واجهة جديدة لطرح عطور ومنتجات تجميل Dior

تفتتح دار Dior بوتيكها الأول للعطور ومنتجات التجميل في رد سي مول، جدّة، ويقدم البوتيك عطور وماكياج ومنتجاتDior  للعناية بالبشرة بالإضافة إلى الخدمات الحصرية التي تقدمها Dior.

وصُمم البوتيك على مساحة 129 م2 ليضم بداخله جميع منتجات Dior من عطور وماكياج ومنتجات العناية بالبشرة بالإضافة إلى خدمات Dior  الحصرية.

وقد ابتكر فريق خبراء  Parfums Christian Dior Boutique تجربة مميزة وجديدة في عالم التجميل.  

تتميز متاجر Dior المختلفة بالديكور الأنيق والفاخر المُزين بالرسومات المطلية بالورنيش الأسود وظلال إضاءة النيون المتألقة. وتعمل الإضاءة المُسلطة من السقف إلى الأرض على تمييز المساحات المختلفة وتحديد الممر الموجود بين المناطق المختلفة في المتجر. كما تعرض الشاشات باستمرار الأفلام التي تألقت فيها منتجات Dior. وقد صُمم البوتيك بأكمله لكي يقدم للشعب السعودي خبرة وتميز دار Dior. وسيخصص هذا البوتيك الجديد بالكامل لطرح جميع منتجات Dior من عطور وماكياج ومنتجات العناية بالبشرة، ويوجد بالبوتيك غرف استشارات خاصة بالخدمات المقدمة للزبائن من قِبل متخصصي العطور وخبراء الماكياج وأخصائي العناية بالبشرة.  

عطور DIOR

“من المهم لكل امرأة أن تقتني أجمل العطور مثلما تهتم باقتناء أجمل الملابس”– Christian Dior

وتحتل عطور Dior مركز الصدارة حيث تجمع بداخلها أسرار جمال هويتها الخاصة.

يتصدر عطر J’adore و  Miss Dior قمة العطور الأساسية كما يحتل هذان العطران مكانة مرموقة بين عطر المجموعة الرجالية وعطر دار Dior الكلاسيكي.

ماكياج DIOR

“تضفي الألوان على النساء التجديد والتألق، فلمسة لون واحدة تكفي لتغيير مظهرك”– Christian Dior

يتميز مكياج Diorبوفرة الألوان، حيث يقدم ماكياج  Dior الابتكارات الجديدة والمنتجات المتميزة الأخرى المستوحاة من الإبداع الشديد لمشهد ما وراء الكواليس في عروض أزياء Dior.

تقدم الإطلالات الموسمية إلى النساء آخر صيحات الألوان والأفكار الأصلية المدهشة.

يتواجد فناني مكياج Dior بصفة دائمة لتبادل نصائحهم المهنية والشخصية. وقد يطلب منهم أيضا تغيير ماكياج إطلالات عروض أزياء Dior.

منتجات العناية بالبشرة من DIOR  

“تثق السيدات تماما في أنني لا أحلم بجعلهن أكثر جمالاً فقط بل أحلم بجعلهن أكثر سعادة أيضاً” – Christian Dior

هذه هي الفرصة المثالية لتجربة منتجات Dior المتميزة للعناية بالبشرة، حيث تتميز هذه المنتجات بمكوناتها الغضة المنتقاة من حديقة Dior, فضلا عن اكتشاف التركيبة الفائقة التي ابتكرها Dior رائد مبتكري مستحضرات العناية بالبشرة. وأكثر شيء لن يتم الاستغناء عنه خلال هذه التجربة المتميزة هو “أسرار جمال Dior” التي سيُفصح عنها في جلسة العناية بالبشرة.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط