هواوي تطلق سماعات أذن ستيريو لاسلكية حقيقية (TWS) أخرى، HUAWEI FreeBuds Pro.ماذا يمكنك التوقع منها؟

المملكة العربية السعودية، الرياض، 8 أكتوبر في IFA  2019، كشفت هواوي النقاب عن سماعات أذن ستيريو لاسلكية حقيقية TWS رائدة، سماعات HUAWEI FreeBuds 3. اعتمدت تصميم سماعات الأذن تجويف صوت الدلفين، مما توفر راحة واستقرارًا طويل الأمد. من سماعة الأذن إلى علبة الشحن، توفر سماعات HUAWEI FreeBuds 3 تصميم مبسط.

خلال حدث Huawei HDC 2020، أعلنت العلامة التجارية عن سماعات أذن ستيريو لاسلكية حقيقية (TWS)، HUAWEI FreeBuds Pro. من هذا الإعلان، رأينا أن سماعات HUAWEI FreeBuds Pro الجديدة تتبنى تصميمًا مشابهًا ولكنها مختلفة عن الأجيال السابقة، بينما تتميز أيضًا بمظهر أيقوني جديد مع مجموعة واسعة من الميزات الذكية.

تتخذ أحدث سماعة من هواوي HUAWEI FreeBuds Pro نهجًا مختلفًا في التصميم للحصول على مظهر أكثر شهرة ومتميزًا. يشكل ساق سماعات الأذن شكلاً هندسيًا مربعًا يمكن التعرف عليه، وهو على عكس الأنبوب الدائري من قبل. هذا التصميم الفريد نادر جدًا. بصرف النظر عن غرض التصميم، هل سيوفر تصميم الجذع مزيدًا من التفاعلات مع شكله، ويوفر مزيدًا من التحكم في تشغيل الموسيقى من خلال سماعة الأذن نفسها؟

تتبنى سماعات HUAWEI FreeBuds Pro أيضًا تصميمًا داخل الأذن للارتداء المريح وإلغاء الضوضاء. يوفر التصميم داخل الأذن بلا شك طبقة إضافية من إلغاء الضوضاء مقارنةً بسماعات HUAWEI FreeBuds 3، مما يوضح أن هواوي مكرسة لتوفير تجربة محسنة لإلغاء الضوضاء هذه المرة. ومع ذلك، يتطلب إلغاء الضوضاء عمل كل من الأجهزة والبرامج معًا، لذلك يمكننا أن نتوقع أن تعلن شركة هواوي عن ترقية تقنية لإلغاء الضوضاء النشطة أو ربما أكثر ذكاءً.

تخبرنا “Pro” في سماعات HUAWEI FreeBuds Pro أن هواوي واثقة جدًا من هذا المنتج من كل جانب. في هذه الحالة، يمكن أن يكون هناك ترقية شاملة لتوفير تجربة “احترافية” حقيقية.

الترقية المتوقعة هي جودة الصوت. كزوج من سماعات أذن ستيريو لاسلكية حقيقية  TWS، تعد جودة الصوت أمرًا بالغ الأهمية لتجربة المستخدم، ولكن كلما كانت جودة الصوت أفضل، زادت المكونات الصوتية. من أجل احتواء جميع المكونات في سماعات أذن صغيرة، يتعين على هواوي استخدام المكونات عالية الجودة لتحقيق التوازن بين جودة الصوت وحجم السماعات.

تعد سماعات الأذن أيضًا واحدة من أكثر الأدوات استخدامًا لمعظم المستهلكين، لذلك يجب أن تكون المواد ممتازة ومريحة لتقديم تجربة ارتداء “احترافية”. خلاف ذلك، قد يشعر المستخدمون بعدم الراحة وأحيانًا الألم عند ارتداء سماعات الأذن لفترة طويلة.

 

أخيرًا، غالبًا ما تتضمن Huawei ميزات ذكية في سماعاتها لتزويد المستخدمين بتجربة متصلة. هل ستوفر سماعات HUAWEI FreeBuds Pro تفاعلاً أفضل مقارنة بالجيل الأخير؟ هل ستكون هناك ميزة أكثر تخصيصًا متوفرة على تطبيق HUAWEI AI Life لتقديم تجربة مستخدم محسنة؟

 

ستصبح  سماعات HUAWEI FreeBuds Pro متاحة قريباً للطلب بمسبق في المملكة العربية السعودية

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط