19 يناير , 2023 4:19 م

ويز خليفة يلهب حماس جمهوره في جدة خلال سباق جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1 لعام 2022

جدة، المملكة العربية السعودية: أعلنت شركة رياضة المحركات السعودية، الجهة المروجة لسباق جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1 لعام 2022، عن مشاركة نجم موسيقى الراب الشهير والمغني وكاتب الأغاني ويز خليفة، في إحياء الحفل الموسيقي الكبير بعد الحصة التأهيلية للسباق مساء السبت 26 مارس ضمن الفعاليات الترفيهية المصاحبة لجائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1، التي تستضيفها حلبة كورنيش جدة.

ومن المقرر أن يقام الحفل الموسيقي على المنصة الرئيسية في حلبة كورنيش جدة، أحدث وأطول وأسرع حلبة شوارع على روزنامة الفورمولا 1، بعد الحصة التأهليلية.

ويز خليفة هو فنان متألق حاز مرات عديدة على العديد من الجوائز وله مسيرة فنية مميزة في موسيقى الهيب هوب تمتد لأكثر من عقد من الزمان، وحقق نجاحاً عالمياً باهراً بعد صدور ألبومه الثالث سنة 2011، “رولينغ بابرز”، والذي تضمن أنجح أغانيه “بلاك أند يلو”.

ومن أبرز المحطات في مسيرته احتلال أغنية “سي يو أجين” المرتبة الأولى في القوائم الموسيقية لعام 2016، والتي أداها مع تشارلي بوث، وطرحت كأغنية فيلم “فيريوس 7″، والتي تلت الحادث المأساوي الذي أودي بحياة بطل الفيلم الرئيسي بول ووكر. وقفزت الأغنية إلى قمة التألق ووصلت إلى صدارة قائمة “بيلبورد هوت 100” الأمريكية، لتصبح ثاني أطول أغنية منفردة على قمة القائمة في الولايات المتحدة ولمدة 12 أسبوعاً، كما وصلت إلى المركز الأول في العديد من الدول الأخرى مثل أستراليا والنمسا وكندا وألمانيا وأيرلندا ونيوزيلندا وسويسرا، وحققت الرقم القياسي للأكثر استماعاً على سبوتيفاي في أسبوع واحد حول العالم.

وسيشارك ويز خليفة في حفل ليلة السبت بعد الحصة التأهيلية لسباق جائزة السعودية الكبرى، إلى جانب منسق الموسيقى العالمي أكسويل، والذي أعلنت شركة رياضة المحركات السعودية عن مشاركته الأسبوع الماضي.

وكانت تذاكر النسخة القادمة من السباق قد طرحت مؤخراً للجمهور المحلي والدولي، وإلى جانب سباق الفورمولا 1 الرئيسي، سيستمتع جميع حاملي التذاكر أيضاً بمشاهدة سلسلة سباقات الدعم الفورمولا 2 وسلسة تحدي بورشه سبرنت الشرق الأوسط، بالإضافة إلى الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية ومهرجانات الجمهور والحفلات الموسيقية التي ستقام في الحلبة ومناطق الجمهور طوال عطلة نهاية الأسبوع. وسيكون الدخول إلى الحفلات الموسيقية مجانياً لجميع حاملي التذاكر.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...