هوم بوكس تفتتح فرعاً جديداً في الدمام

صرّح أجاي أنتال، الرئيس التنفيذي لهوم بوكس، بمناسبة افتتاح الفرع الجديد لهوم بوكس في مدنية الدمام قائلاً: “يعد افتتاح الفرع تأكيداً على الالتزام بتقديم خدمات مميزة لعملائنا وبأفضل الأسعار التي تلبي احتياجاتهم”.

 

والجدير بالذكر أنه تم افتتاح فرع هوم بوكس، العلامة التجارية للأثاث المنزلي منخفض التكلفة والتابعة لمجموعة لاندمارك، خلال شهر أكتوبر الجاري، حيث يقع بالقرب من منطقة الكورنيش في شارع الخليج بمدينة الدمام.

وأضاف أجاي: “يعد هذا الفرع الثالث عشر من نوعه لعلامتنا التجارية هوم بوكس في المملكة العربية السعودية، والثاني في منطقة الدمام، وهو ما يعكس حرصنا على تقديم تجارب فريدة ومتنوعة لعملائنا في كافة أرجاء المملكة”.

تبلغ مساحة الفرع الجديد 2050 متراً مربعاً، ويضم مجموعة واسعة من منتجات الأثاث العصرية والأثاث المنزلي الحديث، بما في ذلك 25 مجموعة جديدة لغرف النوم مع توفر ضمان لمدة عامين على التصنيع لمعظم المنتجات.

وبمناسبة الافتتاح وإيذاناً ببدء عمليات المتجر الجديد، سوف يستفيد العملاء من حسومات ضخمة تصل إلى 70% على جميع المنتجات لمدة شهر، وذلك حتى 24 نوفمبر 2017.

واختتم أجاي حديثة قائلاً: “نعمل على تزويد عملائنا بحلول أثاث عصرية وعالية الجودة وبأسعار مناسبة. ونسعى الآن إلى تعزيز تواجدنا في المملكة عبر إطلاق متجر جديد في منطقة الجبيل في وقت لاحق من هذا العام”.

يذكر أن هوم بوكس تقدم مجموعة متكاملة من منتجات الأثاث المنزلي لجميع العملاء بأسعار منخفضة وضمان يصل إلى عامين على معظم المنتجات.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط