هواوي تُطلق هواتفها الذكية الرائدة التي طال انتظارها هاتفي HUAWEI P50 Pro و HUAWEI P50 Pocket في المنطقة

الرياض، المملكة العربية السعودية – 26 يناير 2022 – أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين اليوم عن إطلاق هاتف HUAWEI P50 Pro الجديد، أفضل هاتف ذكي مزود بكاميرا بتصميم جمالي وهاتف HUAWEI P50 Pocket – أحدث هواتفها القابلة للطي التي تأخذ جمال الموضة والابتكارات التكنولوجية إلى المستوى التالي، خلال حفل إطلاق إقليمي أقيم في الرياض.

 

قال بابلو نينغ، رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الشرق الأوسط وإفريقيا: “يسعدنا أن نقدم هاتفي HUAWEI P50 Pro و HUAWEI P50 Pocket الجديدين لمستخدمينا في المنطقة حيث نظل ملتزمين بالسعي لتحقيق أفضل جودة وجماليات، وتجارب التصوير”. وأضاف: “يعود هاتف HUAWEI P50 Pro الجديد إلى الفلسفات التي تكمن في قلب الهواتف الرائدة مع كاميرا True-Form Dual-Matrix وتصميم رائع بينما يجلب هاتف HUAWEI P50 Pocket ابتكارات الموضة والجمال والتكنولوجيا إلى الحظيرة مع HUAWEI IMAGETM، في حين يتيح تصميمه المفصلي الجديد تمامًا للهاتف الذكي إمكانية الطي بسلاسة في شكل نحيف يمكن وضعه في الجيب “.

 

سيتوفر هاتف HUAWEI P50 Pro للطلب المسبق من تاريخ 27 يناير بسعر 4299 ريال سعودي بلمسات نهائية ولونين رائعين – Cocoa Gold  و Golden Black، بينما سيتوفر هاتف HUAWEI P50 Pocket للطلب المسبق ابتداء من 27 يناير بسعر  5299 ريال سعودي باللونين White و Premium Gold في المملكة العربية السعودية على منصات هواوي عبر الإنترنت بالإضافة إلى تجار التجزئة المعتمدين.

بابلو نينغ، رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الشرق الأوسط وإفريقيا

خلال الحفل، تم الإعلان عن مذكرة تفاهم بين “هواوي” و “الخطوط السعودية” من قبل الكابتن إبراهيم كوشي، الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط السعودية للنقل الجوّي  الذي أكد أن مذكرة التفاهم – بين الطرفين – ستعزز شراكتهما. وقال: “تولي الخطوط السعودية الابتكار أهمية كبرى في جميع منتجاتنا وخدماتنا وستساعدنا شراكتنا الجديدة مع هواوي على تقديم تجارب نوعية لضيوفنا. وقد بنت هواوي – الشركة التقنية العملاقة – سمعة موثوقة بين المستهلكين والشركات لخلق تجارب فريدة من نوعها”. وأضاف: “ستسمح الشراكة مع متجر AppGallery لمزيد من الضيوف في الأسواق الدولية، مثل الصين وآسيا والمحيط الهادئ بتجربة فوائد تطبيق “السعودية” الرقمي الرائد في عالم صناعة الطيران”. وأكّد الكابتن كوشي أن هذه الخطوة تعتبر جزءا مهما من جهودنا لمواكبة التوسع في رحلاتنا وعملياتنا في الصين وآسيا ومنطقة المحيط الهادئ، وهي تعدّ أسواقًا مهمة للغاية لكل من الخطوط السعودية والمملكة”.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...