آيسر تعلن عن طرح جهاز العرض المحمولC250i الذي يعمل بتقنية LED ويقدّم ميزة العرض من زوايا متعددة ونمط عرض بورتريه التلقائي الأول من نوعه في العالم

يتميز جهاز آيسر الجديد C250i بدقته الفائقة، وبطاريته التي تدوم لخمس ساعات وخاصية الاتصال اللاسلكي، كما أعلنت آيسر عن طرح أجهزة العرض الليزرية من فئة PL1 ذات تصنيفIP6X  والتشغيل الموثوق على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع

ملخص للمحررين

  • جهاز آيسر C250i هو جهاز عرض محمول فائق الدقة يعمل بتقنية LED ومصمم لعرض محتوى الهواتف الذكية في أي مكان وأي وقت
  • يتيح تصميمه الأسطواني الأنيق والفريد مع مستويات الضبط المتعددة عرض الصور على الجدران والأسقف أو على أي سطح دون الحاجة إلى منصات تثبيت أو حوامل ثلاثية القوائم
  • يدعم الجهاز نمط عرض بورتريه التلقائي الأول في العالم[1]، دون الحاجة لضبط الإعدادات مما يتيح للجهاز عرض محتوى الهواتف الذكية دون إظهار الحواف السوداء على الجوانب
  • لا يتطلب الجهاز وقتاً للإحماء ويتميز بإضاءة LED التي تعمل لغاية 30,000 ساعة
  • أعلنت آيسر أيضاً عن أجهزة العرض الضوئي الليزرية من فئة PL1 بتدفق ضوئي يبلغ 4,000 لومن[2]، وهي مخصصة لقاعات المعارض متوسطة الحجم أو قاعات الاجتماعات

أعلنت آيسر عن طرح جهاز العرض اللاسلكي المحمولC250i  الذي يعمل بتقنية LED والقادر على عرض المحتوى من زوايا متعددة دون الحاجة لمنصات تثبيت. ويدعم الجهاز نمط عرض بورتريه التلقائي الأول في العالم ليتيح للمستخدمين مشاركة محتوى الهاتف الذكي بكل سهولة في أي مكان وأي وقت، وهو خفيف للغاية ويمتاز بمواصفات استثنائية تشمل العرض من زوايا متعددة، والدقة الفائقة، وعمر البطارية الطويل، وسهولة الاستخدام في مختلف المجالات.

وقال فيكتور تشين رئيس وحدة العرض الرقمي في شركة آيسر: “تواصل آيسر ابتكاراتها في مجال أجهزة العرض بطرح جهاز C250i الذي يتميز بتصميمه المبتكر وقدرته على العرض من زوايا متعددة دون الحاجة لمنصات أو حوامل ثلاثية القوائم، مع نمط عرض بورتريه التلقائي الفريد من نوعه لمشاركة محتوى الهاتف الذكي”.

 

جهاز “آيسر “C250i: ميزة العرض من زوايا متعددة في أي مكان وأي وقت

بخلاف الأجهزة الأخرى التي تقتصر على العرض الأفقي، فإن جهاز C250i يدعم العرض من زوايا متعددة دون الحاجة لمنصة حاملة وذلك بفضل تصميمه الاسطواني الملتوي المبتكر، والذي لا يُعتبر تصميماً مميزاً فحسب، وإنما لا يحتاج لمساحة كبيرة ويمتاز بمرونة في عرض الصورة على الجدران والأسقف أو أي سطح يرغب به المستخدم دون الحاجة لمنصة أو حامل ثلاثي القوائم. ويمكن للمستخدمين وضع الجهاز على أحد جوانبه ومن ثم “تدويره” لإيجاد أفضل زاوية لعرض المحتوى على الجدار أو السقف؛ حيث يدعم الاتجاه العمودي خاصية العرض الأفقي على الجدار ويعمل على تفعيل نمط عرض بورتريه التلقائي. ويتيح هذا العرض المبتكر للمستخدمين إمكانية عرض الدردشة المرئية المباشرة أو البث المباشر (عبر فيسبوك أو إنستغرام مثلاً) لاسلكياً باستخدام سطح العرض بكامله دون إظهار الحواف السوداء على الجوانب. وصُمّمت خصائص جهاز C250 مع الأخذ بالاعتبار تحقيق المرونة التامة ومتطلبات الاستخدام اليومية وهي ميزات ستنال إعجاب مستخدمي الهواتف الذكية بكل تأكيد. أما ميزة تصحيح الانحراف فتضمن عرضاً مثالياً من كل الزوايا.

 

جهاز C250i: دقة عالية فائقة الوضوح مع الاتصال اللاسلكي

على الرغم من حجمه الصغير، إلا أن جهاز C250i يدعم عرض الصور الرائعة بدقة 1080 بكسل، مع إمكانية تشغيل الجهاز لمدة تصل إلى خمس ساعات بعد كل عملية شحن كاملة. ويمكن لمستخدمي نظام أندرويد ونظام iOS توصيل هواتفهم بالجهاز لاسلكياً لاستخدامه بسهولة بدون أسلاك سواء في المنزل أو في الخارج. وتوفر وحدة الإضاءة بتقنية LED أكثر من 30,000 ساعة عمل، إضافة إلى مجموعة متنوعة من الألوان تتوافق بنسبة 100% مع نظام NTSC، وتصل درجة التدفق الضوئي إلى 300 لومن وفق نظام ANSI، فيما تبلغ نسبة التباين 1:5,000. يعمل الجهاز أيضاً كشاحن للهواتف أثناء التنقل، وتتمتع مكبرات الصوت المدمجة – التي يمكن وصلها لاسلكياً بتقنية بلوتوث – باستطاعة تبلغ 5 واط لتوفر جودة صوتية فائقة عند مشاهدة الأفلام أو البرامج التلفزيونية.

جهاز C250i: خيارات غير محدودة للاتصال

بالإضافة إلى الاتصال اللاسلكي، يتميز جهاز آيسر C250i بمنفذ HDMI قياسي لتوصيل وعرض المحتوى على الحاسوب المحمول أو الحاسوب المكتبي. وتوفر منافذ USB من الفئة A وB إمكانية عرض مقاطع الفيديو من الهواتف الذكية أو الحواسيب على حد سواء، حيث يمكن تشغيل المحتوى بعد التوصيل مباشرة دون الحاجة لأي برامج تشغيل أو برامج إضافية. ويسمح منفذ USB من الفئة A بتشغيل الوسائط المتعددة مباشرة من وحدة تخزين USB للحصول على تجربة عرض سلسة دون الحاجة لحاسوب شخصي.

مجموعة PL1: أجهزة عرض ليزرية بتدفق ضوئي يبلغ 4,000 لومن2 مع تشغيل موثوق على مدار الساعة

بالإضافة إلى جهاز C250i، أعلنت آيسر أيضاً عن أجهزة العرض أجهزة العرض الليزرية الجديدة من فئة PL1 (PL1520i/PL1320W/PL1220) المصممة للمعارض متوسطة الحجم والمناسبات والمعارض التجارية وقاعات الاجتماعات. صُمّمت هذه الأجهزة لتعمل على مدار الساعة مع ميزة توفير الطاقة بفضل وحدة الإضاءة بتقنية LED التي تعمل لغاية 30,000 ساعة. وتعتبر أجهزة العرض من فئة PL1 مثالية لعرض الصور لاسلكياً2 في مختلف مجالات العمل كالإعلانات التجارية ولوحات الإعلانات المحلية وعرض مقاطع الفيديو في ردهات الفنادق وغيرها من الاستعمالات. وتم تصنيف المجموعة ضمن التصنيف IP6X لمتانتها العالية مع محرك بصري محكم الإغلاق وإمكانية العرض بزاوية تبلغ 360 درجة ونمط عرض بورتريه[3] بالإضافة إلى ميزة تصحيح الانحراف من أربع زوايا.

نظام “كاست ماستر تاتش”: نظام لاسلكي للتحكّم بالعروض “التقديمية باللمس

صمم نظام “آيسر كاست ماستر تاتش” اللاسلكي للتحكّم بالعروض التقديمية بسهولة، حيث يتألف من أجهزة استقبال وإرسال ذات تصميم أنيق تحل محل الأسلاك. يعمل الجهاز مباشرة بعد التوصيل دون الحاجة إلى برنامج، ويمكنه تبديل الإشارات بين مقدمي العروض خلال 0.1 ثانية. يمكن التحكم بالجهاز من خلال إشارات اللمس كما يتميز بزمن استجابة قصير لعرض الصور يقل عن 100 مللي ثانية. ويتوافق النظام مع أجهزة PL1 لضبط إعدادات العرض في قاعة الاجتماعات.

أسعار الأجهزة وتوفرها

سيتوفر جهاز آيسر C250i في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط اعتباراً من يناير 2020، بأسعار تبدأ من 539 يورو؛ وفي أمريكا الشمالية بأسعار تبدأ من 489 دولار أمريكي؛ وفي الصين بأسعار تبدأ من 3,299 رنمينبي.

سيتوفر جهاز آيسر PL1520i في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط بدءاً من نوفمبر، بأسعار تبدأ من 1,499 يورو؛ وفي أمريكا الشمالية بدءاً من  بأسعار تبدأ من 1,299 دولار أمريكي؛ وفي الصين بأسعار تبدأ من 12,299 رنمينبي.

تختلف مواصفات الأجهزة وأسعارها ومدى توافرها حسب المنطقة. لمعرفة مدى توفر المنتجات ومواصفاتها وأسعارها في أسواق محددة، يرجى التواصل مع أقرب مكتب آيسر عبر الموقع www.acer.com.

تم تقديم أجهزة العرض الجديدة من آيسر اليوم في مؤتمر صحفي عُقد في برلين، حيث أعلنت الشركة عن طرح مجموعة من الأجهزة والحلول الجديدة لمحبي الألعاب والمبدعين والعائلات والطلاب والخبراء. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع  www.acer.com.

[1]استناداً إلى مسح أجرته شركة آيسر لأجهزة عرض LED المحمولة المتوفرة في السوق اعتباراً من 4/9/2019

[2] قد تختلف المواصفات وفقاً للطراز و/أو المنطقة. تخضع جميع الطرازات لمدى توفرها.

[3] يحتاج المحتوى إلى التغيير عند العرض بزاوية 360 درجة وفي نمط عرض بورتريه.

 

 

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...