19 يناير , 2023 4:33 م

ڨاتيكا تطلق”Blending Rituals” ، أول حل مخصص بتركيبات فريدة تعالج جميع مشاكل شعرك!

كشفت “ڨاتيكا”، الاسم الرائد في صناعة منتجات العناية بالشعر، عن أحدث منتجاتها الرائعة ( (Blending Ritualsمن خلال تقديم تركيبة حصرية لكل مشكلة في الشعر، حيث تتيح المجموعة الجديدة للمستخدمين الاختيار من بين ثمانية زيوت أساسية ومزجها في زيت واحد للحصول على تركيبة فعّالة مخصصة لاحتياجات العناية بالشعر.

من خلال توفير إمكانية الوصول والتعبئة بشكل مستدام وصديق للبيئة مع الاستثمار في التركيبة الموجهة نحو النتائج التي تحتاجها بالفعل؛ تقدّم “ڨاتيكا” Blending Rituals وهي تركيبات خالية من المواد الكيميائية في عبوات صديقة للبيئة. تمتاز الواجهة الخاصة بموقع “ڨاتيكا” الرسمي بميزات متقدمة وسهلة الاستخدام لفهم مشاكل الشعر الشخصية والتي تقدّم مزيج فريد من حلول زيت الشعر. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين أيضًا اختيار المكونات الخاصة بهم (حتى أربعة مكونات) للحصول على النتيجة المرجوة. مع اختيارات جيدة لك وللبيئة؛ تواصل ڨاتيكا التزامها تجاه مفهوم العلامة التجارية النظيفة والخضراء.

وفي حديثه عن هذه المبادرة الأولى من نوعها في قطاع العناية بالشعر، قال السيد نيشانت إم إس إن (مدير التسويق) في ڨاتيكا: “نحن نتفهم أن لكل شخص احتياجات خاصة للعناية بالشعر، ومع Blending Rituals، نمنح المستهلكين القوة ونقدم حلولًا فريدة حيث يمكن لكل امرأة أن تضع ثقتها بنا فيما يتعلق بشعرها. حيث سيكون لديها القدرة على اختيار الزيوت الطبيعية ومزجها لعلاج مشاكل العناية بشعرها بشكل شخصي. هذا جزء لا يتجزأ من جهودنا المستمرة لمساعدة عملائنا على عيش حياة طبيعية وصديقة للبيئة. تحرص ڨاتيكا على تقديم أفضل ما في الطبيعة من خلال مبادرات الاستدامة لدينا مثل حملة Notes by Nature ، والتي قمنا خلالها بزراعة شجرة واحدة مقابل كل 1000 مشاهدة لفيديو حملتنا. اليوم نواصل التزامنا تجاه الطبيعة مع وعد بزراعة شجرة واحدة لكل مجموعة يقوم بشراءها عملاءنا من Blending Rituals”.

وتماشياً مع فلسفة العلامة التجارية، تم إطلاق مبادرة “Blending Rituals” في منطقة البراري بدبي وحضرها أكثر من 100 شخصية مؤثرة في الإمارات العربية المتحدة بالإضافة إلى السيدة حبيبة المرعشي “عالمة البيئة، والمؤسس المشارك لمجموعة عمل الإمارات للبيئة” والتي تشرفنا بحضورها للمناسبة كضيف رئيسي. وبدورها رحبت السيدة حبيبة بمبادرة ڨاتيكا الفريدة، حيث أشارت: “إنه لأمر مشجع حقًا أن نرى علامة تجارية عالمية تتقدم في تطوير علامتها وتحرص على العناية بالبيئة على حد سواء. حيث تعتبر عبوات الورق المصنعة والمكونة من بذور النباتات الأصلية فريدة جدًا وهي في الواقع انعكاس لالتزام ڨاتيكا تجاه حل مستدام وبيئي للعناية بالشعر”.

تتطلب عملية اختيار مزيج “Blending Rituals” الخاص بك القيام بخطوة سهلة، فما عليك إلا زيارة www.vatika.ae/blendingrituals والإجابة عن أسئلة بسيطة حول نوع شعرك ليتم توجيهك لزيت الشعر المناسب لك، بالإضافة إلى ذلك يمكنك ببساطة اختيار أفضل المكونات الأساسية بنفسك، مع مراعاة أهداف واحتياجات العناية بشعرك. بالزيوت النقية مثل جوز الهند، واللوز، والثوم، والأرجان، والحبة السوداء، والخروع؛ تعدك ڨاتيكا بالعناية الطبيعية بالشعر مع مزيج يبدأ من 90 درهماً، امنحي شعرك “لمسة الحب والعناية” التي يحتاجها من ڨاتيكا وذلك عبر نقرة واحدة!

 

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...