسة بقطر 3.05. يفسح هذا المزيد من المساحة لشاشة العرض 6.4 بوصة لتتمدد من الأعلى نحو الأسفل، مما يقدم تجربة عرض لا نظير لها بما يتعلق بالألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو.

صنع شاشة Punch دون المساومة على خصائص الكاميرا واداء الهاتف كان تحديا لا مفر منه، وهي محاولة معقدة تقنيا لكنه أمر أصرّت “هواوي” على تنفيذه، في الوقت الذي وجدت فيه البحوث المطولة عن “سلوك السيلفي” (نعم- حقيقة!) أن المستخدمين عادة يديرون وجوههم قليلا نحو اليمين بينما يركّزوا عينيهم على الكاميرا. ومن خلال الوضع الجديد للكاميرا، سوف يتمتّع المستخدمون بتفاعل طبيعي مع الكاميرا وسوف يحصلون على زاوية تصوير سيلفي فضلى بكل سهولة.

كاميرا ثلاثية مع عدسة تصوير 16 ميجابكسل لزاوية تصوير واسعة للغاية؟ نعم!

يعتبر هاتف HUAWEI nova 4 مثال آخر على الهواتف التي تقدّم صور كاميرا عالية الجودة، وهو أمر تتميز به جميع هواتف هواوي. وهو ثالث هاتف من هواوي يحتوي على كاميرا ثلاثية مدعومة بقدرات الذكاء الاصطناعي. ويتألف نموذج الكاميرات الثلاثي هذا من كاميرا رئيسية 20 ميجابكسل وكاميرا ثانوية 2 ميجابكسل، مع كاميرا 16 ميجابكسل للتصوير الواسع للغاية. وسيسمح هذا للمستخدم تصوير لقطات عريضة بأكملها وتصوير كامل المشهد في إطار واحد، بما يشابه صور البطاقات البريدية. سواء كنت تصور ناطحات سحاب أو الأهرامات – لا شيء يصعب تصويره مع عدسة التصوير الواسعة للغاية. عل العموم، تعتبر الكاميرا الخلفية في هاتف HUAWEI nova 4 الأداة الأمثل لالتقاط أفضل اللحظات مع صور وفيديوهات رائعة بغض النظر عن ظروف الإضاءة سواء كانت ساطعة جدا أو أضواء خلفية أو إضاءة ضعيفة.

سعة تخزين أكبر لتجارب ترفيه أفضل

يستخدم هانف HUAWEI nova 4 معالج Kirin 970 ويتميز بذاكرة ذات سعة عالية 8 جيجابايت في إعدادات الجهاز – مع قدرات تخزين خارجية تصل إلى 128 جيجابايت. ماذا يعني هذا؟ هاتف HUAWEI nova 4 قادر على تقديم أداء قوي جدا مع ترشيد استهلاك الطاقة. مع تحسينات انظمة هواوي المستمرة، لن يحصل المستخدم على تطبيقات يومية وألعاب يتم تشغيلها بسرعة وسلاسة فقط، بل كامل أداء الجهاز سوف يبقى فعالا على المدى الطويل.

احتفل بأفضل صور السيلفي مع كاميرا سيلفي أمامية 25 ميجابكسل مزودة بقدرات الذكاء الاصطناعي

كرائد وخبير في هذا القطاع، دمجت هواوي قدرات الذكاء الاصطناعي في الكاميرا الأمامية 25 ميجابكسل من هاتف HUAWEI nova 4، مما يسمح للمستخدمين بالتقاط صور سيلفي جميلة تسلط الضوء على أفضل سماتهم. ويحصل هذا من خلال تخصيص مبني على التعابير الوجهية المختلفة. ومن الممكن تحسين تدرجات البشرة اللونية وبنية الوجه طبيعيا وبمهارة لأساليب عدة. وبفضل ميزة التجميل المدعومة بقدرات الذكاء الاصطناعي، سوف يحصل المستخدم على سلسلة واسعة من خدمات التجميل.

يذكر ان هاتف HUAWEI nova 4 متوفر باللونين الأزرق والأسود (Crush Blue and Bright Black) وبسعر 1899 ريال.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط